أنت لم تسجل دخولك بعد
تسجيل الدخول هنا
-------------------
Welcome to Araphil
Register Now

نصيحة بجد ضروري - بخصوص عمل مشروع مطعم في الفلبين - الصفحة 2

Helal Pharmacy
Recruitment from Philippines

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 31 إلى 51 من 51

الموضوع: نصيحة بجد ضروري - بخصوص عمل مشروع مطعم في الفلبين

اخي انا لسا بالامارات وبعد شهرين ل ثلاث شهور حانتقل للفلبين.
    مشروعي مطعم شاورما وبروستد وماكولات ايطالية.
    امور التراخيص ماعندي عنها ادنى فكرة حالياً
    بس الامور سهلة عالواقع
    نشروعي حيكون باسم زوجتي يعني مواطنة فلبينية يعني الامور سهلة وعادية.
    متى حضرتك ناوي السفر؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شام الجنون مشاهدة المشاركة
    اخي انا لسا بالامارات وبعد شهرين ل ثلاث شهور حانتقل للفلبين.
    مشروعي مطعم شاورما وبروستد وماكولات ايطالية.
    امور التراخيص ماعندي عنها ادنى فكرة حالياً
    بس الامور سهلة عالواقع
    نشروعي حيكون باسم زوجتي يعني مواطنة فلبينية يعني الامور سهلة وعادية.
    متى حضرتك ناوي السفر؟
    موفق ان شاء الله أخي الكريم وطبعا مش هتنسى دعوتنا على احتفال الافتتاح بتاع المطعم وان شاء الله يكون في تواصل مثمر مع أخونا حمزة.

دمت في خير

شكرا على الرد يا اخوان , انا زوجتي فلبينيه , ورح اجمع مبلغ 2 مليون لشهر 3 القادم , المهم سألت بنت فلبينيه عايشه بمانيلا , قالتلي بدك اقل شي 10 مليون الصراحه تفاجأت , وماصدقت , قلت بيني وبين نفسي المليون مبلغ كبير ومش سهل معقول ما اقدر اخذ محل بالفلبين اعمله مقهى شيشه وشوية وجبات ؟؟ قلت مستحيل , لو داخل مكاتي وهالقصص في محلات للايجار او للبيع بكون ممتاز , انا الصراحه بعرف انو مكاتي ممتازه لاني قعدت فيها فتره طويله , فا بتمنى اني اخذ مرتي واولادي واستقر هناك للابد . طبعا اذا 2 مليون او واحد مليون كافي انصحوني , لاني مابعرف كم المبلغ اللازم وشكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamzah مشاهدة المشاركة
    شكرا على الرد يا اخوان , انا زوجتي فلبينيه , ورح اجمع مبلغ 2 مليون لشهر 3 القادم , المهم سألت بنت فلبينيه عايشه بمانيلا , قالتلي بدك اقل شي 10 مليون الصراحه تفاجأت , وماصدقت , قلت بيني وبين نفسي المليون مبلغ كبير ومش سهل معقول ما اقدر اخذ محل بالفلبين اعمله مقهى شيشه وشوية وجبات ؟؟ قلت مستحيل , لو داخل مكاتي وهالقصص في محلات للايجار او للبيع بكون ممتاز , انا الصراحه بعرف انو مكاتي ممتازه لاني قعدت فيها فتره طويله , فا بتمنى اني اخذ مرتي واولادي واستقر هناك للابد . طبعا اذا 2 مليون او واحد مليون كافي انصحوني , لاني مابعرف كم المبلغ اللازم وشكرا

أخي الفاضل قول الفصل في الموضوع هو أن حضرتك بشخصك الكريم لازم تنزل مكاتي بنفسك وتقيم الوضع على الأرض من حيث الأسعار والموقع المتوفر لمشروعك وهل الموقع يناسب ولا لا وأسعار التشغيل أيضا لازم تضعها في الاعتبار وفترة الاسترداد لرأس المال المتوقعهخ حاجات لازم تدرسها علىالواقع لان اكيد في منافسين بيقدموا نفس الخدمة وممكن تلاقي محل للبيع في مكان ومساحته صغيرة وسعره عالي جدا ومحل أخر مساحته كبيرة وسعره منخفض ده بيعتمد علىالموقع ممكن المحل الصغير في شارع تجاري والأخر بشارع منعزل علشان كده لازم حضرتك بشخصك تدرس المكان والاسعار تمام ؟

حاجة كمان أخي الاستثمار يبدأ تدريجيا يعني لا تضع البيض كله في سلة واحدة استثمر جزء ولما يمشي الحال وسع النشاط وان شاء الله يفتح الله عليك وعلى اسرتك ونزورك ونعملك اعلانات ببلاش في موضوعات ارافيل .

