أنت لم تسجل دخولك بعد
تسجيل الدخول هنا
-------------------
Welcome to Araphil
Register Now

وصلت باقيو حاليا وما عندي خلفية عن المعاهد والسكن

النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: وصلت باقيو حاليا وما عندي خلفية عن المعاهد والسكن

وصلت باقيو حاليا وما عندي خلفية عن المعاهد والسكن

وصلت باقيو وانا الحين محتار في موضوع المعهد ما اعرف اي معاهد في باقيو غير المعهد الكوري بس اشوف انه غالي لو تعرفوا معاهد ارخص ومجربة؟ و مع المعهد تنصحوني اجيب مدرسة للبيت؟؟
    وبالنسبة للسكن سكنت مع شباب عرب ما راح اكمل معهم شهر فاتمنى تفيدوني بسكن رخيييص حتى لو كان شوي بعيد واذا كان غرفة صغيرة لحالي يكون احسن او مع اجانب ؟
    ابغى معلومات عن باقيو البيع والشراء اي شي ممكن يفيدني ...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3li3bdo مشاهدة المشاركة
    وصلت باقيو وانا الحين محتار في موضوع المعهد ما اعرف اي معاهد في باقيو غير المعهد الكوري بس اشوف انه غالي لو تعرفوا معاهد ارخص ومجربة؟ و مع المعهد تنصحوني اجيب مدرسة للبيت؟؟
    وبالنسبة للسكن سكنت مع شباب عرب ما راح اكمل معهم شهر فاتمنى تفيدوني بسكن رخيييص حتى لو كان شوي بعيد واذا كان غرفة صغيرة لحالي يكون احسن او مع اجانب ؟

اولا اخي في مدينه باغيو افضل كورسات انكليزي مقدمه في جامعه سانت لويس وهي اشهر جامعه في باغيو و واحده من افضل جامعات الفلبين
    عندهم برنامج مناسب لك لكن فتره البرنامج هي 5 اشهر اما بخصوص الاسعار فيمكن ان تقوم بمراسلتهم للاستفسار عنها لو حبيت باغيو
    السكن في باغيو ليس غالي ممكن ب200دولار تستأجر شقه مناسبه لك

هذا معهد لديه فروع في عدة مدن و منها باغيو .. يمكنك القاء نظرة فهناك قائمة بالاسعار و ما يوفونه لك

http://aiepro.com/page/internationalstudent

بالتوفيق ان شا ءالله وأي استفسار أخر تحت أمر حضرتك

بخصوص الكورسات في جامعة سانت لويس في باقيو

هل فيه كورسات فيس تو فيس مدرس وطالب فقط والا كله نظام جروبات

حضرتك تقدر تتواصل مع الجامعه وتعرف نظام الكورسات عندهم ماشى ازاى وده حضرتك موقع الجامعه على الانترنت http://www.slu.edu.ph/

أنت يمكن بتدرس أنجليزى

أول شئ تعمله أنك ما تسكن ولا تمشى مع عربى ، لأن كده هتأخر معدل تعليمك للأنجليزى

ثانيا أنت فى قلب باجيو ، يعنى أنت أقدر واحد ممكن خلال يومين تعرف كل ششئ هناك

من خلال دليل التليفو مثلا ممكن تتواصل مع كل المعاهد وتعرف نظامهم وأسعارهم

وياريت لما تجمع معلومات ، ماتبخل على أرافيل ، وتنشر اللى عرفته هنا فى الموقع أرافيل

وبالتوفيق أن شاء الله

غالبية ان لم يكن جميع معاهد اللغة في الفلبين تتيح لك فرصة التعلم كما لو كنت واحدا فقط مع المعلم من خلال تقنيات وأساليب تعلم على أرقى مستوى وده سبب شهرة الفلبين في تعليم اللغة.

واذا كنت ترغب في مدرس خاص بك لوحدك فممكن تتفق مع أحد معلمي المعهد أن يقدم لك كورس اضافي خاص بك وحدك فيس تو فيس بس طبعا هتكون التكلفة أعلى .

موفق باذن الله وهننتظر تقولنا اللي تم معك أيه وتحت أمرك في أي تساؤل وللعلم أخي الفلبين بلد يتكلم الانجليزية بطلاقة يعني فرص الاحتكاك والتعلم كبير جدا في الفلبين يعني احرص على التحدث مع الفلبينين قدر الامكان.

دمت في خير

نعم موجود

طبعا عن اتكلم عن مدينة سيبو
    بعض المعاهد تصل ست حصص معلم وطالب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله 1 مشاهدة المشاركة
    نعم موجود

طبعا عن اتكلم عن مدينة سيبو
    بعض المعاهد تصل ست حصص معلم وطالب
    صحيح بس تكلفة هذا النوع من الكورسات بيكون أغلى عن نظم الكورسات الأخرى

دمتم في خير وشكرا على المرور الكريم