أنت لم تسجل دخولك بعد
تسجيل الدخول هنا
-------------------
Welcome to Araphil
Register Now

كيف الحال :)

Helal Pharmacy
Recruitment from Philippines

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: كيف الحال :)

Help كيف الحال :)

السلام عليكم شباب

شباب، مافي شغل (Bilingual) حوليكم؟ أنا ان شاء الله اقامة الزواج بالفلبين بتطلع بعد اسبوع وأنا ساكن بمانيلا. الحمدلله بتكلم انجليزي زي العربي.. والله اذا بتساعدوني ألاقي شغل بكون ما قصرتوا.

أهلا بك في منتدى أرافيل
    حضرتك جربت تفتح مشروع خاص بك في الفلبين يوجد الكثير من التجارب للأخوة العرب في الفلبين ممكن تستفيد منها كتير وكمان في مشروعات صغيرة ممكن تبدأ بها ولا تحتاج الى رأس مال كبير مثل مشروعات الساري ساري وهي تشبه محال البقالة الصغيرة وغيرها الكثير كل ما عليك أخونا الكريم هو الاطلاع على قسم الاستثمار والعمل داخل الفلبين وستجد كل ما ترغب في معرفته من فرص عمل ومشروعات داخل الفلبين.
    دمت في خير ولا تنشر رقم حضرتك على العام حفاظا على الخصوصية

كلامك صح وعلى راسي. بس أنا كنت بدور على BPO BILINGUAL JOBS بشكل عام. أنا أصلا مهندس اتصالات بس الفرص الوحيدة بالفلبين هي الBilingual..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eminem مشاهدة المشاركة
    كلامك صح وعلى راسي. بس أنا كنت بدور على BPO BILINGUAL JOBS بشكل عام. أنا أصلا مهندس اتصالات بس الفرص الوحيدة بالفلبين هي الBilingual..
    طيب ليه مفكرتش تبحث عبر الانترنت عن فرص عمل تناسبك يعني في مواقع متخصصة لذلك ادعوك فورا أن تتصفح هذا الرابط وتبحث عن عروض العمل المتاحة لك في الفلبين وأخبرنا بما ستصل اليه ان شاء الله

https://www.indeed.com.ph/jobs-in-Philippines

دمت في كل خير

السلام عليكم شباب

شباب، مافي شغل (Bilingual) حوليكم؟ أنا ان شاء الله اقامة الزواج بالفلبين بتطلع بعد اسبوع وأنا ساكن بمانيلا. الحمدلله بتكلم انجليزي زي العربي.. والله اذا بتساعدوني ألاقي شغل بكون ما قصرتوا.

الشغل بمعنى وظيفة وراتب
    شئ صعب جدا فى الفلبين بالنسبة لغير الفلبينى
    وحتى للفلبينى

لكن ممكن أن شاء الله
    بس ياريت تزورنا وربنا ييسر الحال

أكيد قدمت عبر الإنترنت indeed glasdoor jogph etc... عملت كم مقابلة بس لسه مافي حظ.. المطلوب للغة العربية قليل جدا للأسف

أكيد قدمت عبر الإنترنت indeed glasdoor jogph etc... عملت كم مقابلة بس لسه مافي حظ.. المطلوب للغة العربية قليل جدا للأسف
    أخى الفاضل
    وسائل الكسب فى الفلبين كثيرة ومتنوعة
    وليس من بينها الحصول على وظيفة
    أولا صعب جدا
    ثانيا بافتراض الحصول على وظيفة ، الراتب لا يفيد الأجنبى بأى حال

لابد للأجنبى أن يفكر فى وسيلة للكسب بعيد عن الوظائف