.. مرحبا فى أرافيل ..
أنت لم تسجل دخولك بعد
----------
تسجيل الدخول هنا

----------------------
Welcome to Araphil
----------
Register Now

رجاء هل من طريقة للهجرة الى الفلبين
النتائج 1 إلى 22 من 22

الموضوع: رجاء هل من طريقة للهجرة الى الفلبين

رجاء هل من طريقة للهجرة الى الفلبين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل عام وانتم بخير
    لو سمحتم اخوانى انا شاب مصرى وهذا اول يوم لى فى المنتدى سعيد جدا بالتفاعل والنقاش الذى رأيته هنا بارك الله فيكم
    انا اريد الهجرة للفلبين والاستقرار هناك فهل ممكن اصحاب الخبرة يفيدونى بأى طريقة للاقامة هناك
    علما بأنى لدى مبلغ بسيط 86400 بيسو فلبينى حتى الان ولكنه فى زيادة مستمرة سريعة ان شاء الله
    فهل هذا المبلغ بعد اذنكم يمكننى بأى طريقة من الاقامة هناك
    ام انتظر حتى يتوفر مبلغ اكبر وانا مستعد لذلك ايضا لكن كم يكون هذا المبلغ
    مع العلم انى راضى بأى طريقة حتى لو ينفع مشروع بسيط يمكننى من ذلك او اى شىء
    ارجو افادتى جزاكم الله خيرا وبارك الله فيكم

مرحبا أخي الكريم
    حتى تسافر الى الفلبين فعلى حضرتك أن تتعرف على أنواع الاقامة داخل الفلبين لأنك سوف تسافر الى الفلبين بتأشيرة سياحية لها تاريخ ذهاب وعودة من الفلبين وحتى تتضح لحضرتك الصورة بشكل أعمق وصحيح تفضل الاطلاع على هذا الموضوع
    أنواع تأشيرات السياحة والاقامة في الفلبين
    ماذا-يعمل-العرب-بالفلبين-،-وكيف-يقيمون-بشكل-نظامي-غير-مخالف؟

اشكرك اخى احمد على الرد جزاك الله خيرا
    بالنسبة لتأسيرة مستثمر ممكن اعرف شروطها (المبلغ المطلوب فى الحساب البنكى)؟
    وهل تقبل الفلبين الاستثمار بالمبلغ الذى ذكرته فى موضوعى؟ هل ستمكننى من الاقامة؟ ام ما هو اقل مبلغ تشترطه الفلبين للاستثمار؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة migha مشاهدة المشاركة
    اشكرك اخى احمد على الرد جزاك الله خيرا
    بالنسبة لتأسيرة مستثمر ممكن اعرف شروطها (المبلغ المطلوب فى الحساب البنكى)؟
    وهل تقبل الفلبين الاستثمار بالمبلغ الذى ذكرته فى موضوعى؟ هل ستمكننى من الاقامة؟ ام ما هو اقل مبلغ تشترطه الفلبين للاستثمار؟
    أخي الكريم
    أقل مبلغ يمكن أن تقوم بأستثماره داخل الفلبين كي تحصل على اقامة مستثمر هو مبلغ 75 الف دولار أمريكي أو ما يعادله بالعملات الأخرى طبعا .
    ولابد أخي ان تكون على علم بنوعية المشروع الذي تنتوي القيام به وان تخطط جيدا وأنا أدعوك الى الاطلاع على منتدى العمل والاستثمار داخل الفلبين حتى تتضح لك الرؤية تماما حول ما هية الاستثمار وأنظمة التملك داخل الفلبين بالنقر هـــنــــــــا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedelngar2010 مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم
    أقل مبلغ يمكن أن تقوم بأستثماره داخل الفلبين كي تحصل على اقامة مستثمر هو مبلغ 75 الف دولار أمريكي أو ما يعادله بالعملات الأخرى طبعا .
    ولابد أخي ان تكون على علم بنوعية المشروع الذي تنتوي القيام به وان تخطط جيدا وأنا أدعوك الى الاطلاع على منتدى العمل والاستثمار داخل الفلبين حتى تتضح لك الرؤية تماما حول ما هية الاستثمار وأنظمة التملك داخل الفلبين بالنقر هـــنــــــــا
    اشكرك كثيرا جدا اخى احمد لردودك واهتمامك
    وبارك الله فيك

Question

اشكرك كثيرا جدا اخى احمد لردودك واهتمامك
    وبارك الله فيك
    عفوا أخي الفاضل الشكر لله
    بس لي استفسار بصراحة هو ليه حضرتك فكرت بالسفر الى الفلبين ولماذا الفلبين تحديدا رغم ان فرص العمل بها صعبة على ابناء البلد أنفسهم فما بالك بالمغتربون؟

عفوا أخي الفاضل الشكر لله
    بس لي استفسار بصراحة هو ليه حضرتك فكرت بالسفر الى الفلبين ولماذا الفلبين تحديدا رغم ان فرص العمل بها صعبة على ابناء البلد أنفسهم فما بالك بالمغتربون؟
    لان الفلبينيين يحدثونى كثيرا فى مواقع التعارف وكونت معهم صداقات واعرف الكثير عن ثقافة البلد
    واود شكرك وشكر هذا المنتدى الرائع على ما يقدمه من معلومات قيمة بارك الله فيكم

لان الفلبينيين يحدثونى كثيرا فى مواقع التعارف وكونت معهم صداقات واعرف الكثير عن ثقافة البلد
    واود شكرك وشكر هذا المنتدى الرائع على ما يقدمه من معلومات قيمة بارك الله فيكم
    العفو أخي الكريم بس خليني أقولك أن ما تراه وتقرأه عبر مواقع الانترنت والسوشيال ميديا لا يعكس الواقع الفلبيني بدرجة كبيره فعلى سبيل المثال لا الحصر هناك العديد والعديد من مشروعات الزواج التي بائت بالفشل بسبب أن التعارف تم عبر الانترنت وكان الأمر في الواقع مغاير تماما...

استفساري لحضرتك هل فعلا بتخطط لمشروع عمل في الفلبين ؟؟

العفو أخي الكريم بس خليني أقولك أن ما تراه وتقرأه عبر مواقع الانترنت والسوشيال ميديا لا يعكس الواقع الفلبيني بدرجة كبيره فعلى سبيل المثال لا الحصر هناك العديد والعديد من مشروعات الزواج التي بائت بالفشل بسبب أن التعارف تم عبر الانترنت وكان الأمر في الواقع مغاير تماما...

استفساري لحضرتك هل فعلا بتخطط لمشروع عمل في الفلبين ؟؟
    لا صديقى احمد انا اصدقائى من الفلبين شباب فقط لانها مواقع تعارف للصداقة فقط وليست تعارف بغرض الزواج لكن حضرتك لفت نظرى الى نقطة اخرى وهى التعارف من اجل الزواج ولكن بالنسبة لى سيكون زواج صورى متفق عليه من اجل الهجرة فقط لانى لا افضل الارتباط بفتاه فليبينية مع كامل الاحترام بالطبع فهل تنصحنى حيث وجدت هذه الفكرة هنا فى المنتدى ايضا
    لانى لا امتلك مبلغ 75 الف دولار ولماذا بائت مشروعات الزواج بالفشل

لا صديقى احمد انا اصدقائى من الفلبين شباب فقط لانها مواقع تعارف للصداقة فقط وليست تعارف بغرض الزواج لكن حضرتك لفت نظرى الى نقطة اخرى وهى التعارف من اجل الزواج ولكن بالنسبة لى سيكون زواج صورى متفق عليه من اجل الهجرة فقط لانى لا افضل الارتباط بفتاه فليبينية مع كامل الاحترام بالطبع فهل تنصحنى حيث وجدت هذه الفكرة هنا فى المنتدى ايضا
    انا بس حابب أوضح أن من أسباب فشل الزواج من فلبينية هو عدم المصارحة بحقيقة الامور من البداية كما أن الزواج القائم علىالمصلحة دائما وأبدا ما يبوء بالفشل وده وجهة نظري ويجب أن تعي أن من تبحث عن زواج عبر الانترنت هي في الغالب متمرسة في هذا الموضوع وربما يتعرض الباحث عن زوجة عبر المواقع الى النصب والاحتيال اضف الى ذلك فان اجراءات الطلاق في الفلبين شبيه مستحيلة وتكون بحكم قاضي ويتكلف مبلغ ضخم ربما مائة الف بيسو في حال الزواج المدني والفلبينية بطبيعة الحال ليست ساذجة بل تعلم جيدا كيف تضمن حقوقها بطرق قد لا نعلمها لذلك نصيحتي لمن يرغب بالزواج من فلبينية أن يخلص النية ويكون هدفه أنشاء أسرة وبيت وليس مصلحة معينة .
    دي وجهة نظري الخاصة .
    أما أسباب فشل الزواج فهي كثيرة ولعل ابرزها الى جانب عدم الصراحة اختلاف الطباع والعادات.
    دمت في خير

السلام عليكم
    اخي العزيز لقد لفت انتباهي بالعباره صوري و أتمنى ان تنسى هذا الامر وان لاتفعله في الفلبين اولا سوف تقع في مشاكل عديده اولا نصب واحتيال من قبل زواج الصوري لكل مره تريد ان تراجع الهجره أو لكل مره تريد ان تجدد الاقامه يجب الزوجه ان تكون معاك و اذ كشف الامر ان زواجكم صوري سوف تقع في مشاكل قانونيه السجن و غرامه ماليه و تسفير و حرمان دخول الدولة يعني لكل مره تريدها يجب ان تراضيها ثانيا اَي مشروع اذ فتحت في الفلبين سوف تكون شريكه معك بطبق القانون ويكفي ان تشتكي في الهجره وتقول أنا لست راضي منه ولا أريده ذاك الوقت لن يتم تجديد الاقامه لان الاقامه و تجديدها يتم على موافقه الزوجه وتستطيع ان تأخذ كل مالديك خلاصه الامر اذ ليس لديك نيه ان تتزوج مع فتاه صالحه و اذ ليس لديك مال كافي لكي تحصل على اقامه مستثمر لاتفعل وأنسى الامر

وشكرا

- - - Updated - - -

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fareed مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اخي العزيز لقد لفت انتباهي بالعباره صوري و أتمنى ان تنسى هذا الامر وان لاتفعله في الفلبين اولا سوف تقع في مشاكل عديده اولا نصب واحتيال من قبل زواج الصوري لكل مره تريد ان تراجع الهجره أو لكل مره تريد ان تجدد الاقامه يجب الزوجه ان تكون معاك و اذ كشف الامر ان زواجكم صوري سوف تقع في مشاكل قانونيه السجن و غرامه ماليه و تسفير و حرمان دخول الدولة يعني لكل مره تريدها يجب ان تراضيها ثانيا اَي مشروع اذ فتحت في الفلبين سوف تكون شريكه معك بطبق القانون ويكفي ان تشتكي في الهجره وتقول أنا لست راضي منه ولا أريده ذاك الوقت لن يتم تجديد الاقامه لان الاقامه و تجديدها يتم على موافقه الزوجه وتستطيع ان تأخذ كل مالديك خلاصه الامر اذ ليس لديك نيه ان تتزوج مع فتاه صالحه و اذ ليس لديك مال كافي لكي تحصل على اقامه مستثمر لاتفعل وأنسى الامر

وشكرا

- - - Updated - - -
    فينك أخونا الكريم ...أولا أضم صوتي الى رأيك السديد ...ثانيا نحن في أرافيل نتطلع الى مشاركتنا بعض من تجاربك الحياتية داخل الفلبين كي تعم الفائدة باذن الله على الجميع...
    دمت في خير

شكرًا اخي احمد ، الصراحه لم أكون متواجدا مثل السابق بسبب انشغالي في العمل ،اما دائمًا اتابع المواضيع و سوف احاول ان أشارك اكثر في ارافيل بأذن الله
    ومن الله التوفيق

اشكرك جدا اخى احمد واشكرك ايضا جدا اخى fareed
    جزاكم الله خيرا على النصيحة

اشكرك جدا اخى احمد واشكرك ايضا جدا اخى fareed
    جزاكم الله خيرا على النصيحة
    عفوا أخونا الكريم بس سؤالي لحضرتك ...أنت قررت أيه ؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fareed مشاهدة المشاركة
    شكرًا اخي احمد ، الصراحه لم أكون متواجدا مثل السابق بسبب انشغالي في العمل ،اما دائمًا اتابع المواضيع و سوف احاول ان أشارك اكثر في ارافيل بأذن الله
    ومن الله التوفيق
    ربنا يوقيك ويوفقك

بس أحنا فى أرافيل محتاجين أمثالك معانا دايما تساندنا
    ونخدم زوار أرافيل العرب

لمزيد من الأطلع والقراءة عن الفلبين ، اشترى كتب بالأنجليزية
    كتب عن الفلبين ومنتجات فلبينية

عفوا أخونا الكريم بس سؤالي لحضرتك ...أنت قررت أيه ؟؟
    لن اهاجر الى الفلبين ربما الى مكان اخر اذا تمكنت من تحقيق الشروط

لن اهاجر الى الفلبين ربما الى مكان اخر اذا تمكنت من تحقيق الشروط
    يا خبر كده مرة واحدة طيب هو أنت ليه متستخرش ربنا وتشوف ممكن يوجهك الى أيه وخليك عارف ان لازم تعرف كل المعلومات عن البلد اللي بتفكر تسافر اليه لأن كل شيء يحكمه قوانين ....نتمنى أن تتعرف علىالفلبين بشكل كامل وأنصحك بالاطلاع على منتدى الاقامة والاستثمار في الفلبين لعلك تجد مزيد من المعلومات حول الفلبين والتي قد تغير تفكيرك...
    دمت في خير

يا خبر كده مرة واحدة طيب هو أنت ليه متستخرش ربنا وتشوف ممكن يوجهك الى أيه وخليك عارف ان لازم تعرف كل المعلومات عن البلد اللي بتفكر تسافر اليه لأن كل شيء يحكمه قوانين ....نتمنى أن تتعرف علىالفلبين بشكل كامل وأنصحك بالاطلاع على منتدى الاقامة والاستثمار في الفلبين لعلك تجد مزيد من المعلومات حول الفلبين والتي قد تغير تفكيرك...
    دمت في خير
    بالفعل صديقى احمد على اعادة التفكير من جميع الجوانب اذا فاتتنى فرصة الاستثمار قد اجد فرصة اخرى
    وبالطبع عندما فكرت فى الفلبين جئت لمنتداكم الكريم للاستفسار جزاك الله خيرا على هذا المجهود الذى تقدمه

بالفعل صديقى احمد على اعادة التفكير من جميع الجوانب اذا فاتتنى فرصة الاستثمار قد اجد فرصة اخرى
    وبالطبع عندما فكرت فى الفلبين جئت لمنتداكم الكريم للاستفسار جزاك الله خيرا على هذا المجهود الذى تقدمه
    حضرتك نورت منتدانا وسعداء بتواجدك الدائم معنا وكنت حابب بس أعرف ليه الفلبين تحديدا يعني مش ماليزيا مثلا ؟يعني السبب في اختيارك الفلبين وحساب المبلغ الذي تملكه بالعملة الفلبيني هل حبا في الفلبين أم شيء أخر؟؟ والله نتمنى لك العتوفيق المهم أبقنا دائما على اطلاع بكل جديد .
    دمت في خير

حضرتك نورت منتدانا وسعداء بتواجدك الدائم معنا وكنت حابب بس أعرف ليه الفلبين تحديدا يعني مش ماليزيا مثلا ؟يعني السبب في اختيارك الفلبين وحساب المبلغ الذي تملكه بالعملة الفلبيني هل حبا في الفلبين أم شيء أخر؟؟ والله نتمنى لك العتوفيق المهم أبقنا دائما على اطلاع بكل جديد .
    دمت في خير
    بارك الله فيك اخى احمد انا سعيد جدا بتواجدى فى المنتدى الراقى
    بس انا اخبرت حضرتك ان لى اصدقاء فلبينيين كتير جدا منذ اكثر من سنتين طول الوقت بيكلمونى يعنى يعتبر عايش فى الفلبين بس اون لاين هههههههههه فأكيد دى نقطة ايجابية فى الفلبين بالنسبة لى
    وماليزيا كمان رائعة وبالنسبة للمصريين بيدخلوها بدون تأشيرة لكنى مش عايز سياحة انا اريد هجرة واستقرار
    كما شعرت ان الفلبينيين بسطاء وودودين اعتقد لن يكون عندهم عنصرية ابدا هذا من تعاملى معهم
    و وجزاك الله خيرا

بارك الله فيك اخى احمد انا سعيد جدا بتواجدى فى المنتدى الراقى
    بس انا اخبرت حضرتك ان لى اصدقاء فلبينيين كتير جدا منذ اكثر من سنتين طول الوقت بيكلمونى يعنى يعتبر عايش فى الفلبين بس اون لاين هههههههههه فأكيد دى نقطة ايجابية فى الفلبين بالنسبة لى
    وماليزيا كمان رائعة وبالنسبة للمصريين بيدخلوها بدون تأشيرة لكنى مش عايز سياحة انا اريد هجرة واستقرار
    كما شعرت ان الفلبينيين بسطاء وودودين اعتقد لن يكون عندهم عنصرية ابدا هذا من تعاملى معهم
    و وجزاك الله خيرا
    عفوا أخي الكريم
    أتفق معك تماما فالشعب الفلبيني ودود ومضياف وهذا انطباعي عنه وشعب محب للعمل ومجتهد .
    نتمنى ان يوفقك الله ولا تنسى أن تطلعنا على كل جديد حتى تعم الفائدة ونشاركك النصح باذن الله.
    دمت في خير ورمضان كريم