أنت لم تسجل دخولك بعد
تسجيل الدخول هنا
-------------------
Welcome to Araphil
Register Now
 
اكبر غلطة الزواج من فلبينية (اى عربى يتزوج من فلبينية) احذروا ياجماعة الخير منهم

Helal Pharmacy
Recruitment from Philippines

النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: اكبر غلطة الزواج من فلبينية (اى عربى يتزوج من فلبينية) احذروا ياجماعة الخير منهم

  1. #1

    اكبر غلطة الزواج من فلبينية (اى عربى يتزوج من فلبينية) احذروا ياجماعة الخير منهم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بعد النصائح لكى تبتعدوا عنهم لانهم اكبر المصايب واسالوا مجرب بس الحمد لله ربنا انقذنى منها
    لقد عرفت فلبينية تعمل هنا فى دبى عن طريق النت فلقد اعجبت بكلامها واسلوبها وتعرفنا على بعضنا البعض وتقابلنا اكتر من مرة حتى جاء اليوم المشئوم فقالت لى حبيبى انا اريدك اليوم فى الفندق لكى (:::::) فلقد قبلت فبعد ان انتهينا من هذا اليوم المشئوم ربنا يسماحنى على هذا الفعل المشين خبرتنى والله العظيم انى مابكذب عليكم انها تتمنى ان تنجب منى طفلا وتاخذه الى بلادها الفلبين من غير مااعرف فبعد هذا الكلام عرفت انها مجرمة جاؤوا الى الخليج لكى يضحكوا علينا فدعيت الله ان لا تنجب والحمد لله ان الله لم يناولها الى فى بالها فقد حزنت حزنا شديدا لانها لم تنجب انصحخ اخواتى ان لايقتربوا منهم لانهم مجرمون والله العظيم كثير من اصدقائى فى السجون بسبب هؤلاء الفلبينيات

  2. #2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asd_20 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بعد النصائح لكى تبتعدوا عنهم لانهم اكبر المصايب واسالوا مجرب بس الحمد لله ربنا انقذنى منها
    لقد عرفت فلبينية تعمل هنا فى دبى عن طريق النت فلقد اعجبت بكلامها واسلوبها وتعرفنا على بعضنا البعض وتقابلنا اكتر من مرة حتى جاء اليوم المشئوم فقالت لى حبيبى انا اريدك اليوم فى الفندق لكى (:::::) فلقد قبلت فبعد ان انتهينا من هذا اليوم المشئوم ربنا يسماحنى على هذا الفعل المشين خبرتنى والله العظيم انى مابكذب عليكم انها تتمنى ان تنجب منى طفلا وتاخذه الى بلادها الفلبين من غير مااعرف فبعد هذا الكلام عرفت انها مجرمة جاؤوا الى الخليج لكى يضحكوا علينا فدعيت الله ان لا تنجب والحمد لله ان الله لم يناولها الى فى بالها فقد حزنت حزنا شديدا لانها لم تنجب انصحخ اخواتى ان لايقتربوا منهم لانهم مجرمون والله العظيم كثير من اصدقائى فى السجون بسبب هؤلاء الفلبينيات
    يستحق ما يحدث له


    هذه نظرة ضيقة
    يعنى لأنك وقعت فى واحدة مومس اصبحت تعمم على الجميع
    طبعا من يتزوج بالطريقة التى تعرفت بها على تلك المرأة
    أنا اتفق معك انها مجرمة
    لكن على الأقل هى ليس لديها وازع من دين ولم تربى محاطة بالمساجد والمشايخ ولم يكن لها والدين ربما ارهقهم كثرة النصح والارشاد
    ربما نشأت فى مجتمع اباحى ليس لدية ثقافة الخوف من الله
    ماذا عن شخصك الكريم الذى يقبل ان يزنى مع أمرأة يراها لأول مرة فى حياته
    مع احترامى لك ولشخصك طبعا
    وسبق أن ذكرت ان ليس كل عربى يصلح له الزواج من فليبينية أو حتى أى أجنبية


  3. #3
    اريد أن اقوم بالتعليق علي هذا الموضوع ففي مصر هناك مثل نقوله (أصابعك في يدك ليست متساوية ) فانا مثلا ابغي اتزوج من فلبينية الظروف جمعتنا ان نتقابل فى السعودية و الحمد لله نحن لم نتطرق لمثل هذا الشئ و ذلك لاننا نبغي هذا الشئ في الحلال يعني نتزوج و انا و الحمد لله لقيت منها الدعم النفسي و المعنوي و رسمنا و الحمد لله خطتنا للمستقبل نتمني من الله ان يتم طريقنا علي خير و يكون مصيرنا الجنة يعنى من الاخر انت لو عايز يمين هتروح يمين و لو عايز تروح شمال هتروح شمال و ربنا يغفر لنا ذنوبنا جميعا

  4. #4
    ايضا لو تسمحوا لى ان اعلق على الاخ asd_20انا لا اتفق معك لانك كنت تبحث عن المتعه.وشئ طبيعى ان يحدث هذا.لانك تريد المتعه الحرام وهى تريد طفل يعنى كله حرام xحرام.فلا تعتب عليها.انا لا ادافع عن مثل هؤلاء فهم بنات ليل.وانت اخترت ذلك.لكن هناك فلبينيات محترمات ويحافظون على انفسهم جيدا.انا والحمدلله رزقنى الله بزوجه فلبينيه مسلمه و محافظه جدا.لان كان هدفنا واحد .وهو الا نغضب الله.والله يسر الزواج واحمدلله .رفيق الطريق هو الذى تختارة انت.انت اخترت الفندق والسرير.فلازم تتوقع ذلك؟وفعلا مش كل صوابعك زى بعضها.وربنا يسامحنا جميعا.ولازم تغير عنوان النصيحه.ويكون.عندما تنام مع اى بنت ليل حرص من........ربنا يهدينا جميعا.وشكرا

  5. #5
    فريق الأشراف
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    2,306
    مقالات المدونة
    1
    سلام اخي اسمح لي ان اعلق عن موضوعك
    مثل ماقالوا جميع الاخوه مش كل اصابعك مثل بعض
    تانيا
    الامور كانت واضحه انها مومس من كل ماجرى
    لذلك لايصح ان تقول هذا لان بكل دول العالم يوجد مومسات فهل يعني ان كل بنات العالم كذلك؟؟!!



    التعديل الأخير تم بواسطة بحب مانيلا ; 05-04-2015 الساعة 09:48 PM

  6. #6

    Thumbs up

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.helal مشاهدة المشاركة
    يستحق ما يحدث له


    هذه نظرة ضيقة
    يعنى لأنك وقعت فى واحدة مومس اصبحت تعمم على الجميع
    طبعا من يتزوج بالطريقة التى تعرفت بها على تلك المرأة
    أنا اتفق معك انها مجرمة
    لكن على الأقل هى ليس لديها وازع من دين ولم تربى محاطة بالمساجد والمشايخ ولم يكن لها والدين ربما ارهقهم كثرة النصح والارشاد
    ربما نشأت فى مجتمع اباحى ليس لدية ثقافة الخوف من الله
    ماذا عن شخصك الكريم الذى يقبل ان يزنى مع أمرأة يراها لأول مرة فى حياته
    مع احترامى لك ولشخصك طبعا
    وسبق أن ذكرت ان ليس كل عربى يصلح له الزواج من فليبينية أو حتى أى أجنبية


    كلمتين في الجووووون يا دكتور هـلال :)

  7. #7
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_ahmed مشاهدة المشاركة
    كلمتين في الجووووون يا دكتور هـلال :)


    طبعا موقعنا هنا مفتوح للجميع
    وأخونا الذى كتب هذا الموضوع كأنه جاء خصيصا للموقع بعد ماشرب المقلب اياه
    وليس بحثا عن الحقيقة
    والدليل انه لم يعد مرة ثانية حتى ليتابع روود الناس عليه
    ويبادلهم الرأى
    والبشر فى الفلبين مثلهم كأى شئ فى الدنيا فيهم الصالح وفيهم الطالح

  8. #8

    ما فهمتم ايش يقصد الرجل بارك الله فيكم

    جميع الردود كانت خارج مضمون الطرح الذي طرحه صاحب الموضوع كما فهمت انا ويمكن اكون أنا غلطان
    الخص ما طرحه كما فهمته
    ان هم الفلبينيات هو الارتباط بالرجل سواء كان حرام ام حلال القصد هو انجاب الولد منه ثم الضغط على الضحية سواء بطلب المصروف او بالارث منه عند الوفاة
    واذكر قصة سمعتها في الصحافة ملخصها
    ان طبيب سعودي كان على علاقة بممرضة فلبينية وعندما علمت بحملها منه سافرت لبلدها وبعد وضع الطفل اخذت تساومه وتبتزه ان هذا ابنك وبعد مضي 22 سنه على ذلك لا اعلم هل كان ينفذ طلباتها طوال تلك الفتره ام لا
    المهم العام الماضي جاء الابن نفسه الى السعودية وبحث عن ابيه عن طريق الاعلان في الصحف وطلب مقابله ابيه او احد اقاربه ان كان ابوه قد مات
    ثم ذكر قصة علاقة امه بذلك الطبيب السعودي الذي نتج عن تلك العلاقة المحرمة هذا الابن
    اظن صاحب الموضوع كان يقصد ذلك
    لكن السؤال موجه للذين جربوا الزواج من الفلبينيات هل لو طلب الزوج عدم الانجاب ولو لفترة محددة هل توافق الفلبينية خصوصا لمن هم خارج بلدانهم مثل السوريين او المصريين او السودانيين بحيث اذا عاد الى بلده تكون تلك الزوجة اي الفلبينية على دراية بابناء الزوج وعائلته ولا تصدم بالواقع ومن ثم تطلب الطلاق وتاخذ اولادها معها الى الفلبين ويبقى الزوج في دعاوي قضائية
    الى كل معدد اكرر معدد هل انجبت زوجتك منك وانت داخل بلدك ام خارجه ؟
    وما هو ردة فعل ابناءك وزوجتك الاولى على ذلك اقصد بعد عودتك لبلدك الاصل سواء كنت في احد الدول العربية او في الفلبين
    ارجو الاجابة
    اخوكم الاسيوي

  9. #9
    فريق الأشراف
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    2,306
    مقالات المدونة
    1
    والله يااخي الاسيوي
    الامر يرجع لحسب البنت وتفكيرها ممكن بنت تقول اه مافي مشكله وممكن بنت ماتوافق
    اما موضوع الانجاب هو اكيد لو كانت النيه من الزواج صافيه ليس لقضاء حاجه سنه او سنتين على اساس ان الرجل بعيد عن زوجته ويريد ان يكفي نفسه بالحلال يكون الزواج لقضاء الحاجه وكسر المشاعر هو الحرام بعينه لاعلينا اخي المهم مااريد ان اقوله هو ان لازم تجلس مع زوجتك الفلبينيه او حبيتك الي هي وتصارحها بكل شيء
    وضعك متزوج ولاعزابي
    هل تريد اطفال بالوقت الحالي ولا لا الاسباب وكل شيء بالنقاش يمشي طيب
    المهم الصراحه وراح تحطك في عيونها لو هي تحبك
    انا وحبيبتي متفقين على الانجاب بعد الزواج مباشره لاسباب منها ان يكون الطفل سبب برضى الوالده بالزواج;)
    اخوك بحب مانيلا

  10. #10
    اخي بحب مانيلا ياريت تحذف بعض الرسائل من عندك

    لاني عم حاول ارسلك رسالة و لكن صندوق الوارد عندك متروس يامعلم

  11. #11

    Lightbulb

    العنوان غير اللي حصل لافي زواج منك لها ولا علاقة شريفة هذه نزوة منك وزنا وليس زواج زنا مع مومس والصحيح ان تكتب نصيحة ( لا تزنوا مع المومسات أي كانت جنسيتها )

  12. #12
    فريق الأشراف
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    2,306
    مقالات المدونة
    1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر بن العزيز مشاهدة المشاركة
    العنوان غير اللي حصل لافي زواج منك لها ولا علاقة شريفة هذه نزوة منك وزنا وليس زواج زنا مع مومس والصحيح ان تكتب نصيحة ( لا تزنوا مع المومسات أي كانت جنسيتها )

    صدقني يااخي ماكتبته ينطبق علية المثل (خير الكلام ماقل ودل)
    كلامك صحيح 100٪
    بحب مانيلا

  13. #13
    لو لاحظتم ان كاتب الموضوع
    asd_20
    دخل الموقع وكتب هذا الموضوع وهو الأول والأخير ولم يعد للموقع مرة تانية

    هذه جالة تصف شخص موتور ضحكت عليه واحدة مومس
    فجاء الموقع قرغ غضيه ومضى بلا عودة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •