.. مرحبا فى أرافيل ..
أنت لم تسجل دخولك بعد
----------
تسجيل الدخول هنا

----------------------
Welcome to Araphil
----------
Register Now

خطط لرحلة الفلبين معنا في ارافيل
النتائج 1 إلى 28 من 28

الموضوع: خطط لرحلة الفلبين معنا في ارافيل

فريق الأشراف
    مقالات المدونة
    1

خطط لرحلة الفلبين معنا في ارافيل

احبائي اعضاء و زوار ارافيل

اي شخص يحب ان يزور الفلبين لاول مره ويريد خطه او برنامج يتفضل بكتابة
    التفاصيل التالية وسوف اقوم بوضع جدول له فيه تكاليف تقريبية وترشيح فنادق ومطاعم له بما يناسب ميزانيتة

التفاصيل المطلوبة

1. موعد السفر للفبين و موعد العوده
    2. الميزانية المرصوده للرحلة
    3. الاماكن التي ترغب الذهاب لها
    4. طريقة التنقل بين المدن(بالطياره/بالسفينة)
    5. هل ترغب بفندق رخيص/متوسط/غالي

الرجاء كتابة عدد الايام التي ستقضيها بكل مدينة
    سيتم اعداد الخطة ان شاء الله فور تلقي التفاصيل وقد يستغرق الاعداد يوم او يومين
    مثال توضيحي
    ارغب بالسفر الى الفلبين بتاريخ 2015/4/1. والعوده ب 2015/5/1
    ارغب بزيارة جزيرة بوركاي ومدينة دوماكيتي
    طريقة النقل افضل ان تكون بالطائرة
    ارغب الاقامة بفندق متوسط السعر او منتجع متوسط السعر
    سوف اقيم في دوماكيتي 20 يوم ومانيلا يومين و بوركاي 9 ايام
    ميزانيتي 3000 دولار (ماعدى قيمة التذكرة من الدولة التي اقيم الى الفلبين)

الخدمة مجانية
    ان اعجبتك خدمات ارافيل ومنتدى ارافيل الرجاء دعوة اصدقائك والمشاركة معنا لضمان استمرارنا
    وتقديم الافضل وان شاء الله قريبا هناك خدمات اخرى
    اخوكم بحب مانيلا
    بحب مانيلا

انتا كده thumb up
    جميل جدا و خدمة رائعة تقدم للراغبين بالقود الى الفلبين لتسهيل امورهم وارشادهم لكي لا يكونوا ضحية لبعض المخادعين.
    مشكور جدا بحبمانيلا و اي مساعدة بتلزم انا جاهز

فريق الأشراف
    مقالات المدونة
    1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mart!n مشاهدة المشاركة
    انتا كده thumb up
    جميل جدا و خدمة رائعة تقدم للراغبين بالقود الى الفلبين لتسهيل امورهم وارشادهم لكي لا يكونوا ضحية لبعض المخادعين.
    مشكور جدا بحبمانيلا و اي مساعدة بتلزم انا جاهز

شكرا اخي مارتن
    اكيد اخي نحن مابنستغني عنك وعن طلب المساعده منك
    بحب مانيلا

فريق الأشراف
    مقالات المدونة
    1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Riyadh مشاهدة المشاركة
    مواضيع جميلة
    العفو اخي وهذا من زوقك

بحب مانيلا

Thumbs up

لو احتجت شئ فى حجوزات الطيران و الفنادق علمنى

فريق الأشراف
    مقالات المدونة
    1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.AG مشاهدة المشاركة
    لو احتجت شئ فى حجوزات الطيران و الفنادق علمنى
    هلا بيك اخي
    ان شاء الله لو احتجت لك بالاستفسار عن اسعار تذاكر الطيران او الفنادق رح اتواصل معك
    في اي دوله تعمل حضرتك اخي؟ ياريت لو تبعت لي رقمك على الخاص فلو اي احد سأل عن حجز طيران وموجود بنفس مكان اقامتك فرح ارشحله مكتبكم

