أنت لم تسجل دخولك بعد
تسجيل الدخول هنا
-------------------
Welcome to Araphil
Register Now

كم سعر منزل صغير في الفلبين

Helal Pharmacy
Recruitment from Philippines

النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: كم سعر منزل صغير في الفلبين

كم سعر منزل صغير في الفلبين

اسال عن سعر
    تملك منزل صغير ؟؟؟؟
    ماادري هل الشقق للتمليك متوفره وكم سعرها ؟؟؟

في
    Angeles City
    و بعدها باقي الاماكن الاخرى

شكرا

فريق الأشراف
    مقالات المدونة
    1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة assb مشاهدة المشاركة

اسال عن سعر
    تملك منزل صغير ؟؟؟؟
    ماادري هل الشقق للتمليك متوفره وكم سعرها ؟؟؟

في
    Angeles City
    و بعدها باقي الاماكن الاخرى

شكرا

هلا بيك اخي في انجلس سيتي مااعرف لكن ممكن اسأل لك لكن في مانيلا ممكن في مالاتي نظام تستديو يبدأ اسعارهم من 2.5 مليون بيسو
    شقة بغرفة تبدإ ب4 مليون ،طبعا مكاتي نفس الشيء لكن يوجد شقق تصل سعرها ل20 و30 مليون بيسو ونفس الحال في غلوبال سيتي يوجد شقه نظام ستوديو تبدأ من ال3.3 مليون بيسو وطبعا الشقق هناك اسعارهم تبدا من ال9 مليون ،الموضوع يعتمد على المنطقه وحتى ان صح القول المنطقة داخل المنطقة وانا نصيحتي اذا معك فلوس فأفضل شيء غلوبال سيتي في مانيلا
    في المدن الاخرى مثلا لنقول دوماكيتي ممكن تشتري ارض وتبني بيتك بزوقك وممكن ماتكلف 2 مليون وطبعا المنازل تبدإ اسعارها ب800 الف بيسو لاتكون بمركز المدينة اما مثلا كوندو قريب من الكورنيش فتحكي ب2.5 مليون بيسو
    لكن اخي ليه تسكن هناك انا اعتقد انها ماتصلح لسكن الاجانب :congratulatory::chuncky:يلي اعرفة الكثير من السياح يجوها كم يوم ويمشوا وتعتبر مدينه حياه الليل والملاهي وغيرها من الامور
    ملاحظة اخي ان الاجنبي لايحق له تملك العقار في الفلبين
    ممكن تدخل موقع البيع هذا olx.ph وهو اشهر موقع بيع بالفلبين ممكن تبحث عن شقق في انجليس سيتي وتشوف الاسعار لكن انا ممكن اسأل لك كمان عن الاسعار هناك
    بحب مانيلا

الاجنبي يحق له تملك عقار ملكية كاملة لكن بشرط ان يكون وحدة سكنية اللي يسموها هون كوندومينيوم او كوندو
    بالنسبة لسؤال الاخ فمتل ما حكى اخي بحب مانيلا عن المدينة فهي بعيدة ولمحبي حياة الليل ,شخصيا اوفضل مانيلا او كيزون سيتي وما حولها كمكاتي او اوتيغاز او باسيغ , اماكن متطورة و حديثة وفيها كثير اجانب

فريق الأشراف
    مقالات المدونة
    1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaRt!N مشاهدة المشاركة
    الاجنبي يحق له تملك عقار ملكية كاملة لكن بشرط ان يكون وحدة سكنية اللي يسموها هون كوندومينيوم او كوندو

اخ مارتن انت متأكد من هذا الشيء؟ اقصد اين قرأت هذا الشيء واكون مشكور لك اخي
    بحب مانيلا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحب مانيلا مشاهدة المشاركة

اخ مارتن انت متأكد من هذا الشيء؟ اقصد اين قرأت هذا الشيء واكون مشكور لك اخي
    نعم متاكد, وفيك تشوف هون بالفقرة الاخيرة
    قوانين الاستثمار في الفلبين

هلا بيك اخي في انجلس سيتي مااعرف لكن ممكن اسأل لك لكن في مانيلا ممكن في مالاتي نظام تستديو يبدأ اسعارهم من 2.5 مليون بيسو
    شقة بغرفة تبدإ ب4 مليون ،طبعا مكاتي نفس الشيء لكن يوجد شقق تصل سعرها ل20 و30 مليون بيسو ونفس الحال في غلوبال سيتي يوجد شقه نظام ستوديو تبدأ من ال3.3 مليون بيسو وطبعا الشقق هناك اسعارهم تبدا من ال9 مليون ،الموضوع يعتمد على المنطقه وحتى ان صح القول المنطقة داخل المنطقة وانا نصيحتي اذا معك فلوس فأفضل شيء غلوبال سيتي في مانيلا
    في المدن الاخرى مثلا لنقول دوماكيتي ممكن تشتري ارض وتبني بيتك بزوقك وممكن ماتكلف 2 مليون وطبعا المنازل تبدإ اسعارها ب800 الف بيسو لاتكون بمركز المدينة اما مثلا كوندو قريب من الكورنيش فتحكي ب2.5 مليون بيسو
    لكن اخي ليه تسكن هناك انا اعتقد انها ماتصلح لسكن الاجانب :congratulatory::chuncky:يلي اعرفة الكثير من السياح يجوها كم يوم ويمشوا وتعتبر مدينه حياه الليل والملاهي وغيرها من الامور
    ملاحظة اخي ان الاجنبي لايحق له تملك العقار في الفلبين
    ممكن تدخل موقع البيع هذا olx.ph وهو اشهر موقع بيع بالفلبين ممكن تبحث عن شقق في انجليس سيتي وتشوف الاسعار لكن انا ممكن اسأل لك كمان عن الاسعار هناك
    وضح اكثر "نظام استوديو" هل شقه ام مبنى مستقل دورين مثلا غرفتين في الارضي مع صاله وثلاث غرف في الطابق الثاني
    لاني كنت اتخيل عشرين الف دولار الى خمسين الف دولار كافيه لشراء منزل مستقل لكن الاسعار اللي ذكرتها من مائتي الف دولار الى اربعمائة الف دولار ارقام كبيره

سؤالي عشرين الف دولار كفيله لشراء منزل مهما كان صغير بس يكون مستقل مش شقه او مشاركه طابق

ثانيا / ايش رايكم في مدينه Taguig City

شكرا

فريق الأشراف
    مقالات المدونة
    1
    وضح اكثر "نظام استوديو" هل شقه ام مبنى مستقل دورين مثلا غرفتين في الارضي مع صاله وثلاث غرف في الطابق الثاني
    لاني كنت اتخيل عشرين الف دولار الى خمسين الف دولار كافيه لشراء منزل مستقل لكن الاسعار اللي ذكرتها من مائتي الف دولار الى اربعمائة الف دولار ارقام كبيره

سؤالي عشرين الف دولار كفيله لشراء منزل مهما كان صغير بس يكون مستقل مش شقه او مشاركه طابق

ثانيا / ايش رايكم في مدينه Taguig City

شكرا
    Taguig city توجد جنب غلوبال سيتي وهم من ارقى المناطق في مانيلا والاسعار تبدأ ب3 مليون ونصف لنظام استديو وتصل لأكثر من 40 مليون للشقق الكبيرة
    نظام ستديو يعني غرفة النوم مفتوحه على المطبخ
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Manila-Residences-Bocobo-Studio-Unit-17.67-sqm.jpg
المشاهدات:	60
الحجـــم:	61.9 كيلوبايت
الرقم:	4498
    عشرين الف مستحيل تلاقي شقة في منطقه جيده جدا في مانيلا
    اخي في الفلبين يوجد شيء اسمه rent to own وهو انك تأخد البيت بدفعه اولى عاده تكون (20٪ من مجمل سعر العقار) ثم الباقي تقسطه ممكن لثلاث سنوات او 5 او 10 او حتى 20 سنه حسب الشركه لكن طبعا كل ماازداد الفتره ستكون محلصه ماستدفعه اكثر
    غالبا البيوت المستقله توجد في المدن خارج مانيلا
    مثلا في مدينه بايوان بهذا المبلغ بتسوي لك بيت مستقل رائع لكن في مانيلا ومنطقه جيده مستحيل الا مثلا اذا قلت لي في توندو لكن طبعا توندو الفلبيني يخاف يدخلها او يسكن فيها
    بحب مانيلا

taguig city توجد جنب غلوبال سيتي وهم من ارقى المناطق في مانيلا والاسعار تبدأ ب3 مليون ونصف لنظام استديو وتصل لأكثر من 40 مليون للشقق الكبيرة
    نظام ستديو يعني غرفة النوم مفتوحه على المطبخ
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Manila-Residences-Bocobo-Studio-Unit-17.67-sqm.jpg
المشاهدات:	60
الحجـــم:	61.9 كيلوبايت
الرقم:	4498
    عشرين الف مستحيل تلاقي شقة في منطقه جيده جدا في مانيلا
    اخي في الفلبين يوجد شيء اسمه rent to own وهو انك تأخد البيت بدفعه اولى عاده تكون (20٪ من مجمل سعر العقار) ثم الباقي تقسطه ممكن لثلاث سنوات او 5 او 10 او حتى 20 سنه حسب الشركه لكن طبعا كل ماازداد الفتره ستكون محلصه ماستدفعه اكثر
    غالبا البيوت المستقله توجد في المدن خارج مانيلا
    مثلا في مدينه بايوان بهذا المبلغ بتسوي لك بيت مستقل رائع لكن في مانيلا ومنطقه جيده مستحيل الا مثلا اذا قلت لي في توندو لكن طبعا توندو الفلبيني يخاف يدخلها او يسكن فيها
    مش لازم منطقه راقيه حتى في اطراف المدينه سواء مانيلا او غيرها
    مره ثانيه نظام ستوديو فقط غرفه مفتوحه على مطبخ وحمام اكرمكم الله مثلا ام توجد غرف اخرى
    هل مانيلا تتكون من عده مدن مستقله قريبه من بعض ام كل المدن داخل مانيلا اللهم مسميات ؟؟؟
    انا شفت bgc قلوبال سيتي صراحه خرافيه و جذابه

فريق الأشراف
    مقالات المدونة
    1
    مره ثانيه نظام ستوديو فقط غرفه مفتوحه على مطبخ وحمام اكرمكم الله مثلا ام توجد غرف اخرى
    هل مانيلا تتكون من عده مدن مستقله قريبه من بعض ام كل المدن داخل مانيلا اللهم مسميات ؟؟؟
    هلا بيك اخي
    BGC وهي اختصار لbonifacio global city بالفعل خرافيه وهي ارقى مكان في مانيلا
    هي مانيلا لكبرها تم تقسيمها الى هذه المناطق مثلا ارميتا وباساي سيتي و كويزون سيتي ...الخ واعتقد وغير متأكد لكل منطقه منهم عمده لكن يجتمعوا ليشكلوا مايعرف بميترو مانيلا ومنهم من يقوم مانيلا القديمه ومانيلا الجديده(ماكاتي وغلوبال سيتي)
    نظام استديو اخي هو غرفه مفتوحه على مطبخ مع حمام(اكرم الله) بدون وجود غرفه اخرى وقد يحوي الاستديو على بلكونه
    والله اخي بحسب مااعرف 20 الف دولار صعب ،لكن ممكن تلاقي في اطراف كوزين سيتي (منطقه estwood في كويزن سيتي راقيه جدااا) وان شاء الله يفيدك العضو martin لكن اطراف كويزن سيتي لاانصح بالسكن بها مالم تكن زوجتك من هناك
    بحب مانيلا

ممكن تلاقي اخي لكن مثل ما حكيت في اطراف المدن لكن غالبا هي شقق بنظام استوديو..في البروفنس ممكن تلاقي منزل معزول ضمن ارض بمساحة جيدة ايضا بشوية مصاري ممكن تزرعها وتربي فيها دواجن و حيوانات او تساوي عليها مشروع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaRt!N مشاهدة المشاركة

ممكن تلاقي اخي لكن مثل ما حكيت في اطراف المدن لكن غالبا هي شقق بنظام استوديو..في البروفنس ممكن تلاقي منزل معزول ضمن ارض بمساحة جيدة ايضا بشوية مصاري ممكن تزرعها وتربي فيها دواجن و حيوانات او تساوي عليها مشروع
    وش البروفنس

فريق الأشراف
    مقالات المدونة
    1
    وش البروفنس
    البروفينس وهي مقاطعه غالبا ريفية وتكون تابعة للمدينه الكبيرة مثلا
    دوماكيتي عاصمه اقليم نيجروس اورينتل و بايوان هي بروفينس
    مانيلا عاصمه وبانغاسينان تعتبر بروفينس
    بحب مانيلا

السلام عليكم اخواني.. طبعا البيوت في الفلبين تتراوح بين 200000 دولار وفوق بالنسبة للبيوت التي تكون راقية للعملاء الراقيين.. طبعا كل مازاد السعر كل ما المستخدم حصل على مميزات اكثر من عدة اتجاهات. مثلا المكان و الخدمات التي توفرها المجمع السكني و الحياة والرفاهية.. يلي يبي معلومات اكثر عن شراء منازل بالفلبين تواصل معي وانا بالخدمة دايما..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ابو الفتح مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخواني.. طبعا البيوت في الفلبين تتراوح بين 200000 دولار وفوق بالنسبة للبيوت التي تكون راقية للعملاء الراقيين.. طبعا كل مازاد السعر كل ما المستخدم حصل على مميزات اكثر من عدة اتجاهات. مثلا المكان و الخدمات التي توفرها المجمع السكني و الحياة والرفاهية.. يلي يبي معلومات اكثر عن شراء منازل بالفلبين تواصل معي وانا بالخدمة دايما..
    أهلا بيك يا فندم في أسرة أرافيل واذا امكن تعطينا فكرة عن اسعار المنازل ف يالفلبين لأني اعتقد انها متباينة جدا من مدينة الى أخرى فمثلا سعر المنزل في مانيلا غير سعر المنزل تماما في مينداناو مثلا .

دمت في خير ونتطلع الى تواجدك الدائم معنا