أنت لم تسجل دخولك بعد
تسجيل الدخول هنا
-------------------
Welcome to Araphil
Register Now

مشروع تجاري في الفلبين

Helal Pharmacy
Helal Manpower Agency

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 30 من 31

الموضوع: مشروع تجاري في الفلبين

مشروع تجاري في الفلبين

علي القادم الي الفلبين بهدف العمل أو عمل أى مشروع تجارى أى الأستثمار فى الفلبين،
    لابد أن يدرس الموضوع بجدية ، وأن يحدد الأختيار الأنسب له قبل الحضور أو أثناء حضورة لأول مرة

وانصخ بالحضور مرة استكشافية فى أول الأمر
    وتذكر أن الفلبين ليست أوروبا أو أمريكا
    فهى بلد فقير ويصدر العمالة الى الخارج لعدم توفر فرص العمل هنا للفلبينيين
    فما بالك بالأحنبى

هناك أمور لابد أن تدرسها جيدا

1. طبيعة البلد .. هل تناسبك
      هناك من العرب من يأتى الى الفلبين فتعجبه ثم يصبح مدمنا للحضور الى الفلبين ، وقد يقيم فيها ولا يتركها
      هذا صحيح ، لكن أيضا هناك من يأتى لأول مرة ثم يحلف يمين الا يأتنيها أبدا فى حياته
    2. مسألة الأقامة
      كيف تقيم بشكل قانونى ، وماهى الخيارات المتاحة وأنواع الأقامة
      وأظن كلها مشروحة هنا فى أرافيل
    3. نوع المشروع أو الاستثمار
      فهو أمر هام جدا أن تختار المشروع الذى يتناسب مع خبراتك ومع ميزانيتك

مشروعات صغيرة مقترحة
      قد تحتاج ميزانية تتراوح بين 10000 و 20000 دولار

• مشروع انترنت كافيــه
      • مشروع محل بقالة أو كافتيريا متنوع
      • مطعم
      • مكتب استقدام من الدول العربية
      • ايجار سيارات
      • ايجار شقق مفروشة
      • مغسلة ملابس

والموضوع مفتوخ للأعضاء ممن لهم تجارب
    رجاءا أفادتنا بالمزيد من المعلومات

ونشكرم جميعا

..........
    مشروع تجاري في الفلبين
    الاقامة والتأشيرات ومكتب الهجرة الفلبيني

التعديل الأخير تم بواسطة dr.helal ; 06-06-2015 الساعة 10:42 AM

مهم طبعا قبل الاقدام على اى مشروع فى اى بلد ان يقوم الشخص بدراسة جدوى المشروع فى هذه البلدة ومدى نفعه لها من عدمة ليدر عليه الربح
    مشكور سيدى على الموضوع القيم

السلام عليكم
    بعد العيد انشاء الله سيكون لنا اطلاله بمشروع جديد ويعتبر جيد على المدى المتوسط البعد . انتظرونا ان كان لنا في العمر بقيه الى ذالكم الحين .
    ابوفارس

اهم شىء يجذب المستثمر فى اى بلد هو تسهيلات الحكومات المقدمة للمستثمرين لذلك نرجو مع طرح المشرعات اضافة نبذة موجزة عن التهيلات المقدمة

اههم شئ ميكنشى فى تعقيدات روتينيه وفوت علينا بكره يا سيد وهات طابع وتوقيعات تعجز المستثمر

فريق الأشراف
    مقالات المدونة
    1
    شكرا دكتور هلال
    مشاريع رائعه وبرأس مال اعتقد مناسب
    لكن الافضل برأيي الكافي نت و المطعم لكن هل المطعم سبيد فود ؟لان المطاعم الاخرى مكلفه اكثر من هذا بكثير خلال تجربتي هنا في سوريا
    بيني وبينك انا في الفلبين سأبدأ بمشروع مناسب لامكانياتي وانشا الله اصل لهدفي
    معمل ادويه او معمل محاقن طبيه او مشفى وانشا الله سأعمل على هذا الهدف

ياسيدى ربنا يوفقك
    أى مشروع ، المهم تكون فاهمه ودارسه

ولكل مجتهد نصيب

مشاركة

سلام عليكم
    كيف حالكم؟
    ما في اخبار جديدة عن فلبين او تجربة جديدة .....او تجربه ناجح باذن الله

Thumbs up صيغة عقد شراكة

السلام عليكم
    ان سعودي اسكن في السعودية افكر في عمل مشروع تجاري في الفلبينبالشراكة مع شخص فلبيني الجنسية بحيث يكون رأس المال من جانبي و إدارة المشروع منقبل الشريك الفلبيني. و ارغب في معرفة الإجراءات المطلوبة القانونين و صيغة عقدالشراكة – ارجوا من اخوتي و احبتي بأن يشيروا علي بأسماء وعناوين مكاتب استشاراتقانونية في الفلبين و ان امكن في مانيلا
    وشاكر تجاوبكم مقدما

سلام عليكم
    عثرت اثناء البجث على موقع للتديب بالفلبين لديه مواضيع حيدة لمشاريع صغيرة ويا ريت لو اي احد من الاعضاء يقدر يحصل لنا على تلك الدورات لو ممكن او معلومات عن تلك المشاريع
    http://www.businesscoachphil.com/

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة isaied مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    ان سعودي اسكن في السعودية افكر في عمل مشروع تجاري في الفلبينبالشراكة مع شخص فلبيني الجنسية بحيث يكون رأس المال من جانبي و إدارة المشروع منقبل الشريك الفلبيني. و ارغب في معرفة الإجراءات المطلوبة القانونين و صيغة عقدالشراكة – ارجوا من اخوتي و احبتي بأن يشيروا علي بأسماء وعناوين مكاتب استشاراتقانونية في الفلبين و ان امكن في مانيلا
    وشاكر تجاوبكم مقدما
    هناك اشكال كثيرة من الشراكة
    وهناك نسبة مخاطرة بخصوص المشاريع الضغيرة التى تشارك فيها الفلبينى لأن الأمر يعتمد على الثقة بدرجة كبيرة
    وأفضل شكل هو عمل الكوربوراشن أو المؤسسات
    وتكون حصة الأجنبى فيها لا تزيد عن 40% والباقى حصة الفلبينى

أذا أردت أن تكون صاحب رأس المال بالكامل ، لابد من أختيار شركاء ممن تعرفهم أو عن طريق معرفة ثقة حتى لا تغامر بباقى النسبة وهى الستين بالمائة

اتمنى افتح مشروعي هناك

شكرا على المعلومات القيمة

النسبة تعتبر ظلم

ربما المشكلة الوحيدة موضوع النسبة لانه حرام اعمل واخرتها لي 40 بالمية من دخلي

ياترى احسن مكان فى مانيلا لشراء عقار يبقى فين ؟؟؟ وياريت اسامى مكاتب عقارات ابقى شاكر جدا

شكرا وجزاك الله خيرا اخي الكريم

جزاك الله خيرا اخي الفاضل

مشاركة استفسار عن مشروع تصنيع الملابس في الفلبين

1. السلام عليكم ..
    2. كنت اريد الاستفسار عن صناعة الملابس في الفلبين وهل هو مشروع جيد يمكن تنفيذه في الفلبين
    3. الملابس الخاصة بالسيدات مثل التفصيل والتصميم او كل ما يختص بملابس السيدات
    4. مثل فساتين السهرة والأعراس .
    5. أو عمل مشروع تعليم تصميم وتنفيذ الازياء ( فساتين السهرة وفساتين الاعراس )
    6. هل يمكن العمل مع احد المصممين المعروفين في الفلبين .
    7. العمل معهم في التصميم والتنفيذ في حالة احضار الشهادة و توثيقها من السفارة الفلبينية في مصر .
    8. لقد دراست تصميم وتنفيذ الازياء في لبنان و عملت اكثر من 15سنة في لبنان وأكتسبت خبرات في هذا المجال .
    9. كنت اريد ان اعرف تكلفة المشروع من مكينات الخياطة والتجهيزات الخاصة بلمشروع في حالة ان اردت فتح عمل خاص بي ( مع زوجتي الفلبينيه )
    10. اشكر كل الأخوة هنا في ارافيل .
    11. و اشكر الدكتور هلال علي هذا الموقع الرائع الذي عرفت منه الكثير عن الفلبين قبل ان اسافر .

12. والاخ بحب مانيلا شكرآ لك .

فريق الأشراف
    مقالات المدونة
    1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة issdom مشاهدة المشاركة
    1. السلام عليكم ..
    2. كنت اريد الاستفسار عن صناعة الملابس في الفلبين وهل هو مشروع جيد يمكن تنفيذه في الفلبين
    3. الملابس الخاصة بالسيدات مثل التفصيل والتصميم او كل ما يختص بملابس السيدات
    4. مثل فساتين السهرة والأعراس .
    5. أو عمل مشروع تعليم تصميم وتنفيذ الازياء ( فساتين السهرة وفساتين الاعراس )
    6. هل يمكن العمل مع احد المصممين المعروفين في الفلبين .
    7. العمل معهم في التصميم والتنفيذ في حالة احضار الشهادة و توثيقها من السفارة الفلبينية في مصر .
    8. لقد دراست تصميم وتنفيذ الازياء في لبنان و عملت اكثر من 15سنة في لبنان وأكتسبت خبرات في هذا المجال .
    9. كنت اريد ان اعرف تكلفة المشروع من مكينات الخياطة والتجهيزات الخاصة بلمشروع في حالة ان اردت فتح عمل خاص بي ( مع زوجتي الفلبينيه )
    10. اشكر كل الأخوة هنا في ارافيل .
    11. و اشكر الدكتور هلال علي هذا الموقع الرائع الذي عرفت منه الكثير عن الفلبين قبل ان اسافر .
    12. والاخ بحب مانيلا شكرآ لك .

هلا بيك اخي
    عشان اكون معك صريح اخي ماقد فكرت ابدأ بهذا المشروع لهيك معلوماتي ضعيفه عنه لكن بما اعرف ان هذا المشروع جيد جدا لحجم الطلب على الملابس لكن رح يكون هناك منافسه كبيره جدا لسبب ان شريحه واسعه من الفلبينين يشترون الملابس من مايعرف بukay-ukay وهي محلات بيع الملابس المستعمله المستورده من اليابان واميركا وكوريا واسعارها رخيصه والجوده جيده ،ممكن اخي تدخل المشروع التالي وهو استيراد شحنه ملابس مستعمله وتكون ابيع بالجمله لاصحاب المحلات او الموزعين وكبعا استيراد شحنه اعتقد بمليونين ونص بيسو لكن ارباحه عاليه جدا جدا لكن قبل الدخول بمشروع برأس مال كبير ادرسه جيدا بالمنطقه عندك،طبعا التوريد للمحلات يكون بشيء اسمه بندل وسعر البندل من14 ل18 الف بيسو حسب نوع الملابس بداخله(تيشيرتات/احذيه/جزادين نسوانيه ...الخ) وبالنسبه لبندل الكنزات فيحتوي على مالايقل عن 500 كنزه
    بحب مانيلا

السلام عليكم ... عاوز استشاره من اخى بحب مانيلا

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم اخى بحب مانيلا

استشاراه بعد اذنك والله انا شاب مصرى متزوج من فلبينيه منذ سنتين ونصف عاوز استقر فى الفلبين وافتح مشروع فى مدينه نيجروس اورينتال مدينه دوماجيتى
    المبلغ اللى معى هو ما يعادل مليون بيسو انا اعلم ان المليون فى الفلبين لا قيمه له .... لذلك انا فى حيرة من امرى ما هو المشروع اللى ممكن اعمله بحيث يبقى مع جزء ولا اخسر الكل
    ومشروعي ينجح ... اتمنى الرد وجزاك الله خيرا على هذا الموقع ......اخوك ابراهيم رمضان

فريق الأشراف
    مقالات المدونة
    1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim_ramadan مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم اخى بحب مانيلا

استشاراه بعد اذنك والله انا شاب مصرى متزوج من فلبينيه منذ سنتين ونصف عاوز استقر فى الفلبين وافتح مشروع فى مدينه نيجروس اورينتال مدينه دوماجيتى
    المبلغ اللى معى هو ما يعادل مليون بيسو انا اعلم ان المليون فى الفلبين لا قيمه له .... لذلك انا فى حيرة من امرى ما هو المشروع اللى ممكن اعمله بحيث يبقى مع جزء ولا اخسر الكل
    ومشروعي ينجح ... اتمنى الرد وجزاك الله خيرا على هذا الموقع ......اخوك ابراهيم رمضان

هلا بيك اخي ابراهيم نورتنا
    مبلغ المليون بيسة مبلغ جد جدا وليس لاقيمه له كما قلت اخي ممكن تسوي مشروعين
    مشروع الاول محل في السوق الشعبيه لبيع الرز ويكلف تقريبا150 الف بيسو شامله البضاعه وتجهيز المحل وايجار
    ممكن ايضا تعمل كافي نت 12 جهاز وتكلفه بين 200 الف ل300 الف بيسو
    ممكن تسوي مطعم شعبي او مطعم عادي
    ممكن تسوي بقاله
    ممكن تفتح محل بيع الالبسة المستعمله ukay-ukay ممكن تبدأ ب120 الف ل150 الف بيسو شامله البضاعه والايجار
    كمان ممكن تستأجر 5 هيكتار وتزرعها قصب سكر
    ممكن تستأجر 3 هيكتارارض صالحه لزراعه الرز(ايجار الهيكتار بين 82 ل88 الف بيسو بالسنه) وتقوم بزراعتها بالرز وتقوم بالحاق المزرعه بمزرعه ماعز (50 ل100 راس) سعر المولود 500 بيسو/سعر الماعز القادر على الحمل والانجاب 2000 بيسو/ويوجد ب1000 بيسو لكن يحتاج 5 ل6 اضهر ليصبح قادر على الحمل والانجاب وتكلفه انشاء الحضيره غير مكلف/ونجاح المشروع مضمون لان الماعز قليل الامراض ويحتاج رعايه اقل ويتغدى على الاعشاب اضافه لممجال التصريف السريعه
    ممكن تشتغل بضمان الاراضي اي بمعنى تلاقي واحد عنده هيكتار رز وماعنده القدرة يزراعه ولا شيء فتجي انت تتفق معه على زراعت الهكتار وتنًيف وتأمين كل شيء ...الخ وبعد الحصاد والبيع تعطيه نسبه من الارباح
    ممكن تشتري سياره نقل لنقل الرز بين المزارع الى المدينه
    ممكن تشتري ترايسكل وتشغله في المدينه او تشتري جيبني او سياره نقل بين المدن مثل دوماكيتي و سيبولان مثلا
    محطه تنقية المياه ممكن تبدأ ب350 ل450 الف(الماكينات+ الايجار)
    في مشروع هو عباره تشوف لك مكان حلو بالقرب من جامعه سليمان وتسوي مطعم على نظام مطعم القرد الازرق لو حضرتك شفته في دوماكيتي(موجود بالقرب من جامعه سليمان ومطل على الكورنيش)
    ممكن تشتري منزل وتقوم بتأجيره
    مثلا انا ان شاء الله السنه القادمه جاي للفلبين للاقامه لمده سنتين ورح اعمل مشروع زراعه قصب السكر لان خطيبتي عندها ارض مساحتها اكثر من 5 هيكتار وايضا سنلحق الارض بمزرعه لتربيه الماعز 100 راس اضافه لمحل في السوق الشعبي لبايوان لبيع الرز(بايوان تبعد ساعتين تقريبا عن دوماكيتي

بالنهايه اخي المشاريع كثيره ونجاحها يعتمد على عده عوامل

بحب مانيلا

شكرا اخى بحب مانيلا

السلام عليكم اخى بحب مانيلا انا بشكرك على الرد
    انا بس كنت محتاج رقمك للتواصل اذا امكن اسالك بالله علشان مش عاوز ابقى ضال هناك
    الغريب اعمى ولو كان بصير

ارجوك اخى وشكرا ليك والله يبارك فيك

الغريب اعمى ولو كان بصير

اولا
    اهلا بيك وسهلا
    ثانيا
    ايه المشكلة انك تسأل هنا على الموقع
    وشرحنا مطولا اهمية التواصل هنا على الموقع
    ثالثا
    بحب مانيلا لا يقدر ان يتواصل مع كل واحد بصورة شخصية
    تصور ان كل واحد راح يتصل بيه و يتواصل معاه شخصيا
    رابعا
    ان بحب مانيلا مجهوده ما بياخد عليه اجر
    كفاية قوى نشغله ونتعبه هنا فى الموقع
    واذا حبيبك عسل ...... ههههه

رمضان كريم

فريق الأشراف
    مقالات المدونة
    1
    الغريب اعمى ولو كان بصير

هلا اخي ابراهيم
    للاسف اخي انا خارج الفلبين وصراحه لا استطيع ان افيدك بأكثر مما كتبته لك هنا في المنتدى
    لو انت متزوج من الفلبين الحل الافضل هو انك تعتمد على اخوان زوجتك الثقه وكمان زوجتك هي بنت المنطقه فهي دارية فيها ودارية بما قد ينجح من مشاريع هناك و ان شاء الله تمشي امورك واي استفسار اكتبه هنا وان شاء الله اخي لو عندنا اي معلومه بنساعدك انا والشباب
    بحب مانيلا

شكرا اخى بحب مانيلا

شكرا اخى بحب مانيلا وانا بجد شاكر ليك ول الموقع الرائع دا وعلى مجهودك
    متشكرا جدا والله يبارك فيك

فريق الأشراف
    مقالات المدونة
    1
    شكرا اخى بحب مانيلا وانا بجد شاكر ليك ول الموقع الرائع دا وعلى مجهودك
    متشكرا جدا والله يبارك فيك
    تسلم اخي واهلا وسهلا فيك
    بحب مانيلا

مشاريع ممتازة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحب مانيلا مشاهدة المشاركة

هلا بيك اخي ابراهيم نورتنا
    مبلغ المليون بيسة مبلغ جد جدا وليس لاقيمه له كما قلت اخي ممكن تسوي مشروعين
    مشروع الاول محل في السوق الشعبيه لبيع الرز ويكلف تقريبا150 الف بيسو شامله البضاعه وتجهيز المحل وايجار
    ممكن ايضا تعمل كافي نت 12 جهاز وتكلفه بين 200 الف ل300 الف بيسو
    ممكن تسوي مطعم شعبي او مطعم عادي
    ممكن تسوي بقاله
    ممكن تفتح محل بيع الالبسة المستعمله ukay-ukay ممكن تبدأ ب120 الف ل150 الف بيسو شامله البضاعه والايجار
    كمان ممكن تستأجر 5 هيكتار وتزرعها قصب سكر
    ممكن تستأجر 3 هيكتارارض صالحه لزراعه الرز(ايجار الهيكتار بين 82 ل88 الف بيسو بالسنه) وتقوم بزراعتها بالرز وتقوم بالحاق المزرعه بمزرعه ماعز (50 ل100 راس) سعر المولود 500 بيسو/سعر الماعز القادر على الحمل والانجاب 2000 بيسو/ويوجد ب1000 بيسو لكن يحتاج 5 ل6 اضهر ليصبح قادر على الحمل والانجاب وتكلفه انشاء الحضيره غير مكلف/ونجاح المشروع مضمون لان الماعز قليل الامراض ويحتاج رعايه اقل ويتغدى على الاعشاب اضافه لممجال التصريف السريعه
    ممكن تشتغل بضمان الاراضي اي بمعنى تلاقي واحد عنده هيكتار رز وماعنده القدرة يزراعه ولا شيء فتجي انت تتفق معه على زراعت الهكتار وتنًيف وتأمين كل شيء ...الخ وبعد الحصاد والبيع تعطيه نسبه من الارباح
    ممكن تشتري سياره نقل لنقل الرز بين المزارع الى المدينه
    ممكن تشتري ترايسكل وتشغله في المدينه او تشتري جيبني او سياره نقل بين المدن مثل دوماكيتي و سيبولان مثلا
    محطه تنقية المياه ممكن تبدأ ب350 ل450 الف(الماكينات+ الايجار)
    في مشروع هو عباره تشوف لك مكان حلو بالقرب من جامعه سليمان وتسوي مطعم على نظام مطعم القرد الازرق لو حضرتك شفته في دوماكيتي(موجود بالقرب من جامعه سليمان ومطل على الكورنيش)
    ممكن تشتري منزل وتقوم بتأجيره
    مثلا انا ان شاء الله السنه القادمه جاي للفلبين للاقامه لمده سنتين ورح اعمل مشروع زراعه قصب السكر لان خطيبتي عندها ارض مساحتها اكثر من 5 هيكتار وايضا سنلحق الارض بمزرعه لتربيه الماعز 100 راس اضافه لمحل في السوق الشعبي لبايوان لبيع الرز(بايوان تبعد ساعتين تقريبا عن دوماكيتي

بالنهايه اخي المشاريع كثيره ونجاحها يعتمد على عده عوامل

مشاريع ممتازةشكرا
    ي حبيب مانيلا..
    الله يديك العافية وطول العمر.
    وبالتوفيق للجميع

السلام عليكم استاذ بحب مانيلا بصراحه انا اريد اعيش في دافاو و عاوز ابدي بمشروع مجل لبيع الرز ممكن اعرف المشروع يكسب كم متوقع تاتي ارباح شهرية منه استاذ مع الشكر وكم لازملي ابتدي بهيك مشروع وفي لوائح وقوانين ولا اروح اشتري محل بشكل مباشر و شكرا

استفسار بسيط :
    لو انا متواجد بالفلبين على فيزه طالب .. وفتحت مطعم او كافيه في اي محل بالايجار .. هل هيكون فيه اي مشاكل او ضرائب او لايتم التدقيق في الموضوع ده

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamzahamdy مشاهدة المشاركة
    استفسار بسيط :
    لو انا متواجد بالفلبين على فيزه طالب .. وفتحت مطعم او كافيه في اي محل بالايجار .. هل هيكون فيه اي مشاكل او ضرائب او لايتم التدقيق في الموضوع ده
    كده كده المحل لن يكون باسمك وانت لادخل لك بالأمور الرسمية
    لكن طبعا محتاج تلااخيص وخلافه

اخي دكتور هلال المحترم
    هل استطيع اشتري قطعة ارض زراعية غي الفلبيبن وشكرا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع