أنت لم تسجل دخولك بعد
تسجيل الدخول هنا
-------------------
Welcome to Araphil
Register Now

مواضيــع هامة بخصوص تأشيرة الفلبين

Helal Pharmacy
Recruitment from Philippines

النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: مواضيــع هامة بخصوص تأشيرة الفلبين

مواضيــع هامة بخصوص تأشيرة الفلبين

مواضيــع هامة عن الفلبين:

انا جيت الفلبين بالخطوط الماليزيا شهر 2قعدت 'ى
    من السعودية لماليزيا اسبوعين وبعدها الفلبين في الفلبين المطار حجزوني ساعتين ولا ساعه وثم رجعوني لجدة بدون م يعلموني ليش وشنو السبب ..
    كنت حاجز فندق في مانيلا ..
    كنت حاجز تذكرة عودة ..
    كنت شايل معاي مبلغ وقدره ..
    ايش السبب ودي اعرفه وصلت حدة مشيت لسفاره الفلبيينيه في جدة برضو م اعطوني جواب شافي بس قالو لي انو لازم شخص في الفلبين يروح لجوازات هناك ويمسح اسمك من البلاك لست عشان تقدر تخش مره ثانيه..

افييييييدوووًني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibrahim zamzami مشاهدة المشاركة
    من السعودية لماليزيا اسبوعين وبعدها الفلبين في الفلبين المطار حجزوني ساعتين ولا ساعه وثم رجعوني لجدة بدون م يعلموني ليش وشنو السبب ..
    كنت حاجز تذكرة عودة ..
    ايش السبب ودي اعرفه وصلت حدة مشيت لسفاره الفلبيينيه في جدة برضو م اعطوني جواب شافي بس قالو لي انو لازم شخص في الفلبين يروح لجوازات هناك ويمسح اسمك من البلاك لست عشان تقدر تخش مره ثانيه..

افييييييدوووًني

السلام عليكم ورحمة الله
    والله انا عن نفسي مستغرب من قصتك مع اني لسا راجع من الفلبين من 3 اسابيع ورحت الفلبين بعد رحلتي من كوريا الجنوبية وكان معي التأشيرة الخاصة بالفبين بس لما وصلت عند شباك الهجرة سألتين عن تذكرة الرجوع وعن حجز الفندق وختمتلي الجواز بكل سلاسة
    لكن قصتك غريبة بعض الشيئ انت ماحسيت بأي شيئ او سألوك اي أسئلة مثيرة للاهتمام

كنت حاجز تذكرة عودة ..

افييييييدوووًني
    السلام عليكم أخي الفاضل ابراهيم
    مرحبا بحضرتك معانا في أرافيل أنا حابب أسأل حضرتك هل زرت الفلبين من قبل وحدث أي شيء أثناء اقامتك يعني مثلا كسرت الفيزا وقعدت فترة مخالف أو حدث شيء ما تسبب في عمل محضر في قسم الشرطة مثلا ..طبعا أنت كسعودي بتدخل الفلبين بدون تأشيرة من سفارة الفلبين وبتحصل على الفيزا في المطار فالسؤال مرة تانية هل دي أول مرة تدخل الفلبين لأن وارد جدا التشابه في الأسماء فضلا أخبرنا هل في أي شيء حصل في الفبين ولم تذكره ؟

دمت في خير وفي انتظار ردك

اول مره في حياتي اروح الفلبين والله ..
    صحيح صحيح لما وصلت مطار جدة جوازات جدة قالو لي جوازات الفلبين مرسلين لجوازات السعودية بنفس اسمك دا انه خشيت الفلبين قبل فترة ورجعوك من المطار والان ذهبت مره اخره لهم ورجعوك ثاني ..

قالي احتمال يكون تشابه في الاسماء فقط سالته هل استطيع الذهاب مره اخره الفلبين قال تقدر بس اخاف انو اصل هناك وتصير لي نفس القصة دي ...!

اول مره في حياتي اروح الفلبين والله ..
    صحيح صحيح لما وصلت مطار جدة جوازات جدة قالو لي جوازات الفلبين مرسلين لجوازات السعودية بنفس اسمك دا انه خشيت الفلبين قبل فترة ورجعوك من المطار والان ذهبت مره اخره لهم ورجعوك ثاني ..

قالي احتمال يكون تشابه في الاسماء فقط سالته هل استطيع الذهاب مره اخره الفلبين قال تقدر بس اخاف انو اصل هناك وتصير لي نفس القصة دي ...!
    أخي الكريم هو تشابه أسماء فقط وسهل حل الموضوع فقط أطلب من السفارة أن ترسل ردا يوضح أن هناك تشابه في الأسماء مع بيانات جواز السفر الخاصة بك وثق أن الجوازات الفلبينية ستتفهم الأمر وسترد على القنصلية في أسرع وقت .

طبعا لا تسافر الى الفلبين الآ لما تتأكد من حل المشكلة برد رسمي من ادارة الجوازات في الفلبين.
    وحتى يأتي الرد ممكن تشاركنا زيارتك للفلبين بغرض السياحة ولا شيء أخر كالتعرف علىالجامعت للدراسة أو البحث عن زوجة أو دراسة مجالات الاستثمار ....

دمت في خير

شششكراً اخي على المعلومات..
    كنت ماشي سياحه اسبوعين وراجع فقط..

Thumbs up

شششكراً اخي على المعلومات..
    كنت ماشي سياحه اسبوعين وراجع فقط..
    الشكر موصول لك أخونا الكريم
    السياحة بس ...طيب كان في مكان محدد كنت حابب تزوره وأنا أعملك تقرير مصور عنه كأنك زرته وأكتر كمان ؟

دمت في خير

كنت بزور مانيلا وجزيرة بروكاي فقط ..،

كنت بزور مانيلا وجزيرة بروكاي فقط ..،
    مانيلا هي عاصمة الفلبين ومش محتاجة كلام اما بوراكايا فخليني أدعوك لزيارتها من خلال أرافيل لحد ما تشوفها علىالطبيعة شوف التقرير ده وأدعيلي

شواطيء بوراكاي الأكثر سحرا واثارة في العالم