أنت لم تسجل دخولك بعد
تسجيل الدخول هنا
-------------------
Welcome to Araphil
Register Now

ارجو الرد للاهميه

النتائج 1 إلى 2 من 2

ارجو الرد للاهميه

ارجو الرد للاهميه

الاسم محمد
    السن 30
    الجنس ذكر
    الحاله اعزب
    الشكوى
    دكتور هلال
    بعد التحية وكل عام وحضرتك بخير
    انا فى حاله نفسية سيئة للغاية ووسواس دائم وارهاق مستمر وخسيه ملحوظه بسبب التوتر والمضادات الحيوية والارهاق وقلة النوم
    الموضوع اننى قمت بعمل علاقه مع سيدة مرتين بين العلاقتين اسبوع او 5 ايام مع نفس السيده فى اواخر شهر يناير واول فبراير فى اخر فبراير وجدت بقعه فسفوريه مابين الخضراء والصفراء وذهبت للدكتور وقال لى بعد ان عرضت عليه الصوره قال لى انه سيلان وكتب لى علاج حقن سيفتريكسون 1جم وكينا بيوتك لمدة اسبوع وتم اخذ الجرعه وقبل ان ابدا بالجرعه المحدده قمت بعمل تحليل بول من تلقاء نفسى فوجدت ان نسبه الصديد 23_25 وبعد انتهاء الجرعه فى خلال 12 يوم تقريبا قمت بعمل تحليل بول مره اخرى وجدت النسبه 3_1 بعدها باسبوع وجدت بقعه صغيره كنقطه الماء لونها ابيض لامع علما باننى فى منتصف شهر ابريل قد احتلمت وفعلت العاده السريه بعد اثناء الاغتسال فوجئت فى اليوم التالى بظهور صديد لونها اصفر فسفورى وبدا يظهر الم فى المفاصل الاطراف اليد وكعب الرجل ومشط القدم فى اوائل شهر مايو فذهبت للدكتور مره اخره واعطانى مضاد حيوى كبسول ساسبتين وتامسولين وكارنيتول قمت باخذ العلاج ولكننى لاحظت فى اول اسبوع من شهر 6 وجود بقعه شفافة اللون ولكن حجمها اكبر كملعقه من الماء لارائحه ولا لون لها ولكنها بقعه بيضاء فذهبت الى دكتور اخر وقصصت له القصه فكتب لى حقن كل 12 ساعه advomikacin لمده 5 ايام و diflucan فى اليوم ويكرر بعد اسبوع flagyl كل 8 ساعات و zithron 500 اقراص 3 فى اليوم ويكرر بعد اسبوع وtavanic500 لمده شهر قرص واحد وalphentern لمدة اسبوعين و pepon plus لمده شهر وانا الان اتناول العلاج ولكن بعد انتهاء الحقن ب3ايام ظهرت النقطة البيضاء من جديد علما بانى اتناول العلاج منذ 7 ايام وانا غير متزوج ولم امارس الجنس فى حياتى كلها الا تلك المرتين المذكورين من فضلك ارجو الرد وماذا يجب عليا ان افعل انا عندى دوالى عالخصية واكياس مياه عالخصيه انا قلق جدا جدا جدا وارجو الرد واسف جدا جدا على الاطاله

يادكتور اين انت
    اتمنى ان تطمئنى
    واريد معرفه مالذى ينزل منى هذا
    عباره عن نقطه بيضاء لامعه بمجرد ان تجف فلا يوجد لها اثر ولكنى لازلت اعانى من التهاب المفاصل وعند الاستنجاء اجد ان فتحه القضيب يوجد بها شبه دهون بسيطه تضيع مع الاستنجاء مع الغسيل بالمياه