أنت لم تسجل دخولك بعد
تسجيل الدخول هنا
-------------------
Welcome to Araphil
Register Now

جزيره بالاوان من اجمل جزر العالم

Helal Pharmacy
Recruitment from Philippines

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: جزيره بالاوان من اجمل جزر العالم

Smile جزيره بالاوان من اجمل جزر العالم

جزيرة بالاوان تقع الجزء الجنوبى الغربى فى الفلبين . و تتكون جزيرة بالاوان من مجموعةٍ من الجزر الصغيرة المُرتبطة معاً، وتحتوي على العديد من التَّجمعات الصخرية ذات الأشكال الجغرافية المختلفة، كما أنّها تتميز بشواطئها السّاحلية الممتدة على طول المساحة الجغرافية للجزيرة، والتي تصل إلى ما يقارب 14,649,70كم²، وتحتوي على العديد من القمم، والمرتفعات الجبلية، والسّهول الخضراء.
    وتمتاز شواطئها برمالها البيضاء البلورية ومياهها الزرقاء الصافية وشعبها المرجانية متعددة الألوان وواضحة في قاع البحر
    ونباتاتها الاستوائية الفريدة و323 نوعا من الحيوانات البرية النادرة.
    و تعتبر بالاوان وحدة من أجمل المناطق السياحية في العالم حتى صنفتها الامم المتحدة كواحدة من أجمل سبع أجمل مناطق بالعالم ويقصدها كثير من السياح لجمال طبيعتها ومناظرها الخلابة ويعتبر ساحل بلاوان واحد من أجمل السواحل في العالم .ويعد أغلب سكان الجزيرة من الفلبينيين الأصليين، مع وجود فئاتٍ مهاجرةٍ من الصين، واليابان، والهند، وأندونيسيا، ويصل عدد سكان الجزيرة إلى أكثر من 800 ألف نسمة، ويعمل أغلب السكان في الوظائف العامة، كما يعملون في مجالي الزّراعة والصيد كمصدرين مهمين من مصادر العمل والدّخل في جزيرة بالاوان لشريحةٍ كبيرةٍ من سكانها

بالفعل تعتبر بالاون أحد جزر الأحلام في الفلبين والتي تعتبر جزيرة غير مكتشفة بعد ولم تأخذ حقها في الاعلام السياحي بعد غير فيلم اتصور عام 1997 تقريبا من سلسلة افلام جيمس بوند ومع ذلك الجزيرة لم تنال الشهرة اللي تستحقها بعد.

أختنا الفاضلة تجنبي النسخ لأنه يضر بالمنتتدى وخلينا نرفع مع بعض أرافيل .

دمتي في خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سيدي الفاضل انا لم اقم بنسخ الموضوع انها مجموعة المعلومات المعروفة عن الجزيرة والتي قمت ببذل الجهد لتجميعها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gadaa essam مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سيدي الفاضل انا لم اقم بنسخ الموضوع انها مجموعة المعلومات المعروفة عن الجزيرة والتي قمت ببذل الجهد لتجميعها
    أختنا الفاضلة
    والله بنسعد بطرح موضوعاتك بس ياريت حضرتك تتفهمي كلامي كويس
    أنا راسلت حضرتك على الخاص من قبل وصدقيني المشكلة مش في حضرتك بالعكس حضرتك لك طرح مميز بس المشكلة أن جوجل وهو محرك البحث الأول لما بيجي حد يكتب بحث عن بالاون مثلا بيظهر النتائج اللي فيها موضوعات عن بالاون غير منسوخة اولا ثم المنسوخ واحنا عايزين نتصدر نتلئج البحث

بصي أختي علشان يتضح الموضوع معكي أدخلي على جوجل تمام ثم أكتبي جزيرة ال نيدو وستجدي أن منتدى أرافيل يظهر ف يصفحة جوجل الاولى في البحث وموضوعنا ترتيبه في نتائج البحث تقريبا الرابع المهم نحن في النتائج الأولى علشان موضوع مميز وغير منقول وأدخلي تأكدي بنفسك .

وبالنسبة لموضوع حضرتك هذا للأسف يوجد به الأتي وده علشان نرتقى بارافيل وانا مقدر جهدك ولا احد ينكره وكما قلت حضرتك اضافة للمنتدى وننتظر منك الكثير.وأي تساؤل ارسلي لي ولا تترددي وانا راسلت حضرتك من قبل على الخاص.

تتكون جزيرة بالاوان من مجموعةٍ من الجزر الصغيرة المُرتبطة معاً، وتحتوي على العديد من التَّجمعات الصخرية ذات الأشكال الجغرافية المختلفة، كما أنّها تتميز بشواطئها السّاحلية الممتدة على طول المساحة الجغرافية للجزيرة، والتي تصل إلى ما يقارب 14,649,70كمآ²، وتحتوي على العديد من القمم، والمرتفعات الجبلية، والسّهول الخضراء.
    يعد أغلب سكان الجزيرة من الفلبينيين الأصليين، مع وجود فئاتٍ مهاجرةٍ من الصين، واليابان، والهند، وأندونيسيا، ويصل عدد سكان الجزيرة إلى أكثر من 800 ألف نسمة، ويعمل أغلب السكان في الوظائف العامة، كما يعملون في مجالي الزّراعة والصيد كمصدرين مهمين من مصادر العمل والدّخل في جزيرة بالاوان لشريحةٍ كبيرةٍ من سكانها.[COLOR=rgba(0, 0, 0, 0)]
    [/COLOR]
    https://www.youtube.com/watch?v=kfdzEhFv22s

وتمتاز شواطئها برمالها البيضاء البلورية ومياهها الزرقاء الصافية وشعبها المرجانية متعددة الألوان وواضحة في قاع البحر
    ونباتاتها الاستوائية الفريدة و323 نوعا من الحيوانات البرية النادرة

الرابط :http://catalonia.twizadz.com/2016/01...-جـزيـرة-بـال/

تعتبر بالاوان وحدة من أجمل المناطق السياحية في العالم حتى صنفتها الامم المتحدة كواحدة من أجمل سبع أجمل مناطق بالعالم ويقصدها كثير من السياح لجمال طبيعتها ومناظرها الخلابة ويعتبر ساحل بلاوان واحد من أجمل السواحل في العالم .

https://www.ar-traveler.com/most-bea...the-world.html

الروابط دي ممكن يكون لها أسبقية في محركات البحث عن ارافيل اذا ما استمرينا بالنقل عنها.

دمتي في خير وان شاء الله موضوعات حضرتك القادمة تكون مميزة كالعادة