ديما ابقنا علىاتصال واعلمنا بما هو جديد كي تعم الفائدة باذن الله

دمت في كل خير

كلام البنت صحيح
    وقصدها تفتح على مستوى عالي
    بس مبلغ مليونين بيسو كمان مبلغ محترم
    الله يوفقك اخي الكريم

والله ياحبيب أنا بدّي اخد اشي منيح بمكاتب يعني المكان هو 30متر مربع واحط شيشه وبعض آكلات خفيفه بتمشي مع الشعب الفلبيني ، اذا بدي أخده تمليك مع زوجتي مش اقل من10 مليون صحيح ، بس مش غلط الواحد ياخد ايجار بالبداية ، يعني شهريا بدي اقل شيء أجار 30 الف بمكاتي أتوقع ، وبشهر 3 رايح اقعد بمكاتي شهر كامل بس اشيك عالموضوع ، ياريت في شخص عربي ثقه اعرفه هناك ويدلني عالموضوع ،وشكرا على ردودكم

طيب ليش مكاتي؟ المنطقة غالية والمنافسة شرسة
    شوف منطقة متل مالاتي ممتازة والسياح العرب معظمهم بيسكنو فيها. ايمتى مسافر بالظبط بلكي بكون هنيك ومنتساعد.

والله حبيبي لأني بعرف مكاتي بس اما اذا مالاتي منيحة أنا ماعندي مشكله أنا طالع بنهاية شهر 3 بالزبط ، تواصل معي خاص اذا سمحت وشكرا اخوي

الرسائل ماعم توصلك مابعرف ليش.
    ابعتلي رقم الواتساب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شام الجنون مشاهدة المشاركة
    الرسائل ماعم توصلك مابعرف ليش.
    ابعتلي رقم الواتساب
    ممكن أخونا الكريم يمسح بعض من الرسايل القديمة عنده وهتوصله رسايلك فورا وبلاش نشر رقم الواتس الخاص علىالعام الآ اذا رغبت في ذلك وممكن تتواصلوا عبر الفيس أو الايميل أيضا وربنا يوفق ان شاء الله المهم تبقينا علىاتصال دائم بالجديد كي تعم الفائدة ان شاء الله.

دمتم في خير

انا موجود باي طريقه مافي مشكله
    وبيقدر يبعثلي هسه رساله عالخاص مسحت الرسايل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Masry مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم .......
    اطلب نصيحة من سيادتكم بخصوص عمل مشروع مطعم في الفلبين أنا أعمل في السعودية ودخلي حوالي 1750 دولار
    اتعرفت على واحدة فلبينية بتحاول تقنعني نفتح مطعم في بلدها أنا شوفت المكان في حوالي مدرستين ومستشفي وجامعة كبيرة
    هي بحسبتها بتقول المكسب حوالي من 3500 الى 4000 دولار خاصة أن الجامعة دي فيها لا يقل عن 1000 طالب سوداني وايراني وعربي
    هل كلامها مبالغ فيه ام ماذا
    شكر خاص لسيادتكم
    فعلا اخي كوني طالب في الفلبين.. من ناحية كثرة الطلاب عرب راح تلاقي منفعه كبيره..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng. Ibrahim مشاهدة المشاركة
    فعلا اخي كوني طالب في الفلبين.. من ناحية كثرة الطلاب عرب راح تلاقي منفعه كبيره..
    أتفق معك أخي الفاضل على كون الموقع مميز ويستحق انشا ءالمشروع لكن يجب أن تضع في الاعتبار ان هذا المكان المميز سيكون تكلفة شراءه أو ايجاره مرتفعة وأنصحك أخي الكريم بالطبع أن تعاين المكان بنفسك وتتأكد من وجود منافسين أم لا وغالبا ممكن تعرف ليه مكان زي ده متساب لحد دلوقتي يعني لازم معاينة الأمور على الطبيعة.

سؤالي بقى لحضرتك أخ ابراهيم هو حضرتك بتدر أيه في الفلبين أعتقد هندسة ..صحيح ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedelngar2010 مشاهدة المشاركة
    أتفق معك أخي الفاضل على كون الموقع مميز ويستحق انشا ءالمشروع لكن يجب أن تضع في الاعتبار ان هذا المكان المميز سيكون تكلفة شراءه أو ايجاره مرتفعة وأنصحك أخي الكريم بالطبع أن تعاين المكان بنفسك وتتأكد من وجود منافسين أم لا وغالبا ممكن تعرف ليه مكان زي ده متساب لحد دلوقتي يعني لازم معاينة الأمور على الطبيعة.

سؤالي بقى لحضرتك أخ ابراهيم هو حضرتك بتدر أيه في الفلبين أعتقد هندسة ..صحيح ؟

فعلا اتفق معك كلامك صحيح اكيد حتواجه صعوبات من جميع النواحي ..
    بلزبط تخصصي هندسه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng. Ibrahim مشاهدة المشاركة
    فعلا اتفق معك كلامك صحيح اكيد حتواجه صعوبات من جميع النواحي ..
    بلزبط تخصصي هندسه

لا يا أخي الفاضل أنت كسلت ولا أيه ؟؟ مش الصعوبات التي حضرتك متخيلها مش للدرجة دي المقصود من معاينة المكان على الواقع هو عمل دراسة جدوى للمشروع من واقع الطبيعة وتقدر تستعين بأحد مكاتب الاستشارات لعمل دراسة جدوى خاصة بتكاليف المشروع والعائدات المتوقعة ودورة استرداد المال كام عام وهكذا من الأمور المتعلقة بدراسة الجدوى ....

الاستثمار بالطبع يكون جيد في الفلبين اذا بالمواصفات اللي حضرتك قلتها وخلي بالك في أخوة هنا في المنتدى منهم من أفتتح مشروعات في الفلبين ومطعم وهناك من يخطط لا نشاء مطعم أيضا فقط تصفح قسم الاستثمار والعمل في الفلبين هنا في أرافيل وستجد بعض التجارب المفيدة جدا لك بدون مبالغة وياريت تقرأها وتعلق على أي تساؤل لك حتى نستطيع أن نفيدك ويرد عليك الأخوة أصحاب المشروع بنفسهم ان شاء الله.

في انتظارك أخي الكريم.

دمت في خير

السلام عليكم يااخوانى اخوكم ابو شهد اعمل فى السعوديه وناوى انشاء الله اعمل مشروع صغير فى الفلبين وياريت النصيحه بخصوص الباص هاى اس ركاب اكسبريس هل مشروع مجزى وبخصوص الترخيص وخلفه وشكرا للجميع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد على احمد مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم يااخوانى اخوكم ابو شهد اعمل فى السعوديه وناوى انشاء الله اعمل مشروع صغير فى الفلبين وياريت النصيحه بخصوص الباص هاى اس ركاب اكسبريس هل مشروع مجزى وبخصوص الترخيص وخلفه وشكرا للجميع
    عليكم السلام ورحمة الله
    أهلا بك في أسرة أرافيل , خليني أقول لحضرتك أن العمل والاستثمار في الفلبين أن شاء الله يكون فكرة صائبة وناجحة اهم شيء هو قيام حضرتك بدراسة المشروع على الطبيعة لدراسة التكاليف الفعلية والعائدات المتوقعة وبطبيعة الحال مشروعات النقل دائما تكون مجزية ولكن يكون لها متطلبات أكثر مثل الرترخيص والضرائب والالتزام ببعض الاجراءات مثل فحص المركبات وخلافه وفيما يتعلق بالترخيص والاجراءات فهذا يطول شرحه أخي الكريم ولكن ما أنصحك به هو الاطلاع على الموضوعات كاملة الخاصة باجراءات بدأ العمل في مشروع داخل الفلبين فعلى سبيل المثال حتى يمكنك القيام بمشروع في الفلبين يتحتم أن يكون هناك بطاقة دافعي الضرائب tiny
    وهذا موضوع كامل يمكنك الاطلاع على تفاصيله بالضغط على العنوان التالي استخراج الtin الخاص بتسجيل المشاريع والعمل

لذلك مرة أخرى أنصحك أن تدرس المشروع أولا على الطبيعة ولا تضع كل مالك في المشروع دفعة واحدة فقط كلما تيقنت من نجاح المشروع توسع برأس المال .
    والنصيحة الأخرى تفضل بالاطلاع على موضوعات الاستثمار والعمل في الفلبين وفيها تفصيلات هامة لك بالضغط هـــــــنــــــــــا
    واستفسار بسيط بس هو حضرتك لك اقامة في الفلبين ؟؟

دمت في خير وموفق باذن الله

السلام عليكم .. اخى الكريم ..

السلام عليكم .. اخى الكريم ..
    عليكم السلام أخونا الكريم

أهلا بحضرتك طمنا عليك وأخر الأخبار ان شا ءالله خير

االسلام عليكم الاخوه الكرام / والله اخى انا متزوج من الفلبيين واعرف ان يمكن احصل على اقامه ثلاث سنوات قابله للتجديد صحيح ولذلك فكرة فى هذا المشروع / مشكور على النصيحة القيمة .

االسلام عليكم الاخوه الكرام / والله اخى انا متزوج من الفلبيين واعرف ان يمكن احصل على اقامه ثلاث سنوات قابله للتجديد صحيح ولذلك فكرة فى هذا المشروع / مشكور على النصيحة القيمة .
    هو أنا أعرف أنها عامين وقابلة للتجديد ولها رسوم بسيطة الفكرة هي هل استقريت على مشروع ان شاء الله معين داخل الفلفبين ولا لسه قيد التفكير وأمتى هتيجي الفلبين ان شاء الله.

دمت في خير

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12