أنت لم تسجل دخولك بعد
تسجيل الدخول هنا
-------------------
Welcome to Araphil
Register Now

مشاريع صغيرة جدا بالفلبين

Helal Pharmacy
Recruitment from Philippines

النتائج 1 إلى 27 من 27

الموضوع: مشاريع صغيرة جدا بالفلبين

فريق الأشراف
    مقالات المدونة
    1

مشاريع صغيرة جدا بالفلبين

احبائي اعضاء و زوار ارافيل
    اكثر مايهم من ينوي الاقامه بالفلبين بشكل دائم او مؤقت هو افكار مشاريع قابله للنجاح بالفلبين
    وبالطبع بعض الاشخاص يأتي وميزانيته عاليه والبعض الاخر متوسطه والبعض الاخر يأتي بميزانيه صغيره جدا
    لذلك حبيت اركز على المشاريع الصغيره جدا الي قد تحتاج من 30ل90 الف بيسو

المشروع الاول
    بيع الرز بالتجزئه
    ميزات
    لايوجد شخص بالفلبين سواء فقير جدا او غني جدا لايشتري هذه السلعة التي تتوفر بجودات و انواع و اسعار مختلفه
    رأس مال صغير تستطيع البدء ب25الف بيسو
    يصلح المشروع امام المنزل بشرط ان تكون المنطقه بعيده قليلا عن السوق وخصوصا لو تم توفير الرز بسعر مثل السوق فستلاحظ ان الكل سيشتري منك لتوفير ثمن الذهاب والعوده للسوق ويصلح ايضا كمحل في احد الاسواق
    يمكن الحاق المشروع ببعض الامور الاخرى مثل(التوابل،زيوت الطبخ ...الخ)
    المساوء
    يحتاج لتخزين بمكان مناسب بشروط معينه لمنع انتشاء السوس

المشروع الثاني
    Food cart business
    هو عباره عن عن كشك لبيع الاطعمه ويختلف كل كشك بالالات التي يحتويها بما يقدمه من اطعمه
    (طعام فلبيني-همبرغر-بيتزا-نودلز....الخ)

http://foodcartfranchisebusiness.com/
    هذه الشركه توفر مجموعه واسعه جدا من هذ الاكشاك اضافه لتدريب العاملين و توفير اليونيفورم للعاملين والاسعار تبدا من 25000 الف بيسو حسب نوع الكشك والالات التي يحويها والاطعمه القادر على انتاجها
    فقط تحتاج لتوفير مكان مناسب(مول-امام جامعه -سوق،امام المنزل)
    ارباح جيده برأس مال ليس كبير لو تم تقديم شيء جيد وتم اختيار المكان المناسب

المشروع الثالث
    Sari-sari
    هو عباره عن بقاله صغيره توجد في الاماكن البعيده عن مركز المدينه توفر الحاجات الاساسيه للمنطقه وايضا المنظفات والشامبو والمواد الغذائيه
    ممكن ان تبدا ب 10 الالاف بيسو حتى ال80 الف حسب المواد الغذائيه التي ستعرضها وطبعا كل ما وفرت اشياء اكثر كل مازاد الدخل وعامل اخر هام انك لو وفرت سعر قريب من سعر مركز المدينه سيشتري الجميع منك لان غالبا الsari-sari يكون اغلى من المحلات في مركز المدينه
    كل ماعليك هو ان توفر مكان امام المنزل وتقوم ببناء مكان لتعرض فيه البضاعه ممكن نصف سيمنت ونصف خشب بامبو لتقليل التكلفه ولو تم الحاقه بمطعم شعب صغير يقدم يوميا 3 اطباق سوف يزيد ارباحك

المشروع الرابع
    كافي نت
    قد تستغرب كيف لكافي نت ان يكون مشروع صغير
    لكن لو قلت لك ان كافي نت من4 اجهزه في منطقه بعيده عن مركز المدينه سيكون كافي لتحقيق دخل جيد مقابل حجم رأس المال الصغير
    ايضا الحاق الكافي نت بمطعم صغير للمأكولات الشعبيه سيزيد الدخل
    سعر الساعه ب15 بيسو ممكن جعلها ب13 بيسو وستكسب زبائن كثر

هذه المشاريع تناسب المناطق البعيده عن مركز المدينه
    مشروع الfood cart يناسب كل مكان حتى انه موجود في المطارات

اخوكم بحب مانيلا
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	sarisari-store-3.jpg‏
المشاهدات:	2451
الحجـــم:	278.2 كيلوبايت
الرقم:	3650   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	rice_selling_business.jpg‏
المشاهدات:	257
الحجـــم:	39.1 كيلوبايت
الرقم:	3651   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	E07A050C-D250-4E5B-ADA0-D18FA408980B.jpg‏
المشاهدات:	698
الحجـــم:	244.0 كيلوبايت
الرقم:	3652  

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Food-Cart-Nakamura-Meals-Food-Cart-e1352785017162.jpg‏
المشاهدات:	725
الحجـــم:	105.6 كيلوبايت
الرقم:	3653  
    التعديل الأخير تم بواسطة dr.helal ; 12-27-2016 الساعة 11:00 AM
    بحب مانيلا

فريق الأشراف
    مقالات المدونة
    1
    نتمنى مشاركتكم ولو بكلمه لانها ضمانه لاستمراريتنا في تقديم كل مايخص الفلبين
    اخوكم بحب مانيلا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحب مانيلا مشاهدة المشاركة
    نتمنى مشاركتكم ولو بكلمه لانها ضمانه لاستمراريتنا في تقديم كل مايخص الفلبين
    اخوكم بحب مانيلا

أنت جبت الأفكار الجميلة دى منيم

أنا هعرض عليك تفتح مكتب استشارى
    لرجال الأعمال

ناقص بس تكون عندك دراية بالأجراءات المطلوبة لتنفيذ اى مشروع

فريق الأشراف
    مقالات المدونة
    1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.helal مشاهدة المشاركة

أنت جبت الأفكار الجميلة دى منيم

أنا هعرض عليك تفتح مكتب استشارى
    لرجال الأعمال

ناقص بس تكون عندك دراية بالأجراءات المطلوبة لتنفيذ اى مشروع

ههههههه ياريت اخي،صراحه انا لما كنت بالفلبين اخدت فكره عن حاجات هامه(التعداد السكاني،القدرة الشرائيه للفرد،الثقافه الشرائية....الخ) عده عوامل وعلى اساسها انا بدأت افكر بالمشاريع الي ممكن تنجح بشكل كبير بالفلبين
    بحب مانيلا

فكر عالي واقتصادي

مشاريع رائعة لأن الناس في كل مكان في العالم لا يمكن تبطل أكل وشرب واتصالات
    ممكن تبطل اي جاجة إلا الأكل ممتاز وبارك الله فيك وكتر من أمثالك

فريق الأشراف
    مقالات المدونة
    1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر بن العزيز مشاهدة المشاركة
    مشاريع رائعة لأن الناس في كل مكان في العالم لا يمكن تبطل أكل وشرب واتصالات
    ممكن تبطل اي جاجة إلا الأكل ممتاز وبارك الله فيك وكتر من أمثالك

اهلا بك اخي عمر وشكرا على مشاركتك ورأيك
    بالفعل اخي كلامك سليم وخصوصا ان الشعب الفلبيني من الشعوب التي لاتبخل على نفسها من ناحية الاكل
    بحب مانيلا

افكار حلوة

في شغلة هلق صايرة جديدة بكوتوباتو

همبرجر اشتري واحد همبرجر و خود واحد مجانا

كثير شغالة و مربحة

المهم يكون عندك مكان مساحته ماتقل عن 3 ×3 و اتصل بالشركة بجهزولك كل شي ب 70 الف و بدربولك الموظفين و بامنولك كل المواد

هاد المحل بكوتوباتوىمفتوح 24 ساعة

فريق الأشراف
    مقالات المدونة
    1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhb4alll مشاهدة المشاركة
    افكار حلوة

في شغلة هلق صايرة جديدة بكوتوباتو

همبرجر اشتري واحد همبرجر و خود واحد مجانا

كثير شغالة و مربحة

المهم يكون عندك مكان مساحته ماتقل عن 3 ×3 و اتصل بالشركة بجهزولك كل شي ب 70 الف و بدربولك الموظفين و بامنولك كل المواد

هاد المحل بكوتوباتوىمفتوح 24 ساعة
    هلا ابو حميد والله نور المنتدى بعد زمان
    صحيح انا شفت هيك في بايوان بس للاسف صندويشة الهمبرغر صغيره جدا حتى اني والله العظيم اشتريت 4 واخدت 4 تانيات واكلتهم لدرجه اخو خطيبتي خاف اني اكله بعدهم ههههههه
    انا بوجهه نظري محل همبرغر خصوصا نفس الهمبرغر يلي كان بيتحضر بسوريا رح يحصل شغل كبير كتير
    بحب مانيلا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا مصري متزوج من فلبينيه و قدرتي الماليه غير قادره علي عمل فيزا مؤقته لعدم توافر 50,000 بيسو في البنك وابحث علي وظيفه باي ان كان الراتب علما بان حاصل علي مؤهل عالي ارجوا معرفه كيفيه الحصول علي وظيفه تعني علي المعيشه وشكرا -

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aymansaber مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا مصري متزوج من فلبينيه و قدرتي الماليه غير قادره علي عمل فيزا مؤقته لعدم توافر 50,000 بيسو في البنك وابحث علي وظيفه باي ان كان الراتب علما بان حاصل علي مؤهل عالي ارجوا معرفه كيفيه الحصول علي وظيفه تعني علي المعيشه وشكرا -
    ايجاد فرصة عمل في الفلبين ليس بالأمر السهل ويمكن لحضرتك ان تبدأ مشروع صغير خاص بك داخل الفلبين والمقال بالأسفل به بعض المقترحات وخليني ارشح لحضرتك مشروع الساري ساري وهو مشروع بسي يمكن ان ينمو ويكبر مع الوقت ال Sari-sari هو عباره عن بقاله صغيره توجد في الاماكن البعيده عن مركز المدينه توفر الحاجات الاساسيه للمنطقه وايضا المنظفات والشامبو والمواد الغذائيه
    ممكن ان تبدا ب 10 الالاف بيسو حسب المواد الغذائيه التي ستعرضها وطبعا كل ما وفرت اشياء اكثر كل مازاد الدخل وعامل اخر هام انك لو وفرت سعر قريب من سعر مركز المدينه سيشتري الجميع منك لان غالبا الsari-sari يكون اغلى من المحلات في مركز المدينه
    كل ماعليك هو ان توفر مكان امام المنزل وتقوم ببناء مكان لتعرض فيه البضاعه ممكن نصف سيمنت ونصف خشب بامبو لتقليل التكلفه ولو تم الحاقه بمطعم شعب صغير يقدم يوميا 3 اطباق سوف يزيد ارباحك

جزاك الله خيرا ا. احمد ولكن لا يوجد فرصه للعمل بالمؤهل

للأسف ايجاد وظيفة لغير الفلبينين داخل الفلبين صعب الى حد كبير الآ اذا ساعدك أحد وان شا ءالله ده رزق وممكن تجد ان شاء الله بالبحث داخل الفلبين وحتى تجد وظيفة يمكن أن تبدأ مشروع بسيط مثل الساري ساري وأعلم أنك طالما لا تقوم بعمل أي مشكلات فلن تعارضك الجهات الحكومية في شيء.
    موفق ان شاء الله ويشرفنا تواجدك معنا دائما في أرافيل
    دمت في خير

مثل ما قال الأخ أحمد
    العمل العادى القانونى ممنوع فى الفلبين
    لكن العمل بشك ودى موجود بس صعب أن تجد كأجنبى
    الا لو عندك مهارة مميزة : مثل طباخ عربى ، أو مترجم محترف عربى ، أو مرشد سياحى عربى

وطبعا مجال الأستقدام للدول العربية أيضا ممكن وخاصة لو متزوج وزوجتك من النوع النشط والأيجابى

وتستطيع أن تزورنى ربما أستطيع المساعدة

هل ممكن وجود فرصة عمل لمدرس رياضيات يقوم
    بالتدريس باللغة الإنجليزية Mathematics

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Magdy Metwaly مشاهدة المشاركة
    هل ممكن وجود فرصة عمل لمدرس رياضيات يقوم
    بالتدريس باللغة الإنجليزية Mathematics
    أهلا أخونا الفاضل الأستاذ مجدي
    أن تعمل مدرسا للرياضيات في الفلبين باللغة الانجليزية ممكن بشكل غير رسمي أي أنك لن تستطيع العمل في مدرسة حكومية داخل الفلبين للتدريس فيها ربما تقوم بتدريس دروس خاصة أو مجموعات دراسية خاصة في الرياضيات سواء للفلبينين أو أبناء العرب في الفلبين ولكن ليس بشكل رسمي في مدرسة حكومية فلبينية..يعني كما يقال اعطاء دروس خصوصية في الرياضيات.

لي استفسار حضرتك بتخطط لزيارة الفلبين والاقامة فيها بشكل نظامي ؟أ قصد ما هي الطريقة التي ستمنحك تأشيرة الاقامة داخل الفلبين ؟ولآ حضرتك بس مجرد تفكير حاليا ؟

كل التوفيق لك باذن الله وأدعوك الى زيارة قسم العمل والاستثمار في الفلبين لما فيه من معلومات قيمة ستفيدك باذن الله بلا شك.
    العمل والاستثمار في الفلبين
    دمت في خير أستاذنا الفاضل ونتطلع الى تواجدك الدائم ومشاركاتك معنا ان شا ءالله.

مرحبا

مرحبا.. انا مغربيه 24 سنه. حضرت الي الفلبين قبل 3 ايام ابحث عن وظيفه اتمني حد يساعدني09982101709

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Loeloea Ayoub مشاهدة المشاركة
    مرحبا.. انا مغربيه 24 سنه. حضرت الي الفلبين قبل 3 ايام ابحث عن وظيفه اتمني حد يساعدني09982101709
    السلام عليكم أختنا الفاضلة ومرحبا بكي معنا في أرافيل
    العمل في الفلبين بشكل رسمي أو في جهة حكومية يكاد يكون مستحيلا بالنسبة لمن هم غير فلبينين ولكن تستطيعين العمل بشكل ودي في أي مجال يعني اذا عند حضرتك القدرة على الطهي الجيد أو الترجمة الفورية يعني أقصد حضرتك هتحتاجي الى الاستفادة من مهاراتك الشخصية في ايجاد عمل.
    كما يمكنك أختنا الفاضلة البدأ في عمل مشروع خاص بك برأسمال بسيط مثل مشروع الساري ساري وهو تقريبا يشبه محال البقالة الصغيرة أو الكشك وطالما العمل لا يسبب مشكلات فلن تسأل الشرطة عنك وعن ماذا تفعلين.
    فقط استثمري موهبتك أو أمكانياتك وأنصحكي بالاطلاع على قسم العمل والستثمار في الفلبين لكي تكوني فكرة عامة عن ما قد تحتاجين اليه لبدأ عملك ف يالفلبين .
    تفضلي بالاطلاع هنا
    العمل والاستثمار في الفلبين

واذا هناك أي استفسار تفضلي ولا تترددي ونحن في خدمتك ان شاء الله
    دمتي في خير وننتظر التعرف على أخبارك أولا بأول

التسويق الالكتروني هو عملية تطبيق مباديء التسويق ووسائله عبر وسيلة الكترونية،
    تحديدا الإنترنت، حيث تتضمن العملية تثبيت العلامة التجارية على الانترنت لمساعدة النشاط التجاري على الارتباط باذهان العملاء المحتملين،
    وبالتالي فإن التسويق الالكتروني يتضمن كل الخطوات التي يتخذها النشاط التجاري على الانترنت بهدف جذب عملاء جدد وتحسين المبيعات.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة سو مشاهدة المشاركة
    التسويق الالكتروني هو عملية تطبيق مباديء التسويق ووسائله عبر وسيلة الكترونية،
    تحديدا الإنترنت، حيث تتضمن العملية تثبيت العلامة التجارية على الانترنت لمساعدة النشاط التجاري على الارتباط باذهان العملاء المحتملين،
    وبالتالي فإن التسويق الالكتروني يتضمن كل الخطوات التي يتخذها النشاط التجاري على الانترنت بهدف جذب عملاء جدد وتحسين المبيعات.
    مرحبا بحضرتك أخت سارة معنا في أرافيل .
    سعداء بانضمامك الينا بس كنت عايز أعرف هل حضرتك تبحثين عن شيء معين لتساؤل معين يمكننا أن نجيب حضرتك عنه ؟
    دمتي في خير

السلام عليكم
    انا مشارك جديد و سعيد جداً بهذا المنتدى الاكثر من رائع. انا مصري الجنسية و اقيم بقطر مع زوجتي الفلبينية. متزوج من 9 سنوات و عندي طفلين 7 و 3 سنوات
    المعيشة في دولة قطر سارت باهظة التكلفة و الدخل لا يكفي بل و مديون. أفكر بالانتقال للعيش في الفلبين. زوجتي من منطقة دافاو (عاصمة منداناو) زرت الفلبين اكثر من مرة (تقريباً 6 مرات) وكل سفرة كانت تقريباً لمدة شهر (اجازة سنوية) لكن عادة ما تكون الزيارة للسياحة و الترفيه. بحثت في المنتدى و المواضيع عن دراسات جدوى لمشاريع و لم اجد ما يفيدني بالتفصيل. عادة مجرد افكار او دراسات بعيدة كل البعد عن ارض الواقع وقد يكون الفارق بسبب اختلاف المناطق.

بدون الاطالة عليكم سؤالي:
    في منطقة دافاو (بالتحديد) و بمبلغ 10 الاف دولار (او 500 الف بيسو) ايه المشروع اللي ممكن ابتدي به ليجني عليا بعائد يتيح لي و لاسرتي العيش عيشة كريمة بدون مديونيات.

الافكار المتاحة لي (بدون دراسات محددة):
    - مكتب توريد عمالة لدول الخليج (حيث اني عشت عمري كامل من 5 سنوات للان في قطر)
    - شراء ارض و زراعتها بجوز الهند
    - انترنت كافيه والعاب الكترونية

او افيدوني بافكاركم و تكلفة المشروع و متوقع دخله اذا امكن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ram8982 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    انا مشارك جديد و سعيد جداً بهذا المنتدى الاكثر من رائع. انا مصري الجنسية و اقيم بقطر مع زوجتي الفلبينية. متزوج من 9 سنوات و عندي طفلين 7 و 3 سنوات
    المعيشة في دولة قطر سارت باهظة التكلفة و الدخل لا يكفي بل و مديون. أفكر بالانتقال للعيش في الفلبين. زوجتي من منطقة دافاو (عاصمة منداناو) زرت الفلبين اكثر من مرة (تقريباً 6 مرات) وكل سفرة كانت تقريباً لمدة شهر (اجازة سنوية) لكن عادة ما تكون الزيارة للسياحة و الترفيه. بحثت في المنتدى و المواضيع عن دراسات جدوى لمشاريع و لم اجد ما يفيدني بالتفصيل. عادة مجرد افكار او دراسات بعيدة كل البعد عن ارض الواقع وقد يكون الفارق بسبب اختلاف المناطق.

في منطقة دافاو (بالتحديد) و بمبلغ 10 الاف دولار (او 500 الف بيسو) ايه المشروع اللي ممكن ابتدي به ليجني عليا بعائد يتيح لي و لاسرتي العيش عيشة كريمة بدون مديونيات.

أهلا بيك وسهلا فى أرافيل
    أولا
    - مكتب توريد عمالة لدول الخليج - حيث اني عشت عمري كامل من 5 سنوات للان في قطر
    هذا مشروع ممكن تبتديه بأى رأس مال
    بالتعاون مع رخصة قائمة فعلا ، نظان الطاولة أو التاى أب
    لكن طبعا لن تستطيع تملك رخصة لأن حاليا سعر الرخصة الجاهزة حوالى 1خ مليون بيسو
    ولو حبيت تطلع رخصة جديدة ، طبعا صعب شوية وتكلف حوالى 3 أو 4 ملين بيسو

ثانيا
    = ليس لدى فكرة عنها

ثالثا
    = ممكن ، لكن يمكن تحتاج راس مال اكبر لو الموقع والمكان هيكون تجارى وجيد

رابعا
    هناك مشاريع أخرى كثيرة

السلام عليكم

السلام عليكم أخونا الفاضل
    أولا مرحب بحضرتك في منتداك أرافيل
    اقامة مشروع في الفلبين من الأفكار النيرة عند الكثيرين وهناك الكثيرون من الناجحون في الفلبين من العرب وخليني انصحك بشيء ان تقرأ في المنتديات والمواقع عن المشروعات ودراسات الجدوى شيء وما يكون على أرض الواقع شيء أخر.

يعني رأئي الشخصي أن عليك التوجه الى الفلبين أولا وتحديدا المدينة التي تنتوي اقامة مشروعك بها وشوف وتدرس الموقع على الطبيعة وتتأكد أيه اللي المنطقة محتاجة اليها ونينجح وصدقني ممكن تغير تفكيرك مائة بالمائة فقد تجد المكان ينقصه مطعم مثلا وقد تجد المكان يحتاج الى افتتاح مشروع لبيع البقالات والمواد الغذائية مثل الأرز والمكرونة وما شابه مشروع تجاري يعني وممكن تجد ان تشتنري سيارة وتؤجرها الى وكالة مثل اوبر وتحصل على عائد شهري او شراء تاكسي وتشغيله ف يالفلبين وهكذا .

المقصود بكلامي هو أن المتحكم في نوعية النشاط هو مكان النشاط المستهدف ورأس المال المتاح .

وعلى ذلك تروى قليلا وقم بزيارة الى المدينة التي تريد الاقامة والعمل فيها وادرسها جيدا وشوف ايه انسب واكتر حاجة تحتاج اليها المدينة وستجد ان شاء الله .

ها شايف ايه اخونا الكريم.

دمت في خير وخلينا معك في الصورة خطوة بخطوة كي تعم الفائدة ان شا ءالله

مرة أخرى أهلا بيك أخا كريما معنا في أسرة أرافيل

اشكرك جزيل الشكر على مداخلتك

- - - Updated - - -

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedelngar2010 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم أخونا الفاضل
    أولا مرحب بحضرتك في منتداك أرافيل
    اقامة مشروع في الفلبين من الأفكار النيرة عند الكثيرين وهناك الكثيرون من الناجحون في الفلبين من العرب وخليني انصحك بشيء ان تقرأ في المنتديات والمواقع عن المشروعات ودراسات الجدوى شيء وما يكون على أرض الواقع شيء أخر.

يعني رأئي الشخصي أن عليك التوجه الى الفلبين أولا وتحديدا المدينة التي تنتوي اقامة مشروعك بها وشوف وتدرس الموقع على الطبيعة وتتأكد أيه اللي المنطقة محتاجة اليها ونينجح وصدقني ممكن تغير تفكيرك مائة بالمائة فقد تجد المكان ينقصه مطعم مثلا وقد تجد المكان يحتاج الى افتتاح مشروع لبيع البقالات والمواد الغذائية مثل الأرز والمكرونة وما شابه مشروع تجاري يعني وممكن تجد ان تشتنري سيارة وتؤجرها الى وكالة مثل اوبر وتحصل على عائد شهري او شراء تاكسي وتشغيله ف يالفلبين وهكذا .

المقصود بكلامي هو أن المتحكم في نوعية النشاط هو مكان النشاط المستهدف ورأس المال المتاح .

وعلى ذلك تروى قليلا وقم بزيارة الى المدينة التي تريد الاقامة والعمل فيها وادرسها جيدا وشوف ايه انسب واكتر حاجة تحتاج اليها المدينة وستجد ان شاء الله .

ها شايف ايه اخونا الكريم.

دمت في خير وخلينا معك في الصورة خطوة بخطوة كي تعم الفائدة ان شا ءالله

مرة أخرى أهلا بيك أخا كريما معنا في أسرة أرافيل

صحيح كلامك ولكن المشكلة ان الوقت بالنسبة ليا لا يسمح. غير كدا، انا بفكر اعمل زي الدكتور ما قال في مشاركة من مشاركاته. بدل ما اخسر شغلي و اروح الفلبين و لا قدر الله المشروع يخسر و احتاس و اندم. انا بفكر ان المدام و الأولاد يروحوا الأول، نبدأ المشروع و نشوف على ارض الواقع هل فعلاً المدخول يكفي للمعيشة او اني افضل في شغلي في قطر.

انا شاكر جداً لمشاركتكم ولكن حتى الأن و حتى بعد تصفحي كثيرا على المنتدى مش لاقي دراسات جدوى. كلها مجرد افكار. انا عارف طبعاً ان الدراسة غير الواقع و ان الدخل معتمد بشكل كبير على المكان و كرم ربنا سبحانه و تعالى. ولكن المتوقع للدخل. الحد الأدنى و الحد الأقصى.

على العموم هادور و اتباحث اكتر لعلي اجد ضالتي.

سؤال آخر: ايه المدخول المتوسط اللي لازم ده يكون هدفي عشان اقول انا اقدر اعيش في الفلبين بالمبلغ ده؟ انا عارف ان ده يختلف من شخص لاخر و حسب مستوى المعيشة لكن انا شايف ان كتير من الاخوة كانوا في الخليج فاكيد فاهمين ايه الحد الادنى للمستوى المعيشي في الفلبين.

اشكرك جزيل الشكر على مداخلتك

- - - Updated - - -

صحيح كلامك ولكن المشكلة ان الوقت بالنسبة ليا لا يسمح. غير كدا، انا بفكر اعمل زي الدكتور ما قال في مشاركة من مشاركاته. بدل ما اخسر شغلي و اروح الفلبين و لا قدر الله المشروع يخسر و احتاس و اندم. انا بفكر ان المدام و الأولاد يروحوا الأول، نبدأ المشروع و نشوف على ارض الواقع هل فعلاً المدخول يكفي للمعيشة او اني افضل في شغلي في قطر.

انا شاكر جداً لمشاركتكم ولكن حتى الأن و حتى بعد تصفحي كثيرا على المنتدى مش لاقي دراسات جدوى. كلها مجرد افكار. انا عارف طبعاً ان الدراسة غير الواقع و ان الدخل معتمد بشكل كبير على المكان و كرم ربنا سبحانه و تعالى. ولكن المتوقع للدخل. الحد الأدنى و الحد الأقصى.

على العموم هادور و اتباحث اكتر لعلي اجد ضالتي.

سؤال آخر: ايه المدخول المتوسط اللي لازم ده يكون هدفي عشان اقول انا اقدر اعيش في الفلبين بالمبلغ ده؟ انا عارف ان ده يختلف من شخص لاخر و حسب مستوى المعيشة لكن انا شايف ان كتير من الاخوة كانوا في الخليج فاكيد فاهمين ايه الحد الادنى للمستوى المعيشي في الفلبين.
    أخي الكريم الشكر لك أنت على طرح هذا الموضوع المهم

خليني أقول لحضرتك اذا كنت مهتم جدا بدراسة الجدوى يبقى ممكن حضرتك تعتمد على مكتب متخصص في الفلبين وده اقتراح لحضرتك يعني ممكن لما توصل الفلبين أو تتواصل مع أحد مكاتب متخصصة في عمل دراسات الجدوى ف يالفلبين وهم بحكم خبراتهم الاجدر على عمل دراسة جدوى للمشروع الخاص بك وده طبعا لا يمنع ان تضع كل الاحتمالات ف يالمكسب والخسارة . ده في حالة اذا كنت مصر على دراسة جدوى.

حاجة كمان لا تضع البيض كله في سلة واحدة يعني ابدأ المشروع بنسبة من رأس المال اللي عايز تستثمره يعني ممكن تبدأ بخمسين بالمائة ثم اذا مشي الحال ترفع النسبة الى سبعون ثم تسعون ثم مائة بالمائة لتقليل نسب المخاطرة قدر الامكان.

أخيرا أخي الفاضل عمل مشروع والتعرف على طبيعة الحياة والاسعار وما الى ذلك يعتمد في المقام الأول على حضرتك وطبيعة حياتكم والمكانت الذي ستعيش فيه يعني مفي شمفر أنك تشوف الوضع على الطبيعة.

دمت في خير وابقنا ديما على تواصل معك وطمنا عليك. صحيح انت ناوي تنزل الفلبين أمتى والمدة أد أيه يعني معاك وقت كافي لدراسة الأوضاع في المدينة ؟

فتح مشروع بالفلبين

السلام عليكم اخواني

انا اردني مقيم بالكويت وزوجتي فلبينيه من سنتين
    افكر بالانتقال للفلبين والعيش للابد هناك , مع العلم اني زرت الفلبين مرتين , حبيت البلد والشعب مسالم , وحاليا عندي اخ بالاردن حابب يشاركني بالفكره ونطلع كلنا هناك ونفتح مشروع .
    المشروع اللي خطر ببالي هو مطعم وكافيه مع شيشه بإسم عربي معين . داخل مانيلا . بالذات داخل مكاتي وهالاماكن المكتظه . اقدر على توفير 2 مليون بيزو . ماهي الاجراءات وين ابدأ وكيف اعمل الاوراق ؟ وهل 2 مليون تكفي لفتح مقهى شعبي عربي بمكاتي داخل مانيلا . وهل في شخص عربي موجود هناك مستشار اثق فيه واذهب اليه لامشي معه بموضوع الاوراق وطبعا رح ادفعله فلوس ؟ وشكرا

شكرا اخي الفاضل علي النصيجه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamzah مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخواني

انا اردني مقيم بالكويت وزوجتي فلبينيه من سنتين
    افكر بالانتقال للفلبين والعيش للابد هناك , مع العلم اني زرت الفلبين مرتين , حبيت البلد والشعب مسالم , وحاليا عندي اخ بالاردن حابب يشاركني بالفكره ونطلع كلنا هناك ونفتح مشروع .
    المشروع اللي خطر ببالي هو مطعم وكافيه مع شيشه بإسم عربي معين . داخل مانيلا . بالذات داخل مكاتي وهالاماكن المكتظه . اقدر على توفير 2 مليون بيزو . ماهي الاجراءات وين ابدأ وكيف اعمل الاوراق ؟ وهل 2 مليون تكفي لفتح مقهى شعبي عربي بمكاتي داخل مانيلا . وهل في شخص عربي موجود هناك مستشار اثق فيه واذهب اليه لامشي معه بموضوع الاوراق وطبعا رح ادفعله فلوس ؟ وشكرا

السلام عليكم
    أخونا الكريم أنصحك اذا كنت تنوي العمل والاستقرار في الفلبين أن تتوجه الى الفلبين بالفعل وتدرس المشروع على الطبيعة أضف الى ذلك أنصحك أيضا بالاستثمار بجزء من المال وليس المال كله دفعة واحدة فالحكمة الاقتصادية تقول لا تضع البيض كله في سلة واحدة بمعنى أنك تستثمر جزء واذا نجح المشروع ان شاء الله قم بالتوسع في المشروع وضخ مزيد من المال وهذا هو الأفضل بالتأكيد .

فيما يخص الإجراءات التي ينبغي اتباعها عند البدأ في الاستثمار داخل الفلبين فأنصحك بضرورة الاطلاع على موضوع العمل والاستثمار في الفلبين والذي سأتركه لحضرتك أسفل الرد.

وبالنسبة الى استشاري يساعدك في الإجراءات فأنصحك بالتعامل مع أحد المحامين في الفلبين المتخصصين في دراسات الجدوى وتسجيل المشروعات الجديدة داخل الفلبين.

ويمكنك الاطلاع على الرابط التالي للتعرف على أليات الاستثمار والعمل داخل الفلبين وأي تساؤل بعد ذلك فيسعدنا التواصل معك وياريت تولينا دائما بالجديد كي تعم الفائدة على الجميع.

https://www.araphil.com/forumdisplay.php?130-العمل-والأستثمار-فى-الفلبين

دمت في خير

- - - Updated - - -

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sharaf مشاهدة المشاركة
    شكرا اخي الفاضل علي النصيجه
    أهلا بك أخونا الكريم والشكر موصول لحضرتك

هو سؤالي بس حضرتك في الفلبين بالفعل ولا بتفكر تسافر الفلبين وتستثمر هناك ؟؟
    دمت في خير