أنت لم تسجل دخولك بعد
تسجيل الدخول هنا
-------------------
Welcome to Araphil
Register Now

مواقيت الصلاة واتجاه القبلة في جميع مدن الفلبين في أي وقت

Photos from Philippines

النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: مواقيت الصلاة واتجاه القبلة في جميع مدن الفلبين في أي وقت

مشاركة مواقيت الصلاة واتجاه القبلة في جميع مدن الفلبين في أي وقت

الاســـم:	9---Golden.jpg
المشاهدات: 0
الحجـــم:	94.9 كيلوبايت

الفلبين بلد يزداد عدد زواره يوما تلو الأخر وتوضح الأحصاءات أن غالبية من يزورون الفلبين هم من العرب وبالأخص البلدان الخليجية ومن أكثر الأمور التي قد يحتاج اليها العربي في الفلبين هو التعرف على مواقيت الصلاة حسب المدينة التي يتواجد بها داخل الفلبين.

فبغض النظر عن الغرض من زيارة الفلبين سواء كان للسياحة أو الدراسة أو الزواج أو حتى الاقامة والعمل والاستثمار يظل غالبية المقيمين في الفلبين مهتمين بأمر واحد مشترك وهو الصلاة في أوقاتها لذلك أعجبني جدا تطبيق يساعدك أخي وأختي الراغبة في زيارة الفلبين أو المقيمين في الفلبين في التعرف على مواقيت الصلاة في الفلبين .

هذا التطبيق أو الموقع يتيح لك وأنت في الفلبين وأثناء تجولك من مدينة الى أخرى أن تتعرف على مواعيد الصلاة على وجه الدقة خصوصا لمن يتنقلون كثيرا بين المدن الفلبينية فمع هذا التطبيق أو الموقع المميز تستطع التعرف على توقيتات الصلاة بشكل أسبوعي وحتى شهري أي أنه يقوم بحساب مواقيت الأذان والشروق ويعرضها لك لمدة شهر كامل .

من أكثر الأمور الرائعة في هذا الموقع أو التطبيق أنه يحدد لك اتجاه القبلة يعني حضرتك لن تحتار أو تحتاج الى أحد ليساعدك في تحديد اتجاه القبلة في موعد الصلاة وذلك وأنت في أي منطقة أو جزيرة أو مدينة داخل الفلبين .

من مميزات هذا الموقع أو التطبيق أنه مفيد جدا لغير الناطقين باللغة العربية جيث يقدم خدماته باللغة الانجليزية أيضا حتى يتيح لغير الملمين باللغة العربية أن يتعرفوا على توقيتات الصلاة أيضا أي أنك يمكن أن ترشحه لأحد أصدقائك المسلمين الذين يحتارون في التعرف على مواقيت الصلاة خصوصا في مدن الفلبين الكثيرة جدا.

هذا التطبيق وهذا الموقع يفيد كثيرين في التعرف على المساجد والأماكن الاسلامية القريبة منك أي أنك اذا أحتجت للتعرف على أقرب مسجد أو مزار اسلامي بالقرب من مكان تواجدك سوف يخبرك به هذا التطبيق وهذاالموقع اعتمادا على تواجد حضرتك.

أيضا في هذا الموقع اللي عجبني بصراحة جدا وهذا التطبيق تستطيع التعرف على أهم المناسبات الاسلامية القادمة في الفلبين يعني على سبيل المثال بالبحث في الأيام والمناسبات الاسلامية في الفلبين القادمة أخرج لي أن أقرب مناسبة اسلامية هي يوم عاشوراء ويتبقى عليه ستة عشر يوما ويقدرونه بيوم الثلاثون من سبتمبر القادم.ويمكنك ان تقوم بضبيط الاعدادات بحيث يعطيك تنبيها في أحداث معينة وتواريخ معينة.

الأن أترككم مع هذا الموقع وهذا التطبيق الذي ندعو الله أن ينفع به جميع أخواننا العرب في الفلبين

Islamic finder

بارك الله فيك وزادك الله من فضله اخي الكريم ...

جزاك الله خيرا ومشكور على الموضوع
    دمت فى خير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gadaa essam مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك وزادك الله من فضله اخي الكريم ...
    فكرتيني بفيلم عادل امام لا تجادل ولا تناقش يا أخ علي هههههههه ....شكرا علىالمرور الكريم ويارب ينفع بهذا الموضوع أخواتنا العرب في الفلبين واللي بيفكروا يزوروا الفلبين.
    دمتي في خير

- - - Updated - - -

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mera مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خيرا ومشكور على الموضوع
    دمت فى خير
    الشكر موصول لكي أختنا الغالية

دمتي في كل خير

تصدق انا كنت بدعي بضمير علشان عجبني الموضوع بس ماشي. لاتجادل ولاتناقش يا اخ علي .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gadaa essam مشاهدة المشاركة
    تصدق انا كنت بدعي بضمير علشان عجبني الموضوع بس ماشي. لاتجادل ولاتناقش يا اخ علي .
    معلش هي بس الأفية لما بتطلب بيكون صعب منعها الأهم هو أن حضرتك تنشري الموضوع لكل من تعرفينهم عايزين نكبر المنتدى غادة هانم.

لاء طبعا اوعي توقف الافيه ده انا بحب افشات الافلام العربي القديم جدا ،،وحاضر هنشر الموضوع والمنتدي هيكبر بأذن الله .

كويس أنك فكرتنى ،،
    حاليا الموقع أرافيل فيه أوقات الصلاة فى العمود الجانبى ، طبعا مربوط بموقع أسلام فايندر

الاســـم:	Capture2.PNG
الحجـــم:	60.8 كيلوبايت

وكمان النتيجة الهجريــة
    الاســـم:	Capture1.PNG
الحجـــم:	47.8 كيلوبايت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة araphil مشاهدة المشاركة
    كويس أنك فكرتنى ،،
    حاليا الموقع أرافيل فيه أوقات الصلاة فى العمود الجانبى ، طبعا مربوط بموقع أسلام فايندر

الاســـم:	Capture2.PNG
الحجـــم:	60.8 كيلوبايت

وكمان النتيجة الهجريــة
    الاســـم:	Capture1.PNG
الحجـــم:	47.8 كيلوبايت
    ممتاز فعلا بصراحة موقع اسلام فايندر مميز جدا ورائع اننا عندنا الاضافات دي في ارافيل .
    شكرا علىالمرور الكريم يادكتور ومتحرمناش من تواجدك الدائم ومشاركاتك معانا يا بروفيسور.
    دمت في خير