.. مرحبا فى أرافيل ..
أنت لم تسجل دخولك بعد
----------
تسجيل الدخول هنا

----------------------
Welcome to Araphil
----------
Register Now

أختار اللغة بالأعلى
أضغط بالأسفل - ما يمكن أن تفعله فى أرافيل
أقرأ المقالات   تصفح المدونات   شارك فى المنتدى
Find and Marry Filipino girl - ARAPHIL

النتائج 1 إلى 16 من 16

احتاج للمساعده سوف اتى للفلبين للزواج

احتاج للمساعده سوف اتى للفلبين للزواج

• احتاج للمساعده سوف اتى للفلبين للزواج من فتاه فلبنيه هى مسحيه وانا مسلم وانا مصرى واعمل فى دبى واريد ان اعرف اين اعقد عقد الزواج وارقام التليفون وهل يمكن ان احجز معاد لعقد الزواج قبل ان اتى لاننى سوف اتي 25 يوم فقط واريده ان اعرف كيف عمل دعوه لاني لا اريد ان احجز فى فندق ومطلوبه فى السفاره للفلبنيه للحصول على التاشيره

مرحبا بك في ارافيل اخونا الكريم
    حضرتك الزواج الاسلامي ف يالفلبين لن يطلب منك فيه اكثر من جواز سفر صالح أضف الى ذلك فان عقد الزواج يتم داخل المسجد الذهبي في مانيلا وهو مشهور جدا ويمكن أن تذهب اليه بتاكسي بسهولة جدا
    كما يمكن أن تعقد الزواج في المركز الاسلامي في الفلبين وهو موجود في المدن الكبرى ويمكن أن تصل اليه بسهولة اذا ما ركبت تاكسي وطلبت منه ايصالك الى أحد المراكز الاسلاميو التابعة للجنة الوطنية لشئون المسلمين في الفلبين الأقرب اليك
    بالنسبة لخطاب الدعوة ده حضرتك محتاجه كبديل لحجز الفندق ممكن ترسله لك زوجتك المستقبلية وممكن أنت تعمل حجز أي فندق عبر الانترنت من أي موقع مثل بوكينج دوت كوم وهو مجاني وتقدم بيان الحجز الخاص بك وستقبله السفارة ويمكن أنترجع الى السفارة في ذلك لأن غالبية الناس تحجز الفنادق والاقامة عبرالانترنت

دمت في خير ويسعدنا تواجدك الدائم معنا في أ{افيل ولا تنسى أن تبقنا على اطلاع بكل جديد أخي

السلام عليكم
    فيما يخص خطاب الدعوة انا شخصيا طلب مني موثق + بطاقة تعريف الشخص المستقبل لك
    هذا هو النموذج الذي عملت عليه
    ملف مرفق 6757

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربيع مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    ملف مرفق 6757
    طيب في حالة ما لم يكن هناك شخص يستقبلك وتريد الاقامة في احد الفنادق فيكتفى بحجز الفنادق والآ كانم كل اللي ميعرفش حد أو صديق في الفلبين مكنش يزور الفلبين ..
    هذا الخطاب ليس الزامي في حال وجود حجز فندقي أخي.
    مشكور جدا على الطرح
    دمت في كل خير وطمنا عليك أخ ربيع فين أراضيك وأخبارك أخي الكريم

السلام عليكم
    فيما يخص خطاب الدعوة انا شخصيا طلب مني موثق
    = غريبة شوية. لأن عادة السفارة الفلبينية ما تطلب التوثيق ، وبدل ذلك يتصلون بالشخص مرسل الدعوة تليفونيا للتأكد
    فى أي دولة حصل هذا الكلام لو سمحت ؟

Booking.com

Buy Books and Products from Philippines by amazon.com

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة araphil مشاهدة المشاركة
    فيما يخص خطاب الدعوة انا شخصيا طلب مني موثق
    = غريبة شوية. لأن عادة السفارة الفلبينية ما تطلب التوثيق ، وبدل ذلك يتصلون بالشخص مرسل الدعوة تليفونيا للتأكد
    فى أي دولة حصل هذا الكلام لو سمحت ؟
    هل مقصود بتوثيق هنا أن يكون الراسل أرسل مع خطاب الدعوة أي وثائق مثل صورة اثبات هوية أو فاتورة مرافق أو ما شابه مثلا؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedelngar2010 مشاهدة المشاركة
    هل مقصود بتوثيق هنا أن يكون الراسل أرسل مع خطاب الدعوة أي وثائق مثل صورة اثبات هوية أو فاتورة مرافق أو ما شابه مثلا؟
    التوثيق المقصود هنا هو توقيع محامى معتمد
    فقط 300 بيسو تدفع للمحامة و يقوم المحامى بكتابة صيغة الدعوه وارفاق صورة جواز سفر مقدم الدعوه ويقوم المحامى بالتوقيع المعتمد ويوقع امام المحامى مقدم الدعوه وتصبح بذلك الدعوه موثقه
    اذا كانت سفارة الفلبين فى احدى دول الخليج تطلب اصل الدعوه
    فى مصر فقط ترسل بالفاكس من الفلبين للسفاره فى المعادى مباشرة
    وبالتوفيق

