.. مرحبا فى أرافيل ..
أنت لم تسجل دخولك بعد
----------
تسجيل الدخول هنا

----------------------
Welcome to Araphil
----------
Register Now

جامعة سانت لويس في باقيو

BOOK Hotels - حجز الفنادق
Booking.com

Booking.com
النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: جامعة سانت لويس في باقيو

جامعة سانت لويس في باقيو

السلام عليكم .... لو سمحتو اذا في احد يقدر يفيدني بمعلومات عن جامعة سانت لويس وتخصص الطب فيها كم سنه وكم الرسوم وهل هي جامعة ترتيبها كويس بين الجامعات الفلبينه.
    وهل يسمح للطلاب الاجانب السكن في سكن الجامعه.وهل يوجد في الجامعه معهد للغه الانجليزيه وشكرا

عليكم السلام
    أولا فيما يخص الاعتراف بأي جامعة فلبينية فالمبدأ واحد
    وهو أن كثير من جامعات الفلبين معترف بها دوليا وبالنسبة للطلاب العرب فكل سنه وزاره التعليم العالي في بلدك قد تضيف او تلغي اعترافها بأحد الجامعات تبعا لظروف معينه فعليك ان تتواصل مع وزاره التعليم العالي في دولتك والتأكد من الاعتراف بشهادة الجامعة من عدمه.
    جامعة سانت لويس هي جامعة خاصة في مدينة باقيو الفلبينية وتقدم عددا من الكورسات الدراسية ومن أشهرها الطب والتمرض وعلوم الادارة.
    هناك امتحان قبول ويشترط ايضا وجود توفل او ايلتس وممكن تاخد دوره الانكليزي هناك وتوجد بعض المتطلبات الخاصة بالجامعة والتقديم تجدها على الموقع البرسمي للجامعة
    متطلبات الالتحاق بكلية طب جامعة سانت لويس

ووبتصفح الموقع الرسمي للجامعة لا توجد معلومة مباشرة حول تكاليف الدراية ومدتها وأن كانت على الارجح ست سنوات وقد تصل التكلفة عن العام الواحد الى خمسون الف بيسو بالقياس مع جامعة باقيو الخاصة وتوفر معظم مؤسسات الفلبين التعليمية مساكن خاصة للدارسين المغتربين .

ونحن ننصح دائما فيما يخص الالتحاق بالدراسة في احد الجامعات أن يتواصل الراغب بالدراسة بالجامعة مباشرة ليتعرف على التفصيلات الحديثة للتقديم والقبول لأن هذه المتطلبات تتغير من عام الى أخر والاعتراف بالجامعة قد يتغير من عام الى أخر ومن تخصص الى أخر.
    وهذا رابط الصفحة الخاصة بالتواصل بالجامعة
    http://www.slu.edu.ph/index.php/contact-us

• Trunk Lines: (063) (74) 442 2793, 442 2193, 443 3043, 443 2001, 444 8246 to 48, 444 8253
    • Fax Number: (063) (74) 442 2842
    • saosec@slu.edu.ph

.....

لوسمحت متى راح تبداء الدراسة للتخصصات الطبيه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Danax مشاهدة المشاركة

كل جامعة لها نظامها هنا
    وممكن النظام يتغير من سنة عن التانية

وأفضل شئ للحصول على معلومة صحيحية التواصل مع الجامعة نفسها عن طريق الأيميل

كما تفضل الدكتور هلال ينصح بضرورة التواصل المباشر مع الجامعة التي ترغب في الالتحاق بها حتى تحصل على المعلومة المحدثة لتغير القوانين والتوقيتات من حين لأخر

دمت في خير

لوسمحت حبيت اسأل عن تخصص طب طوارئ في
    University of Northern Philippines فى مدينة Vigan.التخصص موجود فيها بس حبيت اتاكد لو هو بكاريوس او دبلوم لان لي اسبوعين ارسلت لهم اكثر من اميل بس ماردو عليا .وشكرا

لوسمحت حبيت اسأل عن تخصص طب طوارئ في
    University of Northern Philippines فى مدينة Vigan.التخصص موجود فيها بس حبيت اتاكد لو هو بكاريوس او دبلوم لان لي اسبوعين ارسلت لهم اكثر من اميل بس ماردو عليا .وشكرا
    السلام عليكم أخي الفاضل
    أنا قرأت موقع الجامعة بس مش محددين غير شيء واحد أن الطب كليه والكلية تمنح البكالريوس وسؤالي حضرتك تقصد بالدبلوم اي الماستر والماجستير ؟
    وانصحك بالاتصال بهم مرة أخرى لأن قواعد الكليات قد تتغير بين العام والأخر في كل شيء لازم ترسل ايميل تاني لاني حتى مش لاقي رقم هاتف في الموقع الرسمي لهم ودي غريبة جدا.

دمت في خير

اهلين اخوي... انا اقصد بكاريوس بس والتخصص Emergency Medical Technician .

اهلين اخوي... انا اقصد بكاريوس بس والتخصص Emergency Medical Technician .
    بكالوريوس تخصص طب طوارء؟
    ربما تقصدبكالوريس اسعافات اولية

لان اى تخصص فى الطب ياتى بعد بكالوريس الطب العام

ايوه بكاريوس اسعافات أوليه...

ايوه بكاريوس اسعافات أوليه...
    أخي الكريم جرب التواصل من خلال وسائل الاتصال هذه
    Landline: (077) 674-0644

Mobile: 09175686395 Email: unpcmed@gmail.com | prquedado@unp.edu.ph

بالتوفيق ان شاء الله ولا تنسى أن تطلعنا بالرد أن شا ءالله.

دمت في خير