أنت لم تسجل دخولك بعد
تسجيل الدخول هنا
-------------------
Welcome to Araphil
Register Now
 
ماهي افضل الاماكن في الفلبين لداسة اللغة الانجليزية

Photos from Philippines


النتائج 1 إلى 17 من 17

الموضوع: ماهي افضل الاماكن في الفلبين لداسة اللغة الانجليزية

  1. #1

    ماهي افضل الاماكن في الفلبين لداسة اللغة الانجليزية

    ارجو الافادة ان كان عن افضل المناطق لداسة اللغة الانجليزية من حيث قوة الداسة ومن حيث الكلفة المادية
    وهل هناك مشكلة ان كانت لغتي الانجليزية ضعيفة جدا
    وشكرا

  2. #2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad2016 مشاهدة المشاركة
    ارجو الافادة ان كان عن افضل المناطق لداسة اللغة الانجليزية من حيث قوة الداسة ومن حيث الكلفة المادية
    وهل هناك مشكلة ان كانت لغتي الانجليزية ضعيفة جدا
    وشكرا
    السلام عليكم أخي الكريم
    مرحبا بحضرتك معنا في أرافيل

    فيما يخص دراسة اللغة الانجليزية في الفلبين يعتمد ذلك على مكان الاقامة الخاص بك داخل الفلبين وكذلك حسب الميزانية الخاصة بك والهدف من الدراسة هل هو الحصول على شهادة جامعية معتمدة في تخصص اللغة الانجليزية ام فقط لتحسين مستوى اللغة لديك وفيما يلي قائمة ببعض المعاهد التي يمكنك التواصل معها عبر الموقع الرسمي للتعرف على تفاصيل الدراسة والتكلفة والتوقيتات.

    المعهد الأمريكي في مانيلا وله فرع في ماكاتي وأخر في كيزون سيتي
    ورابط المعهد للتواصل
    http://aiepro.com

    المعهد الثاني Languages Internationale
    وهذا موقعهم :
    http://www.languagesinternationale.net

    المعهد الثالث : American English Skills
    موقعهم
    http://americanenglish.ph

    المعهد الرابع :اكاديمية و معهد C2 اوبيك للغة الانجليزية في سيبو
    وهذا موقع المعهد :
    http://c2english.com/ar
    وهذا المعهد يمكن التواصل معهم باللغة العربية

    المعهد الخامس : معهد كليفر ليرن
    وهذا موقع المعهدhttp://www.cleverlearncebu.com

    المعهد السادس :S & A Language School
    وهذه صفحة الفيس بوك للتواصل السريع مع ادارة المعهد:
    https://www.facebook.com/pages/s-a-language-school-and-travel-inc/105532949482117

    المعهد السابع : سيبو لانجويتش
    وهذا رابط الموقع http://www.cebulanguages.com

    المعهد الثامن هو معهد يونيفرس سيبو
    وهذا رابط المعهد للتواصل http://www.universe-cebu.com

    فيما سبق بعض من أفضل معاهد تدريس اللغة الانجليزية في الفلبين وينبغي أخي الكريم أن تحرص على التواصل مع المعهد للتعرف على كافة الأمور الخاصة بالدراسة في المعهد من حيث التكاليف ومدة الكورس والتوقيتات ويمكن أن تتابع أراء الدارسين في هذه المعاهد عبر صفحة الفيس بوك الخاصة بهذه المعاهد وستجدها موجودة داخل الموقع الرسمي لكل معهد بالضغط على أيقونة الفيس بوك داخل هذه المواقع.

    وهذه بعض المعاهد أيضا اذا رغبت في البحث أكثر

    فينيكس ون ( Phoenix One ) في ألابانج مدعم بمدربين
    ومعلمين لهم أكثر من 20 عاما من الخبرة
    مزيد من المعلومات :
    http://www.languageschoolsguide.com/.../listing/44325
    ===

    معهد مانيلا للغة الانجليزية
    مترو مانيلا ، كويزون سيتي — الفلبين
    Metro Manila, Quezon City - Philippines
    فصول تتكون من 4 طلاب فقط ومعلمين أمريكيين .
    مزيد من المعلومات :
    Language Schools Program - Manila English Language Institute
    ==

    المركزالمسيحي لدراسة اللغة (CLSC) ، وتعمل من يوم 1 أغسطس 1961
    مزيد من المعلومات :
    Language Schools Program - Classes for English and Major Languages in the Philippines
    =

    معهد الجسر للغات هو الشركة الرائدة عالميا في دراسات اللغة
    مزيد من المعلومات ;
    Language Schools Program - The Bridge Method
    ==

    ورلد كلاس للغات
    كاغايان دي أورو سيتي — الفلبين
    مزيد من المعلومات :
    http://www.languageschoolsguide.com/.../listing/47005

    وهناك معاهد تقدم خدمات السكن والدراسة وإذا اردت خدمات التأشيرة.


    1. معهد English Fella في سيبو
    2. معهد CIA في سيبو
    3. معهد Pines Academy في باقيو
    4. معهد Canaan للغة الانجليزية في باقيو



    وهذه بعض التنبيهات الهامة لمن يرغب في الألتحاق بأحد معاهد دراسة اللغة في الفلبين

    • قبل ان تعتزم دراسة اللغة في الفلبين لابد لك من زيارتها زيارة سياحية على الأقل لتعرف الأجواء فيها ومعرفة كيفية معيشة الناس واطباعهم.
    • لا تقم بالتسجيل عن طريق الانترنت بالنسبة للمعاهد. قم بزيارة المعهد شخصياً ومقابلة المدرسين والإدارة.
    • قم السؤال عن سياسة إلغاء الكورس، كم يخصم منك وسياسة استرجاع ما دفعت.


    موفق ان شاء الله أخي الكريم وفضلا اخبرنا بالمعهد الذي سوف تستقر عليه كي تعم الفائدة من تجربتك للأخوة الراغبين في دراسة اللغة الانجليزية في الفلبين

    دمتم في خير

  3. #3
    هل يستطيع شخص لا يتحدث اللغة الانجليزية
    الداسة في احدى هذه المعاهد

  4. #4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad2016 مشاهدة المشاركة
    هل يستطيع شخص لا يتحدث اللغة الانجليزية
    الداسة في احدى هذه المعاهد
    أخي الكريم
    قبل بدأ الدراسة الفعلية في أي من هذه المعاهد سوف يتم عمل أختبار لحضرتك لتحديد مستوى اللغة الانجليزية وبناءا على نتيجة الاختبار سوف يتم تحديد المستوى الذي سيتم الحاق حضرتك للدراسة فيه فقط الأمتحان هو الذي يحدد مستوى الدراسة المناسب لك .
    وللعلم أخي الفاضل أن الشعب الفلبيني متحدث للغة الانجليزية ف ي تعاملاته اليومية ومن ثم ده سيثقل لغتك بشكل كبير لاحتكاك المباشر مع متحدثين للغة الانجليزية.
    واذا رغبت في تحديد مستواك يمكنك التواصل المباشر مع أحد المعاهد التي رشحتها لحضرتك بالأسفل للتعرف على امكانية تحديد مستواك عبر الانترنت فربما يكون هذا جائز من بعض المعاهد.
    بالتوفيق ان شا ءالله وتحت أمرك.
    دمت في خير

  5. #5
    مرحبا اخي الفاضل
    اريد ان اعرف هل انت مقيم في الفلبين
    واريد التواصل مع اي شخص يرغب بالسفر ختى اقوم بالتنسيق معه واختيار المعهد المناسب

  6. #6
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad2016 مشاهدة المشاركة
    مرحبا اخي الفاضل
    اريد ان اعرف هل انت مقيم في الفلبين
    واريد التواصل مع اي شخص يرغب بالسفر ختى اقوم بالتنسيق معه واختيار المعهد المناسب
    اهلا بك أخونا الفاضل للأسف حاليا أنا لست في الفلبين بعد
    دمت في خير

  7. #7
    السلام عليكم

    في الحقية أنا من فترة أحاول إيجاد المدينة المانسبة لدراسة اللغة الإنجليزية هنا في الفلبين فانا متوتجد هنا منذ حوالي الشهر ولم أتمكن من الحصول على مدينة مناسبة فالعاصمة مزدحمة وغالية جدا وباقيو لم يتصحني بها أحد الرجاء إفادتي بانسب مكان من ناحية الناخ التعليمي والبيئة المريحة والأسعار المناسبة للدراسة

    شكرا

  8. #8
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bashir مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    في الحقية أنا من فترة أحاول إيجاد المدينة المانسبة لدراسة اللغة الإنجليزية هنا في الفلبين فانا متوتجد هنا منذ حوالي الشهر ولم أتمكن من الحصول على مدينة مناسبة فالعاصمة مزدحمة وغالية جدا وباقيو لم يتصحني بها أحد الرجاء إفادتي بانسب مكان من ناحية الناخ التعليمي والبيئة المريحة والأسعار المناسبة للدراسة

    شكرا
    مدينة باقيو هي الأرخص في تكاليف الدراسة وهي وجهة غالبية العرب الراغبين ف يدراسة الانجليزية في الفلبين ولكن جوها بارد الى حد كبير....في مدينه باغيو افضل كورسات انكليزي مقدمه في جامعه سانت لويس وهي اشهر جامعه في باقيو و واحده من افضل جامعات الفلبين.
    عندهم برنامج مناسب لك لكن فتره البرنامج هي 5 اشهر اما بخصوص الاسعار فيمكن ان اقوم بمراسلتهم للاستفسار عنها لو حبيت باغيو.
    السكن في باغيو ليس غالي ممكن ب200دولار تستأجر شقه مناسبه لك
    تكلفه العيش كمان ليست غاليه .
    وهذين معهدين لدراسة الانجليزية في باقيو اذا حبيت التواصل معهم عبر موقعهم على الانترنت فقط ابحث عبر جوجل واذهب الى الموقعالخاص بكل معهد او حتى الجامعة .

    معهد Pines Academy في باقيو
    معهد Canaan للغة الانجليزية في باقيو

    موفق باذن الله
    دمت في خير


  9. #9
    السيد الكريم لقد أخجلتنا حقيقة بكرمك وسلاسة خدماتك التي تقدمها للزائية وبالمجان حقيقة كلمة شكرا لانكفي لإعطائكم مقداركم الحقيقي...حفظكم الله ورعاكم

  10. #10
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bashir مشاهدة المشاركة
    السيد الكريم لقد أخجلتنا حقيقة بكرمك وسلاسة خدماتك التي تقدمها للزائية وبالمجان حقيقة كلمة شكرا لانكفي لإعطائكم مقداركم الحقيقي...حفظكم الله ورعاكم
    عفوا أخونا الكريم الفضل كله لله ثم من بعد ذلك لأخونا الفاضل الدكتور هلال مؤسس هذا المنتدى العملاق المتخصص في الشأن الفلبيني للعرب .
    نتمنى لك كل التوفيق ونتطلع الى تواجدك الدائم معنا ويشرفنا الرد على تساؤلاتك ...وطبعا سوف تخبرنا بما سوف تستقر عليه كي تعم الفائدة علينا وعلىالجميع باذن الله.
    دمت في خير

  11. #11
    السلام عليكم أرغب بالحصول على مقر سكن يليق بالطلاب في العاصمة مانيلا وأن يكون أسعر الإيجارات به مناسبة نوعا ما شكرا

  12. #12
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bashir مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم أرغب بالحصول على مقر سكن يليق بالطلاب في العاصمة مانيلا وأن يكون أسعر الإيجارات به مناسبة نوعا ما شكرا
    هل حضرتك جربت التواصل مع الجامعة التي ستدرس فيها لأن جميع المؤسسات التعليمية في الفلبين تقدم خدمة السكن للطلاب المنتسبين اليها ؟هل حضرتك فكرت في كده ؟ده أفضل وأقرب بالطبع لجامعتك ويوفر عليك عناء المواصلات والانتقال

    دمت في خير

  13. #13

    Exclamation السلام عليكم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedelngar2010 مشاهدة المشاركة


    مدينة باقيو هي الأرخص في تكاليف الدراسة وهي وجهة غالبية العرب الراغبين ف يدراسة الانجليزية في الفلبين ولكن جوها بارد الى حد كبير....في مدينه باغيو افضل كورسات انكليزي مقدمه في جامعه سانت لويس وهي اشهر جامعه في باقيو و واحده من افضل جامعات الفلبين.
    عندهم برنامج مناسب لك لكن فتره البرنامج هي 5 اشهر اما بخصوص الاسعار فيمكن ان اقوم بمراسلتهم للاستفسار عنها لو حبيت باغيو.
    السكن في باغيو ليس غالي ممكن ب200دولار تستأجر شقه مناسبه لك
    تكلفه العيش كمان ليست غاليه .
    وهذين معهدين لدراسة الانجليزية في باقيو اذا حبيت التواصل معهم عبر موقعهم على الانترنت فقط ابحث عبر جوجل واذهب الى الموقعالخاص بكل معهد او حتى الجامعة .

    معهد Pines Academy في باقيو
    معهد Canaan للغة الانجليزية في باقيو

    موفق باذن الله
    دمت في خير


    اتمنى ياغالي تجيب لنا معلومات عن كورس الانجليزي بجامعة سانت لويس كالسعر للشهر مثلا هل تقبل عندهم الدفعات ام سعر الترم كامل وطريقة التدريس ولك جزيل الشكر

  14. #14
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marwanvip مشاهدة المشاركة
    اتمنى ياغالي تجيب لنا معلومات عن كورس الانجليزي بجامعة سانت لويس كالسعر للشهر مثلا هل تقبل عندهم الدفعات ام سعر الترم كامل وطريقة التدريس ولك جزيل الشكر
    السلام عليكم أخي الكريم

    نظام دراسة كورسات اللغة الانجليزية في جامعة سانت لويس بيحتاج من حضرتك التواصل مع ا لجامعة لسبب بسيط ان الموقع الرسمي للجامعة لا يعلن عن الأسعار وانما على سبيل المثال احد كورسات اللغة مدته خمس شهور ولكن دون تحديد سعر للكورس .
    دي بيانات التواصل مع الجامعة وتحديدا الادارة المسئولة عن الكورسات
    تفضل وراسلهم


    بالتوفيق ان شاء الله

    دمت في خير ولا تنسى ان تطلعنا على ما سيأتيك من رد حتى تعم الفائدة ان شا ءالله وكنت حابب اسألك ليه جامعة سانت لويس تحديدا؟

  15. #15
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad2016 مشاهدة المشاركة
    ارجو الافادة ان كان عن افضل المناطق لداسة اللغة الانجليزية من حيث قوة الداسة ومن حيث الكلفة المادية
    وهل هناك مشكلة ان كانت لغتي الانجليزية ضعيفة جدا
    وشكرا
    السلام عليكم اخى
    هذه أفضل اماكن دراسة اللغة الانجليزية

    سيبو – Cebu
    فيها الكثير من الأجانب من مختلف أنحاء العالم، وتعتبر المصاريف اقل بقليل من مانيلا. فإذا أردت السياحة بجانب الدراسة فستكون مدينة سيبو هي الحل الأمثل لكن ضع في الحسبان المسافة البعيدة عن العاصمة مانيلا.

    انقر هنا لتحصل على قائمة بمعاهد تعلم اللغة الانجليزية في سيبو.
    مانيلا – Manila
    تتميز بكونها عاصمة الفلبين وتتوفر فيها جميع المرافق وتنتشر المعاهد والجامعات في كل مكان، أما عيوبها بارتفاع المصاريف الدراسية والسكن والمعيشة و ازدحام المدينة.

    قريباً سنوفر قائمة بمعاهد تعلم اللغة الانجليزية في مانيلا
    باقيو – Baguio
    وجهة معظم الطلاب العرب لمختلف اختصاصات الدراسة، مدينة صغيرة باردة المناخ طوال العام تقع على مرتفعات جبيلة ذات مناظر طبيعية خلابة، السكن والدراسة والمصاريف أقل بكثير من المدن الكبرى مثل سيبو ومانيلا.

  16. #16

    .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedelngar2010 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم أخي الكريم

    نظام دراسة كورسات اللغة الانجليزية في جامعة سانت لويس بيحتاج من حضرتك التواصل مع ا لجامعة لسبب بسيط ان الموقع الرسمي للجامعة لا يعلن عن الأسعار وانما على سبيل المثال احد كورسات اللغة مدته خمس شهور ولكن دون تحديد سعر للكورس .
    دي بيانات التواصل مع الجامعة وتحديدا الادارة المسئولة عن الكورسات
    تفضل وراسلهم


    بالتوفيق ان شاء الله

    دمت في خير ولا تنسى ان تطلعنا على ما سيأتيك من رد حتى تعم الفائدة ان شا ءالله وكنت حابب اسألك ليه جامعة سانت لويس تحديدا؟

    شكرا اخي احمد ما قصرت تم التواصل مع الجامعة وافادوني ان نظام الدراسة عندهم يوجد بالساعات وسعر الساعة لديهم هو 650 بيسو ولك حرية اختيار عدد الساعات حتى اكثر من 100 ساعة حسب رغبتك
    افادوني لديهم كلاسات 1 : 1 ولديهم كذلك كلاسات مجموعات لانه سالتهم عليها كمان
    تكاليف اضافية وهي قيمة اصدار تصريح الدراسة حوالي 3740 بيسو ولاكن كنت اتمنى ان يعطوا تفاصيل اكثر ولاكن لغتي ضعيفة
    بالنسبة للسكن افادوا انه بالعادة يوجد 2 بالغرفة او 4 بغرفة حسب الطلب والي يكون متوفر وقت الوصول

    سالت عن هذي الجامعة حسب افادتك سابقا بانها من افضل الجامعات بالمدينة وحبيت استفسر لربما تكون ارخص من المعاهد واقوى اكاديميا لاني حاب اكمل ماجستير بعد اللغة وما كان عندي خلفية عن انظمة كورسات الانقلش بالجامعات
    اتمنى من لديه معلومات اكثر عن كورسات معاهد مجربة شخصيا او جامعات يفيدنا لانه كثرت المواضيع بهذا الخصوص وانا احتار

  17. #17
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marwanvip مشاهدة المشاركة

    شكرا اخي احمد ما قصرت تم التواصل مع الجامعة وافادوني ان نظام الدراسة عندهم يوجد بالساعات وسعر الساعة لديهم هو 650 بيسو ولك حرية اختيار عدد الساعات حتى اكثر من 100 ساعة حسب رغبتك
    افادوني لديهم كلاسات 1 : 1 ولديهم كذلك كلاسات مجموعات لانه سالتهم عليها كمان
    تكاليف اضافية وهي قيمة اصدار تصريح الدراسة حوالي 3740 بيسو ولاكن كنت اتمنى ان يعطوا تفاصيل اكثر ولاكن لغتي ضعيفة
    بالنسبة للسكن افادوا انه بالعادة يوجد 2 بالغرفة او 4 بغرفة حسب الطلب والي يكون متوفر وقت الوصول

    سالت عن هذي الجامعة حسب افادتك سابقا بانها من افضل الجامعات بالمدينة وحبيت استفسر لربما تكون ارخص من المعاهد واقوى اكاديميا لاني حاب اكمل ماجستير بعد اللغة وما كان عندي خلفية عن انظمة كورسات الانقلش بالجامعات
    اتمنى من لديه معلومات اكثر عن كورسات معاهد مجربة شخصيا او جامعات يفيدنا لانه كثرت المواضيع بهذا الخصوص وانا احتار

    مشكور جدا على الافادة أخي والله

    نصيحتي لك أن تستقر على المعهد اللي تراه أنسب ليك من جميع النواحي المثل بيقول ما حك جلدك مثل ظفرك ىيعني المناسب لغيرك مش بالضرورة يكون مناسب لك .

    توكل على الله حتى لا يضيع الوقت واستقر على المكان اللي تراه مناسب ليك من ناحية الصروفات والراحة النفسية وطبعا تطلعنا على الجديد علشان كلنا نستفيد من تجربتك ان شاء الله .

    موفق باذن الله

    دمت في خير