انا طلب مني ان يوثقه المعني عند الموثق وتطلب 150 بيسو وصديقي هو من كتبه فالموثق امضى وختم عليه

طيب في حالة ما لم يكن هناك شخص يستقبلك وتريد الاقامة في احد الفنادق فيكتفى بحجز الفنادق والآ كانم كل اللي ميعرفش حد أو صديق في الفلبين مكنش يزور الفلبين ..
    هذا الخطاب ليس الزامي في حال وجود حجز فندقي أخي.
    مشكور جدا على الطرح
    دمت في كل خير وطمنا عليك أخ ربيع فين أراضيك وأخبارك أخي الكريم

اخ احمد في الحقيقة انا في انتظار الرد من السفارة التونسية لتحديد موعد للذهاب هناك فقد تواصلت معهم بالاميل و ارسلت لهم كل الوثائق لكن لا ادري لما كل هذا الوقت الطويل في الرد

اخ احمد في الحقيقة انا في انتظار الرد من السفارة التونسية لتحديد موعد للذهاب هناك فقد تواصلت معهم بالاميل و ارسلت لهم كل الوثائق لكن لا ادري لما كل هذا الوقت الطويل في الرد

يا سيدى الفاضل ربنا يصبرك ويقويك

لكن ايه سر الأصرار والتعب من أجل الحضور للفلبين؟

Booking.com

Buy Books and Products from Philippines by amazon.com

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة araphil مشاهدة المشاركة

يا سيدى الفاضل ربنا يصبرك ويقويك

لكن ايه سر الأصرار والتعب من أجل الحضور للفلبين؟

والله, سؤال صعب بس الاخ احمد لديه الجواب لاني متواصل من مدة في هذا الموقع الرائع

والله, سؤال صعب بس الاخ احمد لديه الجواب لاني متواصل من مدة في هذا الموقع الرائع
    أنت بتدبسني أخي ربيع ...ههههههههههه...ماشي
    بس الموضوع من حضرتك له طعم تاني وخلي بالك الدكتور هلال ممكن يعطيك رأي يساعدك كتير وصدقني لا يفتى ومالك في المدينة.
    اتفضل اخويا ربيع افصح ابن كلنا اذان صاغية ...

دمت في كل خير حبيبي وأخي ربيع

أنت بتدبسني أخي ربيع ...ههههههههههه...ماشي
    بس الموضوع من حضرتك له طعم تاني وخلي بالك الدكتور هلال ممكن يعطيك رأي يساعدك كتير وصدقني لا يفتى ومالك في المدينة.
    اتفضل اخويا ربيع افصح ابن كلنا اذان صاغية ...

دمت في كل خير حبيبي وأخي ربيع
    كل مافي الامر هو اني ذاهب للفلبين قصد الزواج ان شاء الله

كل مافي الامر هو اني ذاهب للفلبين قصد الزواج ان شاء الله
    ربنا يتم على خير ان شا ءالله وأنت أخي مرتب للأمر أن شا ءالله ومتفق مع زوجتك المستقبلية باذن الله..تمام؟

دمت في خير ومنتظرين الدعوة ان شاء الله

ربنا يتم على خير ان شا ءالله وأنت أخي مرتب للأمر أن شا ءالله ومتفق مع زوجتك المستقبلية باذن الله..تمام؟

دمت في خير ومنتظرين الدعوة ان شاء الله
    نعم اخي احمد انا بانتظار الرد من السفارة عن طريق الايميل لكن لا ادري لم كل هذا الوقت للرد اكثر من شهر منذ ان ارسلت لهم كل الوثائق عبر الايميل وكان ردهم كالتالي ;
    This is to acknowledge receipt of you email.

please be advised that the Philippine Embassy in Tripoli have has processed your application, normal turnaround time for such is ten (10) working days, it is however not applicable to those applying through the interim legation in tunis as visa issuance in tunis is on a by schedule only and as of this time, we do not have a scheduled consular outreach in tunis.

we shall advise you of the dates once we have them.

sincerely,

نعم اخي احمد انا بانتظار الرد من السفارة عن طريق الايميل لكن لا ادري لم كل هذا الوقت للرد اكثر من شهر منذ ان ارسلت لهم كل الوثائق عبر الايميل وكان ردهم كالتالي ;
    This is to acknowledge receipt of you email.

please be advised that the Philippine Embassy in Tripoli have has processed your application, normal turnaround time for such is ten (10) working days, it is however not applicable to those applying through the interim legation in tunis as visa issuance in tunis is on a by schedule only and as of this time, we do not have a scheduled consular outreach in tunis.

we shall advise you of the dates once we have them.

sincerely,
    جميل أخي ربنا يتمم على خير ان شاء الله
    طيب أنت محاولتش تراسلهم تاني لمتابعة ما تم في التأشيرةلا تنسى أن تبقنا
    على اطلاع بأي جيد كي تعم الفائدة باذن الله
    دمت في خير أخي ربيع