بحب مانيلا

خطط لرحلة الفلبين

جميل جميل جدا

خطط

السلام عليكم اشكر جهودكم وسعيكم المبذول لفائدة الجميع
    ارغب بالسفر الى الفلبين بتاريخ 2015/5/1. والعوده ب 2015/6/1
    ارغب بزيارة جزيرة هادئة وجميلة وليس غالية من اختيارك
    سوف اقيم في الجزيرة شهر
    الميزانية حسب توقعاتك كم سوف تكلف الرحلة. تحياتي الك اتمنى تفيدني في الخطة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ameer مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اشكر جهودكم وسعيكم المبذول لفائدة الجميع
    ارغب بالسفر الى الفلبين بتاريخ 2015/5/1. والعوده ب 2015/6/1
    ارغب بزيارة جزيرة هادئة وجميلة وليس غالية من اختيارك
    سوف اقيم في الجزيرة شهر
    الميزانية حسب توقعاتك كم سوف تكلف الرحلة. تحياتي الك اتمنى تفيدني في الخطة
    لو أفترضنا جزيرة بوراكاى مثلا
    التكلفة تقريبا 2500 بيسو لليوم الواحد اى حوالى 50 دولار مع وجبة أفطار
    وطبعا التكلفة الفعلية تتوقف على نفقاتك الشخصية وعلى نشاطاتك الترفيهية اثناء ذلك ، حوالى 2000 الى 3000 دولار للشخص المعتدل

السلام عليكم -- ارغب بالذهاب الى الفلبين في شهر 10 - 2016 و سوف امكث مدة 5 ايام في مانيلا ... بعدها سوف اذهب الى سانتا فه في الباخرة و امكث يومين فيها و من ثم سوف اتابع بالباخرة الى مدينة جنرال سانتوس و امكث بها مدة 5 ايام و بعدها سوف اذهب الى مدينة باافو و امكث بها 3 ايام و من هناك سوف اعود الى سيبو بالطائرة و امكث بها 5 ايام و من ثم سوف اذهب الى ناغا سيتي و امكث بها 5 ايام و بعدها سوف اعود الى مانيلا و اعود منها الى بلدي ارجو ان تفيدوني بالاجابة و ان تنصحوني بالتكلفة و الافضل لن تكون الاوفر و شكرا للجميع

Smile

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kurdy hani مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم -- ارغب بالذهاب الى الفلبين في شهر 10 - 2016 و سوف امكث مدة 5 ايام في مانيلا ... بعدها سوف اذهب الى سانتا فه في الباخرة و امكث يومين فيها و من ثم سوف اتابع بالباخرة الى مدينة جنرال سانتوس و امكث بها مدة 5 ايام و بعدها سوف اذهب الى مدينة باافو و امكث بها 3 ايام و من هناك سوف اعود الى سيبو بالطائرة و امكث بها 5 ايام و من ثم سوف اذهب الى ناغا سيتي و امكث بها 5 ايام و بعدها سوف اعود الى مانيلا و اعود منها الى بلدي ارجو ان تفيدوني بالاجابة و ان تنصحوني بالتكلفة و الافضل لن تكون الاوفر و شكرا للجميع
    أخي الكريم ده انت حضرتك عامل برنامج رحلة ممتازة ونتمنى لك رحلة موفقة ان شاء الله وبالنسبة للتكاليف دى بتتوقف على حجم الانفاق اللى حضرتك تقرره يعنى ممكن حد يصرف خمسين ريال في اليوم وممكن حد يصرف 500 ريال في اليوم وحضرتك في الأماكن اللى في البرنامج هتقدر تعرف ايه الاوفر في الانفاق..

دمت في خير

Lightbulb استفسار

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedelngar2010 مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم ده انت حضرتك عامل برنامج رحلة ممتازة ونتمنى لك رحلة موفقة ان شاء الله وبالنسبة للتكاليف دى بتتوقف على حجم الانفاق اللى حضرتك تقرره يعنى ممكن حد يصرف خمسين ريال في اليوم وممكن حد يصرف 500 ريال في اليوم وحضرتك في الأماكن اللى في البرنامج هتقدر تعرف ايه الاوفر في الانفاق..

دمت في خير
    اخي ahmedelngar2010 انا متشكر لك اهتمامك و ردك السريع على سؤالي ... ممكن تفيدني اي من الفنادق الارخص و الاوفر في المناطق التي ذكرتها لك ؟ ايضا ممكن ان تعطيني اسماء للفنادق ؟ انها رحلتي الاولى الى الفلبين و ليست الاخيرة انا سوف اذهب من اجل الاستكشاف للتقاعد في هذه الدولة و طبعا مع عائلتي ... ارجو منك النصيحة و دمت في تمام الصحة و العافية ...
    ملاحظة ارجو منك ان تعطيني التكلفة بالدولار الامريكي او البيزو الفلبيني

اخي ahmedelngar2010 انا متشكر لك اهتمامك و ردك السريع على سؤالي ... ممكن تفيدني اي من الفنادق الارخص و الاوفر في المناطق التي ذكرتها لك ؟ ايضا ممكن ان تعطيني اسماء للفنادق ؟ انها رحلتي الاولى الى الفلبين و ليست الاخيرة انا سوف اذهب من اجل الاستكشاف للتقاعد في هذه الدولة و طبعا مع عائلتي ... ارجو منك النصيحة و دمت في تمام الصحة و العافية ...
    ملاحظة ارجو منك ان تعطيني التكلفة بالدولار الامريكي او البيزو الفلبيني
    انا سوف اذهب من اجل الاستكشاف للتقاعد في هذه الدولة و طبعا مع عائلتي
    = هذا يتوقف هل العائلة فلبينية ام عربية
    لو فليبينية فمجالات الأختيار أوسع

وغير ذلك لا مفر من أختيار مدينة متوفر بها كل الخدمات التى تحتاجها الأسرة

بالنسبة لأسعار الفنادق والطيران لا يوجد أفضل من البحث فى الأنترنت على مواقع مثل
    booking.com
    cheaptickets.com

Thumbs up شكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.helal مشاهدة المشاركة
    انا سوف اذهب من اجل الاستكشاف للتقاعد في هذه الدولة و طبعا مع عائلتي
    = هذا يتوقف هل العائلة فلبينية ام عربية
    لو فليبينية فمجالات الأختيار أوسع

وغير ذلك لا مفر من أختيار مدينة متوفر بها كل الخدمات التى تحتاجها الأسرة

بالنسبة لأسعار الفنادق والطيران لا يوجد أفضل من البحث فى الأنترنت على مواقع مثل
    booking.com
    cheaptickets.com
    السلام عليكم و رحمت الله و بركاته , دكتور هلال ... اكيد العائلة عربية و المطلوب ان تكون المنطقة متوافقة مع المتطلبات انت على حق دكتور . انا اريد ان تكون متوفر فيها حياة الريف مع المدينة يعني بشكل اوضح بدي البيت بجو ريفي و الجامعات تكون قريبة و ان شاء الله اول ما اوصل اكيد بدي مر صوبك اخد دواء للصداع و دواء لدوار البحر ههههه , بدي استعمله لانه اول مرة بسافر بالبحر , و عندي شوية استشارات face to face انا بسال دكتور لاني شفت باحد الابواب انه يوجد لديكم فنادق و شقق و برنامج للسياحة الخ ... انا اكيد دكتور خلصت جولتي على النت و طامع بالنصيحة من جانبكم ... م و دمتم بخير ان شاء الله ... ملاحظة انا شفت الطريق للصيدلية عن طريق الجوجل ارث و مش هاتوه عنها ...

السلام عليكم و رحمت الله و بركاته , دكتور هلال ... اكيد العائلة عربية و المطلوب ان تكون المنطقة متوافقة مع المتطلبات انت على حق دكتور . انا اريد ان تكون متوفر فيها حياة الريف مع المدينة يعني بشكل اوضح بدي البيت بجو ريفي و الجامعات تكون قريبة و ان شاء الله اول ما اوصل اكيد بدي مر صوبك اخد دواء للصداع و دواء لدوار البحر ههههه , بدي استعمله لانه اول مرة بسافر بالبحر , و عندي شوية استشارات face to face انا بسال دكتور لاني شفت باحد الابواب انه يوجد لديكم فنادق و شقق و برنامج للسياحة الخ ... انا اكيد دكتور خلصت جولتي على النت و طامع بالنصيحة من جانبكم ... م و دمتم بخير ان شاء الله ... ملاحظة انا شفت الطريق للصيدلية عن طريق الجوجل ارث و مش هاتوه عنها ...
    زيارتك شرف لى
    وأهلا بيك وسهلا

طالما عندك جامعات
    يبقى مدن كبيرة وفيها طبع الريف
    مثل دافاو أو باجيو
    وفى النهاية حسب أحتيار الجامعات

السؤال هل فى نية عمل مشروع تتكسب منه؟

Thumbs up رد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.helal مشاهدة المشاركة
    زيارتك شرف لى
    وأهلا بيك وسهلا

طالما عندك جامعات
    يبقى مدن كبيرة وفيها طبع الريف
    مثل دافاو أو باجيو
    وفى النهاية حسب أحتيار الجامعات

السؤال هل فى نية عمل مشروع تتكسب منه؟
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته , ايه صحيح دكتور انا الجولة يللي بدي اعملها هي للبحث عن اي مشروع استثماري .. و متل ما قلتلك قبل انا بدي انتقل للتقاعد في الفلبين و اكيد لما اوصل الفلبين و اتشرف بلقائك يمكن اتكلم معك بشكل اوسع و اوضح ... الاقامة في مانيلا هي 50% مخصص للاستماع الك و لنصايحك , و للاخوة بالمنتدى اكيد ,لان كل الفيديو لحضرتك على اليوتيوب و كل المشاركات و المواضيع مفيدة جدا جدا و يعطيكم العافية على المجهود الجبار ,انما بقي شيء خاص لم اجده و ان شاء الله ناخد بالنصيحة مباشرة بالنسية للمبلغ الموجود و للمعاش التقاعدي و للحياة و الخ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أولا أحب أن أشكركم على مجهوداتكم الوافرة والعظيمة بكل وسائل التواصل الإجتماعي لتوعيتنا وتثقيفنا صحيا واجتماعيا وسياحيا وغيرها الكثير، وكل هذا بدون مقابل.

ثانيا هو انني سأقوم بزيارة الفلبين لمدة عشرة أيام بعد زيارة ماليزيا أنا وأخي وإبني وهو طفل 5 سنوات أي أننا فردان وطفل
    وستكون وجهة وصولنا مطار كاليبو الدولي لزيارة بوراكاي خمسة أيام ومن ثم زيارة مانيلا خمسة ايام

أسئلتي هيا:

1- هل السفر من بوراكاي الى مانيلا عبر السفينة ممتع ام هو ممل ومضيع للوقت؟

2- بعد بحث عن اماكن السكن في مانيلا أخترت منطقة أرميتا بالقرب من الروبنسون مول هل هي منطقة أمنة للسكن أم خطرة؟

3- أخترت أن أزور لاقونا، فأرجو أن ترشحوا لي منطقة أخرى قريبة من مانيلا؟

علما أن هذه ستكون زيارتي الأولى للفلبين.

ولكم جزيل الشكر والعرفان
    واسف على الإطالة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uthman13 مشاهدة المشاركة
    أولا أحب أن أشكركم على مجهوداتكم الوافرة والعظيمة بكل وسائل التواصل الإجتماعي لتوعيتنا وتثقيفنا صحيا واجتماعيا وسياحيا وغيرها الكثير، وكل هذا بدون مقابل.

ثانيا هو انني سأقوم بزيارة الفلبين لمدة عشرة أيام بعد زيارة ماليزيا أنا وأخي وإبني وهو طفل 5 سنوات أي أننا فردان وطفل
    وستكون وجهة وصولنا مطار كاليبو الدولي لزيارة بوراكاي خمسة أيام ومن ثم زيارة مانيلا خمسة ايام
    أسئلتي هيا:
    2- بعد بحث عن اماكن السكن في مانيلا أخترت منطقة أرميتا بالقرب من الروبنسون مول هل هي منطقة أمنة للسكن أم خطرة؟
    بالتأكيد مكاتي أحد أهم وأشهر المدن في مانيلا وهي حي راقي ويعبه أن الأسعار مرتفعة نوعا ما ولكن هي مقصد سياحي جيد جدا.
    ولكم جزيل الشكر والعرفان
    واسف على الإطالة
    طبعا السفر عبر البحر دائما ممتع وهذا يتوقف على مدى حبك للرحلات البحرية وبما انك ستقيم عشرة ايام فالوقت معك جيد للتمتع برحلة بحرية هادئة بعيدة عن العالم بازعاجه وضوضاءه وفاذا كنت تفضل اكتساب الوقت واختصاره بدلا من الرحلة البحرية يمكنك حجز السفر عبر الطيران من مطار كاتيلان في بوراكاي الى مطار مانيلا وارخص تذكرة هي عبر شركة الخطوط الجوية الفلبينة.

ان شاء الله امنة فقط كن دائما على حرص على ممتلكاتك ومتعلقاتك وذلك في اي مكان تذهب اليه سواء الفلبين او اي بلد اخر وللعلم فان روبنسون مول هو احد اشهر واهم المولات في الفلبين وارميتا ومؤمن بكل تأكيد اهم شيء الحرص على امنك الشخصي اخى الكريم كأن لا تعطي احد اي معلومات شخصية عنك نهائيا.ومن الجدير بالذكر ان هذه المنطقة يتواجد بها العرب بكثرة.
    ومن الجدير بالذكر ان ارميتا متوفر بها جميع الخدمات والاحتياجات من مطاعم وصرافين و محلات المساج والاسواق والكافيهات .ايضا يوجد في مانيلا مدينة العاب ستار ستي وايضا splash island
    وأعلم أنك وأنت في مانيلا يمكن أن تتعرف من الفندق الذي تقيم فيه على أهم الأماكن التي يمكنك زيارتها في مانيلا وسيكون في الفندق دليل للسائحين يمكنك تصفحه وأختيار أنسب الأماكن التي تريد زيارتها على سبيل المثال حصن سانتياغو وخليج مانيلا قصر مالاكانانج وجزيرة ريزال...مش هتكون الأخيرة ان شاء الله بس متنساش أهم حاجة تقارير مفصلة باذن الله عن تجربة زيارتك للفلبين كي تعم المتعة والفائدة على الجميع ان شاء الله

ولكم جزيل الشكر والعرفان
    واسف على الإطالة

= ما أظن هناك من يساسفر بوراكاى بالبحر ، ولم أرى أبدا أى أعلان للسفر هناك بالبحر
    وبصفة عامة السفر بالبحر فى الفلبين هدفة خدمة من لديه سيارة أو من لديه أغراض كثيرة أو من يريد التوفير من الفقراء
    هذا بصفة عامة باستثناء بعض الحالات

= منطقة أمنه وكل الفلبين صراحة تعتبر أمنه

الأماكن قرب مانيلا كثيرة
    أرجو الأطلاع على هذا القسم
    منتدى السياحية والرحلات فى الفلبين

دكتور هلال، أستاذ أحمد النجار
    شكرا جزيلا لكم على ردكم المفيد لي ولغيري، وشكرا على هذا المنتدى الرائع

وأعدكم بأن أنزل تقرير لزيارتي الى الفلبين في هذا المنتدى
    علما أن زيارتي ستكون في شهر أبريل.

Thumbs up

كل الشكر لك أنت أخي الكريم فبسؤالك تزداد المعرفة للأخوة الأخرين زوار المنتدى وان شا ءالله ننتظر تقريرك المفصل بالصور عن تجربة زيارتك للفلبين كي تعم الفائدة أكثر ان شاء الله ..
    في انتظار تقريرك ان شاء الله ونتمنى لك رحلة موفقة واجازة سعيدة ان شاء الله.
    دمت في كل خير

أن شاء تكون رحلتك ممتعة وموفقة
    ولاتنس الصور والتقارير
    ونشر كل ماتراه مفيدا لزوار أرافيل

و مقدما

Help احتاج الى دليل تجاري في مانيلا

السلام عليكم ورحمة الله
    انا اخوكم اسامه من الاردن
    ان شاء الله سوف اقدم اوراق الفيزا الى السفره الفلبينيه خلال 3 ايام
    وانا احتاج الى دليل تجاري في مانيلا
    فارجو منكم تزويدي بارقام تلفونات احد الاشخاص العرب ممن لهم خبره في مجال التصدير -مكتب تصدير-
    ولكم كل التحيه والاحترام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامه النتشه مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    انا اخوكم اسامه من الاردن
    ان شاء الله سوف اقدم اوراق الفيزا الى السفره الفلبينيه خلال 3 ايام
    وانا احتاج الى دليل تجاري في مانيلا
    فارجو منكم تزويدي بارقام تلفونات احد الاشخاص العرب ممن لهم خبره في مجال التصدير -مكتب تصدير-
    ولكم كل التحيه والاحترام
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخونا الكريم
    أدعو حضرتك للاطلاع على هذا الموضوع وستجد به العديد من المعلومات المتعلقة بالتصدير وشركات الشحن من الفلبين
    https://www.araphil.com/showthread.p...شحن-فى-الفلبين

ةبالنسبة للدليل التجاري لمانيلا فحضرتك ممكن تستخدم أدلة الأعمال الموجودة علىالانترنت مثل يلوب ويلو بيدجز yelp.com أو yellowpages.com
    بالتوفيق ان شاء ا لله
    دمت في خير

السلام عليكم
    انا مسافر للفبين مع 2 اصحابي يوم 29/4/2017

توصل بالسلامة ان شاء الله
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nito مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nito مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    عليكم السلام ورحمة الله أخونا الكريم
    طبعا مش هنوصيك تشاركنا تجربة زيارتك الى الفلبين وان شاء الله تكون رحلة موفقة وأمنة باذن الله.
    في انتظار تقاريرك حول هذه الزيارة حتى تعم الفائدة باذن الله.
    دمت في خير