أنت لم تسجل دخولك بعد
تسجيل الدخول هنا
-------------------
Welcome to Araphil
Register Now

أختار اللغة بالأعلى
أضغط بالأسفل - ما يمكن أن تفعله فى أرافيل
أقرأ المقالات   تصفح المدونات   شارك فى المنتدى
Find and Marry Filipino girl - أرافيل:كل شئ عن الفلبين والعرب فى الفلبين

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 31 إلى 36 من 36

سوال عن القيد الفردي فى الزواج

مشكور جدا للاخوة الاعضاء وشاكر جدا الاستاذ وليد على الاجابة والله بصراحة بخصوص استقدام زوجتي على كفيل كانت فكرة احد الاخوة وقال بأن الاستقدام سيكون صعب لاختلاف الجنسيات ولكن تفاجئت بكلامك استاذ وليد انو سهل جدا وبالنسبة لل cfo هل احتاج ان اخبر زوجتي بإستخراج هذه الورقة قبل مجيئها الى السعودية لأني لاحظت من ردك استاذ وليد ان الcfo هي ورقة مهمة وسوف اكون ممتن لو استطعت التواصل مع على الهاتف
    وشكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammar.alh مشاهدة المشاركة
    مشكور جدا للاخوة الاعضاء وشاكر جدا الاستاذ وليد على الاجابة والله بصراحة بخصوص استقدام زوجتي على كفيل كانت فكرة احد الاخوة وقال بأن الاستقدام سيكون صعب لاختلاف الجنسيات ولكن تفاجئت بكلامك استاذ وليد انو سهل جدا وبالنسبة لل cfo هل احتاج ان اخبر زوجتي بإستخراج هذه الورقة قبل مجيئها الى السعودية لأني لاحظت من ردك استاذ وليد ان الcfo هي ورقة مهمة وسوف اكون ممتن لو استطعت التواصل مع على الهاتف
    وشكرا
    السلام عليكم
    يوجد مشكله لديك فى استلام الرسائل
    امتلاء صندوق الوارد لديك
    فرسالتى لم ترسل بسبب ذلك
    انا جاهز للتواصل مع حضرتك فى اى وقت

انا مسحت الصندوق وفرغتو ممكن ترسلي رقمك استاذ وليد لو سمحت

اهلا استاذ احمد
    انا بالغعل شرحت سابقا كل الخطوات المتعلقة بالزواج والاستقدام
    شرحتهم شرح مفصل طبقا لتجربتى الشخصيه
    بس معرفش فى اى قسم حاليا تلك المشاركه
    وانا حاليا بخصل اجارات جوازات السفر لابنى
    وخصوصا جواز السفر الفلبينى من السفارة الفلبينية هنا فى الرياض
    انا فى انتظار انهم يشتغلوا بعد اجازة العيد العيد علشان ابدا فى الاجراءات
    وعند الانتهاء من عمل جواز سفر مصرى وجواز سفر فلبينى سوف اشارك الاخوه هنا بالخطوات
    وبالتوفيق للجميع[/QUOTE]

اهلا بيك أخي الكريم
    تمام وجدت الموضوع وها هو للأخوة اللي حبين يتعرفوا على خطوات الزواج من فلبينية من واقع تجربة عملية وأجراءات استقدام الزوجة يتفضل بالدخول الى الرابط التالي :

الزواج الاسلامي في الفلبين خطوة بخطوة

دمت في خير

السادة الأعضاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا شرحت سابقا عن تجربتي عن الزواج من خطيبتة الفلبينية في نفس هذا المقال وعن معاناتي مع الشيخ عبد الفتاح وأعود مرة اخرى الان بعد تفاجئي بمكالمة من زوجتي من الفلبين كانت ذاهبة لاستخراج شهادة الCFO للسفر إالي فقالو لها في مكان استخراج الشهادة بعد تفحص عقد زواجنا بأن عقد زواجنا غير مسجل في ال NSO وهي دائرة الاحصاء في الفلبين حيث ان الورق يأخذ هناك اقلها ثلاث أسابيع
    انا أكتب هذا التعليق وكلي غضب من هذا الشيخ النصاب الذي اعتاد بإستغلال العرب استغلالا كبيرا أحذر أخوتي الاعضاء الذين لم يتزوجو بعد ويخططون لزواج في الفلبين عدم التعامل مع هذا الشخص أبدا أبدا حيث بعد معرفتي به يحيب الإطالة ويطلب المزيد من المال عند انتهائه من الورق واكتشفت انه يهدف لاعطائك الورق غير كامل بأسرع وقت فقط ليقنعك بأه كل شيئ بخير بعد استلامتك عقد الزواج لاكن يخفي عدة امور منها موضوع ال nso هذا وقبلها موضوع شهادة ال cfo التي عرفت بها لاحقا عن طريق أحد الاخوة في المنتى هنا زعة أمور أخرى فرجاءا رجاء عدم التعامل مع هذه الشخص لعدم الوقع في موقفي مرة اخرى
    وشكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammar.alh مشاهدة المشاركة
    السادة الأعضاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا شرحت سابقا عن تجربتي عن الزواج من خطيبتة الفلبينية في نفس هذا المقال وعن معاناتي مع الشيخ عبد الفتاح وأعود مرة اخرى الان بعد تفاجئي بمكالمة من زوجتي من الفلبين كانت ذاهبة لاستخراج شهادة الCFO للسفر إالي فقالو لها في مكان استخراج الشهادة بعد تفحص عقد زواجنا بأن عقد زواجنا غير مسجل في ال NSO وهي دائرة الاحصاء في الفلبين حيث ان الورق يأخذ هناك اقلها ثلاث أسابيع
    انا أكتب هذا التعليق وكلي غضب من هذا الشيخ النصاب الذي اعتاد بإستغلال العرب استغلالا كبيرا أحذر أخوتي الاعضاء الذين لم يتزوجو بعد ويخططون لزواج في الفلبين عدم التعامل مع هذا الشخص أبدا أبدا حيث بعد معرفتي به يحيب الإطالة ويطلب المزيد من المال عند انتهائه من الورق واكتشفت انه يهدف لاعطائك الورق غير كامل بأسرع وقت فقط ليقنعك بأه كل شيئ بخير بعد استلامتك عقد الزواج لاكن يخفي عدة امور منها موضوع ال nso هذا وقبلها موضوع شهادة ال cfo التي عرفت بها لاحقا عن طريق أحد الاخوة في المنتى هنا زعة أمور أخرى فرجاءا رجاء عدم التعامل مع هذه الشخص لعدم الوقع في موقفي مرة اخرى
    وشكرا
    للأسف أخي الكريم حضرتك لست أول من يشكو من هذا الرجل ...الموضوع أن هذا الرجل يستغل من هو ليس على دراية باجراءات الزواج والتواثيق وخلافه وينهي الورق غير مكتمل بسرعة لكن هناك أخ هيما لنا في المنتدى حذر من هذا الرجل ولكنه كان على علم بجميع الاجراءات وكان يخبر هذا الشيخ عبد الفتاح بانهائها حتى يحصل على ماله كاملا وبالفعل رغم طلب هذا الشيخ مبالغ أزيد من اللي تم الاتفاق عليها انهى جميع الاجراءات .

نصيحة لمن يريد انهاء الاجراءات فعلا بسرعة انه يكون على علم بكل خطوات الزواج والتوثيقات المطلوبة ويحددها لذلك الشيخ اللي لل|أسف يعلم من أين تؤكل الكتف يعني بيخلص الاجراءات بسرعة اما بمعارفه او بالفلوس لأن للأسف أعتقد ان ده الحال في الفلبين لازم تكونواعي لجميع الاجراءات حتى لا يخدعك أحد سواء في اجراءات الزواج والتكاليف والتوثيق.

نصيحة أخرى ممكن الزواج الاسلامي في المركز الاسلامي أو أحد الفروع التابعة له خارج مانيلا للمقيمين خارج مانيلا وهناك الاسعار محددة وأقل من شيوخ المسجد الذهبي اللي كل واحد عمله تسعيرة.

مشكور أخي على التحذير وان شاء الله ربنا هيصلحلك الحال وتطمنا وزوجتك تكون معك قريب جدا.

دمت في خير

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12