أنت لم تسجل دخولك بعد
تسجيل الدخول هنا
-------------------
Welcome to Araphil
Register Now

مخلوق مرعب يظهر في الفلبين

Helal Pharmacy
Recruitment from Philippines

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: مخلوق مرعب يظهر في الفلبين

مخلوق مرعب يظهر في الفلبين

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مجموعة من الصور المرعبة لكائن بحري غريب، قد جرفة البحر إلى شاطئ "كاجداينو" بجزيرة "ديناجات" بالفلبين، وقد اجتمع حوله العديد من السكان المحليين الذين توافدوا لالتقاط الصور بجانب المخلوق الغريب.

وقد ذكرت الصحيفة أن المخلوق له شعر أبيض كثيف ويبلغ طوله حوالي 20 قدمًا، ويزن حوالي 2.000 كيلوجرام، ويعتقد السكان المحليين أنه ظهر نتجة الزلزال الأخير الذي ضرب البلاد.كما ذكرت الصحيفة أنه قد ظهر منذ عدة سنوات مخلوق يشبهه جرفته الأمواج في مارجريت بجنوب أفريقيا، عام 1924، ولقبه العامة وقتها بـ"ترونكو"، أي نصف حوت، ونصف دب قطبي.شاهد الصور..

صحيفة - "ديلي ميل
    مخلوق بحري غريب

سبحان الله يعني لو المخلوق ده دبت فيه الروح مرة واحدة كده كنت هتلاقي حد من اللي واقفين دول حواليه كده أنا شفت فيديو لواحد ماسك سكين وعمال يضرب في المخلوق ده سبحان الله أيه الجهل ده ؟؟ وفين علماء الأحياء والثدييات عشان يشوفوا ده أيه ؟ سبحان الله المفروض ده يكشف عن عالم عجيب من صنع الخالق موجود في عالم البحار الغامض سبحان الله.

رغم كل التطور في العالم تبقى البحار والمحيطات سر لم يكتشف لحد الان ... حيث ان قوة الضغط الهائل والظلام الشديد يمنع الاكتشاف... دمتم على هذا الخبر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيفارا الثائر مشاهدة المشاركة
    رغم كل التطور في العالم تبقى البحار والمحيطات سر لم يكتشف لحد الان ... حيث ان قوة الضغط الهائل والظلام الشديد يمنع الاكتشاف... دمتم على هذا الخبر
    حضرتك بتقول برغم التطور الهائل مازال هناك بعض الغموض ف يالبحار والمحيطات بسبب الضغط والظلام بس خليني أقول لحضرتك أن هناك من التقدم والادوات التي جعلت من الظلام والضغط سواء في قاع المحيط أو في الفضاء الخارجي أمرا لا يشكل عائق نهائي امام الابحاث العليمية وما ظهر في الفلبين وما سيظهر في أي مكان في العالم ما هو الآ تذكرة لقول الله تعالى بسم الله الرحمن ا لرحيم ما أوتيتم من العلم الآ قليلا صدق الله العظيم.
    شكرا لمرورك الكريم أخي جيفارا
    دمت في خير

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع