أنت لم تسجل دخولك بعد
تسجيل الدخول هنا
-------------------
Welcome to Araphil
Register Now

أختار اللغة بالأعلى
أضغط بالأسفل - ما يمكن أن تفعله فى أرافيل
أقرأ المقالات   تصفح المدونات   شارك فى المنتدى
Find and Marry Filipino girl - أرافيل:كل شئ عن الفلبين والعرب فى الفلبين

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 60 من 102

أستفسارات وطلبات الزواج من فلبينية

الله يطول عمرك بس وش طلباتهم لكوني ليس لدي شهادة ميلاد لاني من مواليد 1401 وانا ابغى زواجي رسمي حتى استطيع احضارها معي للسعودي عند اكمالي لسن 35 سنه ارجو الافاده وهل لديهم رقم هاتف للتواصل في دفاو واين يقع المركز بالضبط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohd alfarsi مشاهدة المشاركة
    الله يطول عمرك بس وش طلباتهم لكوني ليس لدي شهادة ميلاد لاني من مواليد 1401 وانا ابغى زواجي رسمي حتى استطيع احضارها معي للسعودي عند اكمالي لسن 35 سنه ارجو الافاده وهل لديهم رقم هاتف للتواصل في دفاو واين يقع المركز بالضبط
    كل المطلوب منك جواز سفرك فقط لأنه زواج أسلامى
    بالنسبة لها سيطلب منها شهادة ميلادها NSO من مكتب الأحصاؤ فى دافاو, وتستحرج هذه الشاهدة فى ساعة
    وكذلك Certificate of Single Status وهى شهادىة تثبت عدم زواجها من قبل وتستخرج من أقرب City Hall تابعة لها

عنوان المسجد:

Ecoland Islamic Center Mosques
    Quimpo Blvd., Davao City
    In front of SM Ecoland

فهمت عليك حبيبي ابو مريم بس انا الان عندي مشكله في الفلبين طالبين شهادة ميلاد لي وانا ماعندي والاحوال قالو مانعطيك لانك من مواليد 1401 & ممكن فيه طرقه تفيدني فيها حتى استطيع الزواج بطريقه صحيحه في الفليين هل هم يطلبون شهادة الميلاد او لا ارجو اللافاده
    وجزاكم الله خير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohd alfarsi مشاهدة المشاركة
    فهمت عليك حبيبي ابو مريم بس انا الان عندي مشكله في الفلبين طالبين شهادة ميلاد لي وانا ماعندي والاحوال قالو مانعطيك لانك من مواليد 1401 & ممكن فيه طرقه تفيدني فيها حتى استطيع الزواج بطريقه صحيحه في الفليين هل هم يطلبون شهادة الميلاد او لا ارجو اللافاده
    وجزاكم الله خير
    كما ذكرت لك يا أخى لن تحتاج شهادة الميلاد بالنسبة للزواج الأسلامى
    فقط جواز سفرك

إستفسار طارئ

السلام عليكم يا ابو مريم عساك بخير ان شاء الله
    انا قمت بارسال عقد زواج السعودي و بعض المرفقات الاخري للحصول على عقد زواج فلبيني و لكن مع مرور الوقت وجدت بعض بحيث ان وجدت اسم جدي في خانة اسم والدي و اسم والدي في خانة اسم جدي و لما طلبت التصحيح اخبروني لازم حد قريب من الدرجة الأولي اختها راحت ووجدت عدة طلبات كثيرررررررررررررة من ضمن الوررق المطلوب بسبب وجود خطأ إملائي لازم احضر شهادة ميلاد والدي و شهادة ميلاد والدتي و المؤهل الدراسي و شهادة الابتدائية و رخصةالقيادة و صورة الاقامة التي احملها معي في السعودية و عندما اخبرت الموظف هاتقيا اخبرني بانه لابد من وجود شهادة ميلاد والدتي ووالدي على الرغم من اني اخبرته بان اسم والدي ووالدتي موجود بشهادة ميلادي فاخبرني لابد من وجود شهادات منفصلة لكل منهم و عند تحدثي مع أحد الاصدقاء الفلبينين اخبرني اذا كان اسم والدك ووالدتك موجود بشهادة الميلاد فلاداعي لاحضار شهادتهم او هذا الشخص يريد (Money under Table) فارجو الافادة نحو ذلك لعمل كل ماهو في مصلحتي و مصلحة اهخلى مستقبلا فانت تعلم قواغعدنا وقوانينا في مصر تختلف عن الفلبين بكثييير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mostafathedragon مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم يا ابو مريم عساك بخير ان شاء الله
    انا قمت بارسال عقد زواج السعودي و بعض المرفقات الاخري للحصول على عقد زواج فلبيني و لكن مع مرور الوقت وجدت بعض بحيث ان وجدت اسم جدي في خانة اسم والدي و اسم والدي في خانة اسم جدي و لما طلبت التصحيح اخبروني لازم حد قريب من الدرجة الأولي اختها راحت ووجدت عدة طلبات كثيرررررررررررررة من ضمن الوررق المطلوب بسبب وجود خطأ إملائي لازم احضر شهادة ميلاد والدي و شهادة ميلاد والدتي و المؤهل الدراسي و شهادة الابتدائية و رخصةالقيادة و صورة الاقامة التي احملها معي في السعودية و عندما اخبرت الموظف هاتقيا اخبرني بانه لابد من وجود شهادة ميلاد والدتي ووالدي على الرغم من اني اخبرته بان اسم والدي ووالدتي موجود بشهادة ميلادي فاخبرني لابد من وجود شهادات منفصلة لكل منهم و عند تحدثي مع أحد الاصدقاء الفلبينين اخبرني اذا كان اسم والدك ووالدتك موجود بشهادة الميلاد فلاداعي لاحضار شهادتهم او هذا الشخص يريد (Money under Table) فارجو الافادة نحو ذلك لعمل كل ماهو في مصلحتي و مصلحة اهخلى مستقبلا فانت تعلم قواغعدنا وقوانينا في مصر تختلف عن الفلبين بكثييير
    عليكم السلام

الموضوع ده مشكلة فى الفلبين

على سبيل المثال فى الفلبين فى شهادة الميلاد يوجد للأسم ثلاث خانات
    فعندما قمت بتسجيل أطفالى بشهادة ميلاد فلبينية عند ولادتهم من المفترض أن يكون أسمهم الاول هو الاسم الذى أخترته لهم
    والأسم الأوسط المفترض أنه يكون أسم العائلة تبع زوجتى
    والأسم الأخير اسم العائلة تبعى
    بعد أستشارة السفارة المصرية قالوا انهم لن يوافقوا على شهادة الميلاد المكتوبة بهذه الطريقة
    واتضريت لأستبدال الأسماء مرة أخرى بالأسم الطبيعى, وهو أيضاً حال المسلمين فى الفلبين

الحل الأفضل لك هو الأستفسار فى أقرب سفارة فلبينية فى بلدك.
    فهم أكثر ناس ستفهم موضوعك بالنسبة للفرق قى تسلسل الأسماء بين البلدين
    فى الحالة هذه السفارة بتساعد بكتابة خطاب موجه للفلبين لتفسير المشكلة

مشاركة اخى الكريم ابو مريم ارجو الافاده

انا اسمى مصطفى على وسوف وخطيبتى من الفلبين مسلمه من مدينه ماراوى كنا نعما سويا بالامارات ولكن لظروف خاصه رجعت مصر وسوف اقوم بزيارتها فى شهر سبتمبر ان شاء الله ولكن بالله عليك يااخى ارجو الافاده ما هى الاوراق المطلوبه فى سفاره القاهره وقد سمعت انه يلزم ان تكتب خطيبتى خطاب موجه للسفير وانا وهى لا نعرف صيغه الخطاب ارجو الرد يااخى لانه موضوع هام جدا بالنسبه لى

و الله يا ابو مريم كل ما في الموضوع الطلبات الكثيرة المطلوبة لتعديل الاسماء انا كان سؤالي ان اقدر اعدل الاسماء عادي جدي حتي لو وصل الامر اني ادفع تحت الترابيزة مثل مايقال و تاني شئ القنصلية الفلبينية بجدة لم تعطيني اجابة وافية كل ما اخبروني به ان الاسم الموجود بشهادة الميلاد السعودية هو الاسم الذي سوف يحصل عليه الطفل بالاضافة الى اصل عقد الزواج الفلبيني و على فكرة لما بيسئلوني عن تصريح الزواج اخبرهم ان انا اتزوجت على الطريقة الاسلامية في محكمة و شهود الاقي نظرة غير النظرة اللى على وجوههم

و الله يا ابو مريم كل ما في الموضوع الطلبات الكثيرة المطلوبة لتعديل الاسماء انا كان سؤالي ان اقدر اعدل الاسماء عادي جدي حتي لو وصل الامر اني ادفع تحت الترابيزة مثل مايقال و تاني شئ القنصلية الفلبينية بجدة لم تعطيني اجابة وافية كل ما اخبروني به ان الاسم الموجود بشهادة الميلاد السعودية هو الاسم الذي سوف يحصل عليه الطفل بالاضافة الى اصل عقد الزواج الفلبيني و على فكرة لما بيسئلوني عن تصريح الزواج اخبرهم ان انا اتزوجت على الطريقة الاسلامية في محكمة و شهود الاقي نظرة غير النظرة اللى على وجوههم
    بالتوفيق لك مصطفى

الأمور كانت هتكون أسهل لو ذهبت بنفسك للفلبين لأنهاء تلك الاجراءات
    والسؤال أنت محتاج ليه تستخرج عقد الزواج الفلبينى الأن؟

انت عارف يا ابو مريم ان الحياة بقت صعبة جدا ولازم اقعد خبتين عشان اقدر اظبط بيتي بالفلبين اللى ان شاء الله هاعيش فيه انا و زوجتي و طفلي اللى اتمني من الله انه يجي خلال اليومين بالسلامة و تاني حاجة عايز العقد عشان القنصلية الفلبينية بجدة رفضت تصدق على عقد الزواج السعودي اخبروني انه لازم اصدق على عقد الزواج بالرياض فى السفارة الفلبينية و محتاج العقد عشان دي من ضمن اصدار شهادة ميلاد فلبينية للطفل و اصدار شهادة ميلاد و جواز سفر فلبيني للطفل فلو امكن اتكلم مع حضرتك على الخاص او ايميلك اتواصل معاك او حتي رقم جوالك لو أمكن ؟

انت عارف يا ابو مريم ان الحياة بقت صعبة جدا ولازم اقعد خبتين عشان اقدر اظبط بيتي بالفلبين اللى ان شاء الله هاعيش فيه انا و زوجتي و طفلي اللى اتمني من الله انه يجي خلال اليومين بالسلامة و تاني حاجة عايز العقد عشان القنصلية الفلبينية بجدة رفضت تصدق على عقد الزواج السعودي اخبروني انه لازم اصدق على عقد الزواج بالرياض فى السفارة الفلبينية و محتاج العقد عشان دي من ضمن اصدار شهادة ميلاد فلبينية للطفل و اصدار شهادة ميلاد و جواز سفر فلبيني للطفل فلو امكن اتكلم مع حضرتك على الخاص او ايميلك اتواصل معاك او حتي رقم جوالك لو أمكن ؟
    الله يعينك
    طيب ليه قبل ما ترسل العقد للفلبين لم تصدق عليه من الخارجية السعودية أولاً ثم توثيقه من السفارة الفلبينية بالرياض؟

العقد الفلبيني تم توثيقه من جميع الجهات التي ممكن تتخيلها بالاضافة الى ان العقد مصدق من الخارجية السعودية و القنصلية المصرية و الفلبينية لكن انا احمل عقد زواج سعودي هو المشكلة تصديقة لابد ان يكون بالرياض لاني تزوجت بالرياض رغم اللى اعرفه ان المهام بالقنصلية الفلبينية في جدة نفس المهام القنصلية بالرياض يبقي ليه اسافر الى الرياض لما ممكن انهي كل شي بجدة

العقد الفلبيني تم توثيقه من جميع الجهات التي ممكن تتخيلها بالاضافة الى ان العقد مصدق من الخارجية السعودية و القنصلية المصرية و الفلبينية لكن انا احمل عقد زواج سعودي هو المشكلة تصديقة لابد ان يكون بالرياض لاني تزوجت بالرياض رغم اللى اعرفه ان المهام بالقنصلية الفلبينية في جدة نفس المهام القنصلية بالرياض يبقي ليه اسافر الى الرياض لما ممكن انهي كل شي بجدة

فيه معاملات لا تستطيع عملها فى القنصلية بل فى السفارة فقط, والعكس
    كنت ريحت نفسك وسافرت الرياض وخلصت موضوع التوثيق ده

شكرا على الافاذة طيب ايه الحل عشان الطلبات الكتيرة المطلوبة من اجل تغيير الأسماء و تعديلها بعقد الزواج في الفلبين هل يكفي شهادة ميلادي و محتواها من بيانات لانها تحتوي علي اسم الوالد و الوالدة ولا لازم اجيب شهادة ميلاد لكل منهم و هلى تكفي المستنادت المطلوب ارسالها با الايميل ولا لازم ارسال الاصل بالبريد و شكرا و اسف على الازعاج

جزاكم الله خير

جزاكم الله خيرا على الحوار الذى يفيدنا كثيرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud4871 مشاهدة المشاركة
    جزاكم الله خيرا على الحوار الذى يفيدنا كثيرا
    الله يكرمك
    لعلك تساهم ايضا بما عندك من معلومات

ياجماعة نصيحة

لاتعمل اي شي بعيد عن السفارة الفلبينية

السفارات الفلبينية بكل انحاء العالم متساعدين و عندهم نضام جيد جدا و مفيد كيف

انا تزوجت في المحكمة في الامارات و حصلت على عقد الزواج

رحت للسفارة الفلبينية من اجل تثبيت الزواج

طلبوا مني تصديق العقد اولا من الخارجية الاماراتية و بعدها ترجمته عند مترجم قانوني

و طلبوا مني العقد الاصلي مع الترجمة م ع صور للعقد

و طلبو مني تعبئة طلب موجود على الموقع الالكتوني للسفارة و احضار بعض الاوراق المطلوبة ( سهلة جدا )

و بعدها قدمنا الاوراق بالسفارة و بعد 15 يوم تم التصديق

الان باي وقت بقدر اسحب نسخة من عقد الزواج من الفلبين ب نصف ساعة

و حتى ابني عملتله شهادة ميلاد و ثبتها بالسفارة الان بقدر اسحب شهادة ميلاد له من الفلبين بمنتهى السهولة

لهيك اي شخص يبقى على تواصل مع السفارة دائما هم بفيدوك و بالاخر بترتاح

مصر

انا مصري تعرفت علي فلبينيه ولكنها تعمل في السعوديه ما الاجراءت المطلوبه اذا زهبت الي السعوديه لزواجها هناك او دعوتها لمصر للزواج هنا

مساء الخير

ابحث عن زوجه فليبينيه ت/01018370867

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaa.hosny مشاهدة المشاركة
    انا مصري تعرفت علي فلبينيه ولكنها تعمل في السعوديه ما الاجراءت المطلوبه اذا زهبت الي السعوديه لزواجها هناك او دعوتها لمصر للزواج هنا
    المهم ماذا تعمل هى فى السعودية ومتى ينتهى عقدها
    أنت فاكر العاملين فى السعودية أحرار
    دول اشبه بالمستعبدين يابنى

باقي علي عقدها 11 شهر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaa.hosny مشاهدة المشاركة
    باقي علي عقدها 11 شهر
    وهل سيتركوها فعلا بعد 11 شهر
    فى ظل ظروف الأستقدام الصعبة والمعقدة والغالية جدا حاليا
    أى صعب استبدالها بواحدة جديدة
    وهل هيوافق الكفيل على زواجها

وانت هتروح السعودية أزاى ؟

Arrow هلابك///ابو مريم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد اخي ارغب بزوجه من الفلبين وعلى وشك استخرج تصريح الزواج//اي مدينه اهلهاء طيبين وتعيش معي بالسعودية فيه اشخاص موثوق بهم /حيث الم اسافر ال الفلبين/من الرياض يالايت تفدني بشخص او مكتب يرتب امر ازواج اسلامي شرعي تحياتي عيد

فريق الأشراف
    مقالات المدونة
    1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدهيسي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد اخي ارغب بزوجه من الفلبين وعلى وشك استخرج تصريح الزواج//اي مدينه اهلهاء طيبين وتعيش معي بالسعودية فيه اشخاص موثوق بهم /حيث الم اسافر ال الفلبين/من الرياض يالايت تفدني بشخص او مكتب يرتب امر ازواج اسلامي شرعي تحياتي عيد
    اهلا بك اخي
    شوف هذا الموضوع وراسل صاحبه وهو سوف يقوم بتأمين كل شيء لك

http://www.araphil.com/showthread.php/49193-خطابة-لمن-يرغب-بالزواج?p=78202#post78202
    بحب مانيلا

فريق الأشراف
    مقالات المدونة
    1
    في حال عدم قدرتك على نسخ الرابط
    ادخل لقسم الزواج من الفلبين سترى الموضوع كثبت في الاعلى واسمه (خطابه لمن يرغب في الزواج)

السلام عليكم

انا مصري الجنسية ومطلق واريد الزواج من فلبينية وان شاء الله سآتي إلى الفلبين ما هي المستندات المطلوبة للمطلق مع الشكر

تابع موضوع المطلق

مع العلم أنني مقيم بالكويت واعمل هناك بوزارة .

فريق الأشراف
    مقالات المدونة
    1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر بن العزيز مشاهدة المشاركة
    مع العلم أنني مقيم بالكويت واعمل هناك بوزارة .
    اخي الزواج الاسلامي في الفلبين يحتاج فقط لجواز سفرك ويوجد جامع في مانيلا(الجامع الذهبي) في منطقه كيباو تستطيع الزواج به وهم سوف يتكفلون بكل شيء
    بحب مانيلا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر بن العزيز مشاهدة المشاركة
    انا مصري الجنسية ومطلق واريد الزواج من فلبينية وان شاء الله سآتي إلى الفلبين ما هي المستندات المطلوبة للمطلق مع الشكر
    اهم شئ ان تجد الزوجة المناسبة

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة