أنت لم تسجل دخولك بعد
تسجيل الدخول هنا
-------------------
Welcome to Araphil
Register Now
 
سلسلة مدن أقليم نيجروس أورينتال(كل ماتريد عن أقليم نيجروس اورينتال)

Helal Pharmacy
Recruitment from Philippines

النتائج 1 إلى 16 من 16

الموضوع: سلسلة مدن أقليم نيجروس أورينتال(كل ماتريد عن أقليم نيجروس اورينتال)

  1. #1
    فريق الأشراف
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    2,305
    مقالات المدونة
    1

    سلسلة مدن أقليم نيجروس أورينتال(كل ماتريد عن أقليم نيجروس اورينتال)

    احبائي أعضاء و زوار ارافيل

    رح ابدأ بعمل سلسلة عن مدن أقليم نيجروس اورينتال يلي عاصمته مدينه دوماكيتي
    ورح تكون السلسلة شامله ان شاء الله لجميع مدن هذا الاقليم واهم المناطق السياحية بكل مدينه اضافة للفنادق الموجوده بكل مدينه
    كنت مخطط ابدء السلسة من اكثر من اسبوع لكن الكومبيوتر كان معطل وصراحه لااحب بداية موضوع
    مالم يحوي على كافه التقاصيل ويكون منسق ومرتب ومدعم بالصور
    هذا الموضوع سيكون لوضع أي استفسار عن آقليم نيجروس اورينتال

    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	image.jpg
المشاهدات:	35
الحجـــم:	214.0 كيلوبايت
الرقم:	4528

    بحب مانيلا

  2. #2
    يا جماعة المناظر جميلة رائعة خلابة تخطف العقل في الفلبين لماذا السياحة ضعيفة بالفلبين رغم كل الجمال ده ؟

  3. #3
    فريق الأشراف
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    2,305
    مقالات المدونة
    1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر بن العزيز مشاهدة المشاركة
    يا جماعة المناظر جميلة رائعة خلابة تخطف العقل في الفلبين لماذا السياحة ضعيفة بالفلبين رغم كل الجمال ده ؟
    هلا اخي عمر
    بالفعل اخي السياحه ضعيفة في الفلبين مقارنة مع تايلند (الفلبين تقريبا 6 مليون سائح سنويا اما تايلند 20 مليون) وشرق اسيا رغم ان الشعب الفلبيني الطف واكثر سلاسة بالتعامل لكن السبب يكمن في الصراع يلي كان موجود في جنوب الفلبين والمناظر يلي كانت تعرض على التفلزيون مما جعل الكثير من السياح يتخوفون من الفلببن ويحولون وجهتهم الى دول اخرى مثل تايلند وهذا هو أهم سبب
    حتى اني قرأت في احدى المرات ان قبل اندلاع الحرب الاهليه في الفلبين كانت الفلبين تعتبر مركز قوة اقتصاديه كبيرة في شرق اسيا وكان كل المؤشرات تتوقع ان تكون الفلبين احدى ابرز الدول في شرق اسيا لعده عوامل لكن الحرب أكلت الاخضر واليابس وادخلت البلاد في صراع طويل مات من مات وتهجر من تهجر وادخل بالبلاد في دوامه من الضياع وايضا الاعلام الفلبيني على قولة المثل يعمل من الحبه قبه يعني اي مشكله تحدث او حادث قد يحدث في ادولة تشاهد قنوات التفلزيون انطبلت بالخبر اضافة للبهارات التي يضيفونها ،يعني تايلند لاتختلف عن الفلبين ومايحدث في الفلبين من حوادث قد تحدث في دولة وخصوصا تايلند لكن الفرق ان اعلامهم يغطي الموضوع بشكل عقلاني اما الاعلام الفلبيني فممكن يسوي دراما على حادث عادي
    سمعت من احد الاشخاص(على ذمه الراوي) ان قبل اندلاع الحرب الاهليه كانت العائلات الغنيه في مانيلا تستقدم عاملات منزليات من اندونيسا وهونك كونغ وايضا كان يأتي الى الفلبين اشخاص من الصين واندونيسا وغيرها من الدول باحثين عن عمل
    علاوة على هذا وهذا الشيء لاحظته انا وهو ضعف خطوط الوصل بين جزر الفلبين اي بمعنى
    جزيرة بالاوان وجزيرة بوركاي يعتبروا من المقاصد السياحية رقم واحد في الدولة لكن رغم هذا لايوجد خطوط جويه مباشرة ولاحتى بالسفن تربط بين الجزيرتين ولا اعرف ما السبب لهذا لتذهب من بالاوان لى بوركاي تحتاج ان تأخد الخط (بالاوان-مانيلا-بوركاي) وتكلفة التذكره لايقل عن 8 الالاف بيسو وهذا المبلغ ليس بالقليل بالنسبة للسائح العادي

    بحب مانيلا

  4. #4
    فريق الأشراف
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    2,305
    مقالات المدونة
    1
    كورنيش مدينة دوماكيتي
    قد تكون شهادتي بها مجروحة لكن استطيع ان أقول انه كان من اجمل الاماكن التي زرتها رغم اني زرت اكثر من
    5 دول مختلفة الا ان لهذا الكورنيش بشكل خاص ولهذا المدينه بشكل عام
    شيء يجعلك تحن له لمجرد مغادرتك مطار المدينة وهو نفس الشعور حينما غادرت سوريا مرغماً
    لتستمتع وتقضي وقت جمل ورائع يكفي ان تتمشى بجانب الكورنيش او تجلس بعد غروب الشمس في احدى المقاهي او الجلسات البسيطه
    كان وقتي فيها قصيراً لأستكشاف كل شيء عنها لكن ان شاء الله سأكتشف هذا الأقليم مدينه مدينه في المستقبل لان
    في ذاكرتي شيء لهذا المكان تعجز يد النسيان أن تطاله
    وخاصة انني قابلت في المدينه عائلة صديقي واخي العضو شادي عبد الجواد وهو صاحب فضل علي قبل وبعد الذهاب الى هناك
    قبل الذهاب من خلال معلوماته الوافيه والكافية التي ساعدتني جداااا وهو خبير دوماكيتي وبعد قدومي من خلال استقباله لي ودعوتي للعشاء
    الحمد لله كانت رحله موفقه بكل المقاييس
    اخوكم بحب مانيلا
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	image.jpg
المشاهدات:	26
الحجـــم:	120.4 كيلوبايت
الرقم:	4530اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	image.jpg
المشاهدات:	26
الحجـــم:	84.2 كيلوبايت
الرقم:	4531
    بحب مانيلا

  5. #5
    فريق الأشراف
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    2,305
    مقالات المدونة
    1

    يستقبلك مطار دوماكيتي بمناظرة الطبيعية الخلابه و الجميل انه يقع بجانب البحر
    فتعلم خلال نزولك من الطائرة انك ستقضي وقت اكثر من رائع في هذه المدينه

    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	image.jpg‏
المشاهدات:	22
الحجـــم:	247.9 كيلوبايت
الرقم:	4532  
    بحب مانيلا

  6. #6
    فريق الأشراف
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    2,305
    مقالات المدونة
    1
    هذا الفيديو لأحد الاشخاص من أميركا والذي قرر التقاعد في دوماكيتي بعد البحث في الفلبين
    عن مدينه مناسبة للتقاعد وله قناة على اليوتيوب اسمها
    life beyond the sea
    وهذا الفيديو عن كورنيش المدينة وتحديدا الاشارة الموجوده هناك
    I love dumaguete
    http://<iframe width="560" height="3...reen></iframe>


    بحب مانيلا

  7. #7
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحب مانيلا مشاهدة المشاركة
    احبائي أعضاء و زوار ارافيل

    رح ابدأ بعمل سلسلة عن مدن أقليم نيجروس اورينتال يلي عاصمته مدينه دوماكيتي
    ورح تكون السلسلة شامله ان شاء الله لجميع مدن هذا الاقليم واهم المناطق السياحية بكل مدينه اضافة للفنادق الموجوده بكل مدينه
    كنت مخطط ابدء السلسة من اكثر من اسبوع لكن الكومبيوتر كان معطل وصراحه لااحب بداية موضوع
    مالم يحوي على كافه التقاصيل ويكون منسق ومرتب ومدعم بالصور
    هذا الموضوع سيكون لوضع أي استفسار عن آقليم نيجروس اورينتال




    الصور جميلة جدا و فكرة الموضوع رائعة
    بانتظار تكملة الموضوع للتعرف اكثر على هذا الجزء من الفلبين

  8. #8
    فريق الأشراف
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    2,305
    مقالات المدونة
    1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaRt!N مشاهدة المشاركة

    الصور جميلة جدا و فكرة الموضوع رائعة
    بانتظار تكملة الموضوع للتعرف اكثر على هذا الجزء من الفلبين
    هلا بالغالي
    ان شاء الله اخي:chuncky:
    بحب مانيلا

  9. #9

    بصراحة دوماكيتي جميلة

    انا اعتقد يادكتور بحب مانيلا العزيز ان احسن وارقى مكان بالنسبة للاقامة والاستقرار في الفلبين هو دوماكيتي فما رأيك ؟؟

  10. #10
    فريق الأشراف
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    2,305
    مقالات المدونة
    1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر بن العزيز مشاهدة المشاركة
    انا اعتقد يادكتور بحب مانيلا العزيز ان احسن وارقى مكان بالنسبة للاقامة والاستقرار في الفلبين هو دوماكيتي فما رأيك ؟؟
    هلا بيك اخي عمر
    بحسب اخي ماشفت هناك من اجانب وسؤوالي عن رأيهم ومن خلال ماقرأت بالنت وحضرت على اليوتيوب تعتبر دوماكيتي مدينه مفضلة جدا للتقاعد هي ومدينه باكولود لسبب يكمن بالامان ورخص المعيشة وان المدينه هادئه وجميله اضافة لموقعها
    لااعرف اخي ماذا تقصد بأرقى؟ هل تقصد أرقى من ناحيه العمار ام التعليم ام الصحة؟ من حيث العمار فالمدينه لايوجد بها ابراج مثل مانيلا وغالبا بيوتها منفصلة او تكون البناية من ادورة لاتتجاوز ال10
    من حيث التعليم فالمدينه يوجد بها جامعه سليمان الخاصه والمشهوره جدا على مستوى اسيا ويقصدها طلاب اجانب من كل انحاء العالم وايضا جامعه أقليم نيجروس اورينتال اضافة لبعض الجامعات الخاصه
    من ناحية الصحه فصراحه لايوجد لدي اطلاع بهذا الموضوع لكن اعرف ان المدينه يوجد بها المشفى التابعه لجامعة سليمان وهي جيده جدا
    بحب مانيلا

  11. #11
    فريق الأشراف
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    2,305
    مقالات المدونة
    1
    sequijor island
    تعتبر الجزيرة احد الجزر التابعه لدوماكيتي(أقليم نيجروس اورينتال) وهي مقصد
    سياحي وان شاء اللة بكرى سأكتب تقرير عنها


    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	image.jpg‏
المشاهدات:	11
الحجـــم:	129.7 كيلوبايت
الرقم:	4550   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	image.jpg‏
المشاهدات:	13
الحجـــم:	102.2 كيلوبايت
الرقم:	4551   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	image.jpg‏
المشاهدات:	13
الحجـــم:	126.6 كيلوبايت
الرقم:	4552  

    بحب مانيلا

  12. #12
    فريق الأشراف
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    2,305
    مقالات المدونة
    1
    احدى وسائل النقل في مدينة بايوان وخاصة في منطقة السوق
    عبارة عن دراجه هوائية موصوله بعربة تتسع لشخصين
    سعر التوصيلة 5 بيسو (لااتذكر بالظبط لكن بهذا الحدود)
    وسيلة المواصلات هذه موجوده بكل مكان في الفلبين والشيء الغريب انها تحتاج لرخصه وتسجيل في الحكومه ولها رقم ايضا

    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	image.jpg‏
المشاهدات:	9
الحجـــم:	183.6 كيلوبايت
الرقم:	4554  
    بحب مانيلا

  13. #13
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر بن العزيز مشاهدة المشاركة
    انا اعتقد يادكتور بحب مانيلا العزيز ان احسن وارقى مكان بالنسبة للاقامة والاستقرار في الفلبين هو دوماكيتي فما رأيك ؟؟

    ياعم لا يغرك كلام بحب مانيلا
    هو عنده اسبابه الخاصة
    بيقولو مراية الحب عاميا

    هههه


  14. #14
    فريق الأشراف
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    2,305
    مقالات المدونة
    1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.helal مشاهدة المشاركة
    ياعم لا يغرك كلام بحب مانيلا
    هو عنده اسبابه الخاصة
    بيقولو مراية الحب عاميا

    هههه
    ههههههه صحيح شهادتي بالمدينه مجروحه لهيك بنصح الاستاز عمر يزور المدينه خلال زيارته للفلبين وانا متأكد رح يحبها جدا
    بحب مانيلا

  15. #15
    فريق الأشراف
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    2,305
    مقالات المدونة
    1
    صورة لمدينة دوماكيتي أرسلها لي الاخ أحمد سالم صديق موقع ارافيل والذي
    انتقل مؤخرا لدوماكيتي وان شاء الله واعدني بمزيد من الصور والتي ستمكنني من عمل
    تقارير عنها

    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	18111_1663182013909599_4780006339515653376_n.jpg
المشاهدات:	1
الحجـــم:	226.3 كيلوبايت
الرقم:	4636
    بحب مانيلا

  16. #16
    فريق الأشراف
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    2,305
    مقالات المدونة
    1
    بعض الصور من مدينة دوماكيتي ,المدينة الجميله والهادئة
    من يزورها سيعشقها ويتمنى العوده لها مرات عديده
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Dumaguete_Negros_Oriental_3.jpg
المشاهدات:	0
الحجـــم:	197.2 كيلوبايت
الرقم:	4744اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	dumaguete_boulevard1.jpg
المشاهدات:	3
الحجـــم:	151.7 كيلوبايت
الرقم:	4745اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Dumaguete_belltower.jpg
المشاهدات:	1
الحجـــم:	166.3 كيلوبايت
الرقم:	4746اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	DSC05345.JPG
المشاهدات:	1
الحجـــم:	98.5 كيلوبايت
الرقم:	4747اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	rizal-boulevard-dumaguete-negros-xxl.jpg
المشاهدات:	0
الحجـــم:	142.3 كيلوبايت
الرقم:	4743
    بحب مانيلا

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •