أنت لم تسجل دخولك بعد
تسجيل الدخول هنا
-------------------
Welcome to Araphil
Register Now
 
مقاتلات سوخوى لمنع فرار متشددين من الفلبين

Photos from Philippines


النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: مقاتلات سوخوى لمنع فرار متشددين من الفلبين

  1. #1

    مقاتلات سوخوى لمنع فرار متشددين من الفلبين



    قال كولونيل من القوات الجوية، لوكالة أنباء "أنتارا" الرسمية، إن إندونيسيا، نشرت طائرات مقاتلة من طراز سوخوى، فى قاعدة، فى إقليم بورنيو الشمالى، لتعزيز إجراءات الأمن تحسبا لمحاولة متشددين اجتاحوا بلدة فى الفلبين الفرار جنوبا.

    وقال قائد القاعدة الجوية، فى تاراكان، وهى بلدة فى منطقة كاليمانتان الشمالية، فى إقليم بورنيو، إن ثلاث مقاتلات سوخوى، وصلت يوم الجمعة، ستبقى فى القاعدة لمدة شهر لمواجهة أى محاولة من المتشددين الذين يقاتلون الجيش الفلبينى فى مدينة ماراوى للفرار إلى إندونيسيا.

    ونقلت الوكالة، عن الكولونيل ديديك كريسيانتو، قوله "المتشددون قد يهربون من الفلبين ويضطرون لعبور الحدود إلى اندونيسيا".وقال الجيش الفلبينى، يوم الجمعة، إن بعض المتشددين الذين اجتاحوا مدينة ماراوى فى جنوب البلاد الشهر الماضى، ربما اندسوا بين النازحين من السكان خلال القتال المستمر منذ نحو أربعة أسابيع.

    وأثار انهيار الأمن فى ماراوى، حيث يقول الجيش، إن نحو 200 مقاتل متشددى يتحصنون، انزعاج الدول المجاورة مثل اندونيسيا وماليزيا، ومن المقرر أن يجتمع قادة الأمن والدفاع فى الدول الثلاث فى "تاراكان"، غدا الاثنين، فى حفل تدشين دوريات حراسة فى البحار التى تطل عليها هذه الدول.

    Philippine news

  2. #2
    تمام كده ده معناه أن هناك معلومات استخباراتية تؤكد أن هؤلاء الارهابين في طريقهم الى الفرار والهروب من الفلبين .... مش كده ولا أيه؟؟

  3. #3
    ان شاء الله بتنتهي قريبا

  4. #4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Mahdi مشاهدة المشاركة
    ان شاء الله بتنتهي قريبا
    ندعو الله ـن يتم القضاء ليس فقط على هؤلاء الارهابين السفاحين القتلة بل ومن عاونهم أيضا وهذا ضروري.