أنت لم تسجل دخولك بعد
تسجيل الدخول هنا
-------------------
Welcome to Araphil
Register Now

أختار اللغة بالأعلى
أضغط بالأسفل - ما يمكن أن تفعله فى أرافيل
أقرأ المقالات   تصفح المدونات   شارك فى المنتدى
Find and Marry Filipino girl - أرافيل:كل شئ عن الفلبين والعرب فى الفلبين

النتائج 1 إلى 7 من 7

هل الزواج من فلبينية عبر الانترنت قرار صح أم خطأ؟

هل الزواج من فلبينية عبر الانترنت قرار صح أم خطأ؟

الاســـم:	3d458259430997f1f60ce4b05c2bc31c.jpg
المشاهدات: 0
الحجـــم:	120.1 كيلوبايت

الزواج من فلبينية بلا مبالغة أصبح هدفا وأملا للكثيرين الراغبين في الزواج والاستقرار وبخاصة من الدول العربية حيث يرى العديد أن الزوجة
    الفلبينية نموذجا يحتذى به للزوجات التي تعمل جاهدة على راحة زوجها والحفاظ على بيتها.

وإذا ما قمت بالبحث على الانترنت عن الزواج من فلبينية فستجد أن الانترنت الأن أصبح يعج بالمئات بل بالآلاف من المواقع الإلكترونية التي توفر خدمة التواصل بين الفلبينيات والراغبين في إيجاد زوجة فلبينية وبعض هذه المواقع يكون مجاني تماما والبعض الأخر مدفوع حتى يضمن جدية
    الأعضاء ويتيح المعلومات المتعلقة بالفتيات الفلبينيات الراغبات في الزواج من شخص خارج الفلبين.

هناك الكثير من الفلبينيات يقمن بتسجيل بيانتهن الشخصية ويرفعن صور لهن حتى يقوم من يبحث عن فتاة فلبينية للزواج منها بقراءة بياناتها ومشاهدة الصور ومن ثم التواصل مع صاحبة هذا البروفايل أو تلك وربما العكس يكون هناك أحد الأشخاص قام برفع بياناته الشخصية وصورا له وأبدى رغبته في الزواج من فلبينية فتقم الفلبينية بالتواصل معه للتعارف والزواج.

هل يمكن الوثوق في مواقع الزواج من فلبينية؟

مما لا شك فيه أن الكل يحاول جاهدا أن يحسن من مظهره بياناته حتى يبدو في أحسن صورة ويعطي أفضل انطباع عنه للشخص الذي يبحث عن الزواج من فلبينية عبر الانترنت فربما تجد بروفايل لفتاة فلبينية وتبدأ في التواصل معها وابداء الاهتمام بالتعارف بها نتيجة اعجابك بالبروفايل الخاص بها وصورها الموجودة على الموقع وقد يتطور الأمر الى حد شبه الارتباط عبر الانترنت وعندما تذهب في زيارة الى الفلبين لتقابل من تعارفت عليها عبر الانترنت تجدها شخص أخر مختلف تماما عن تلك الفتاة التي تعارفت عليها وتحدثت معها عبر الانترنت وهنا يكون الموقف كيف تستطيع أن تتخلص من تلك الفتاة بعد كل هذه المحادثات والتحدث عبر الانترنت .

لماذا تلجأ الفلبينيات الى الانترنت للبحث عن الزوج؟

الفتاة الفلبينية تتطلع الى الزواج والاستقرار وهذا مبدأ واحد وربما يكون عقيدة عند كل فتاة فلبينية والاختلاف يكون في الهدف من وراء الزواج بين كل وفتاة فلبينية وأخرى فللعلم هناك فتاة فلبينية لا ترغب بالزواج غير من شخص فلبيني وربما ترفض الزواج من شخص عربي أو أجنبي لحبها لشخص فلبيني أي أن العربي ليس مغنما لجميع الفلبينيات ومع ذلك فهناك فتاة فلبينية تبحث عن الزوج الثري حيث يعتقد أن كل من يتزوج من فلبينية ويرتدي الجلباب الخليجي فهو شخص ثري أي أن الغرض من الزواج المال وهناك من ترغب بالزواج من أجل الاستقرار وتكوين أسرة مع شخص
    يتفهمها وتتفهمه يعني الغرض من الزواج ربما يختلف من فتاة الى أخرى ولكن الزواج في حد ذاته كفكرة ومبدا لدى الفتاة الفلبينية هو أمر مهم جدا.

هل الثقافة الفلبينية تجبر الفتاة الفلبينية على البحث عن زوج عبر الانترنت؟

بالطبع لا والسبب أن المجتمع الفلبيني يختلف كثيرا عن المجتمعات العربية فليس هناك ما يسمى تأخر سن الزواج أو أن الفتاة قد فاتها قطار الزواج أو ما شابه من المسميات وبالتالي الفتاة الفلبينية ليست واقعة تحت ضغط مجتمعي أو ضغط عصبي يجبرها على البحث عن زوج بأي طريقة حتى لو عبر الانترنت فالفتاة الفلبينية تراها في الثلاثينات وربما الاربعينات وتخرج وفي كامل لياقتها ولا تشعر أن هذه الفتاة تعاني من نظرة مجتمع لها أو أنها تعاني من أنها لم تتزوج بعد على الاطلاق تجدها منطلقة ومقبلة على الحياة وتعرف جيدا أنها ستتزوج بالشخص المناسب في الوقت المناسب اذن الفتاة الفلبينية المتواجدة على أحد مواقع الانترنت من أجل التواصل مع زوج مناسب لها هي فتاة جادة في ما تفعله لذلك احرص أن تبادلها نفس الجدية.

كيف تنجح في الارتباط بزوجة فلبينية عبر الانترنت؟
    هذا السؤال اجابته في غاية السهولة عند الشخص الجاد الذي يبحث عن زوجة فلبينية تشاركه مستقبله ويكون معها أسرة ناجحة وذلك لأن الانسان الجاد الباحث عن زوجة فلبينية سوف يكون صادقا في كل بياناته ومعلوماته وصوره وطباعه وكل ما يخصه حتى يكون كتابا مفتوحا أمام من تتواصل معه أما الانسان المستهتر الغير جاد اللي ربما يكون واخد الأمور تسلية ويدخل مثل تلك المواقع بهدف تضييع الوقت والتحدث مع هذه الفتاة وغيرها دون أن يكون لديه نية جادة في الارتباط وبالطبع هذا يخلق انطباعات غير جيدة عند الفتاة الفلبينية الجادة الباحثة عن زوج جاد عبر الانترنت .

أخيرا وليس أخرا لا تفكر في الارتباط والزواج عبر الانترنت فاذا كنت جادا في الزواج من فتاة فلبينية فقم بزيارة الى الفلبين وأبحث عن زوجة مناسبة لك وأنت داخل الأراضي الفلبينية حتى يتسنى لك تكوين انطباع وصورة كاملة عن تلك الفتاة وعاداتها وعائلتها وتتعرف على كل ذلك على الطبيعة وكيفية إيجاد زوجة فلبينية وأنت في الفلبين أمر في غاية البساطة فمن الممكن يكون صديق لك يرشح لك زوجة فلبينية وممكن أحد مشايخ المساجد .

مش عارفة الصراحة موضوع ان المرأة الفلبينية بتبحث عن زوج عبر الانترنت شئ غريب طالما بتقول ان مفيش عنوسه طيب ايه السبب واصلا موضوع الجواز خلال شبكة التواصل الاجتماعي شئ غريب واشبه بنظام الخاطبة او جواز الصالونات مع فرق ان الحالتين بيبقي تبع شخص ومعروف بعض معلومات مؤكدة عنه ومع ذلك معظمها بيانات مش حقيقة وبيحصل انفصال .. ازاي بقي في عصرنا عصر التحضر والتقدم والتكنولوجيا ده لسه في تفكير كده لاء وكمان احب و ارتبط بانسان لا اعرفه ولا يعرفني ..وبعدين ده مجتمع ثقافته مختلفة عن العرب يعني مش هتسمع تلميحات سخيفة من حد حواليها ايه بقي مشكلتها ..

شكرا اخي الكريم علي الموضوع .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gadaa essam مشاهدة المشاركة
    مش عارفة الصراحة موضوع ان المرأة الفلبينية بتبحث عن زوج عبر الانترنت شئ غريب طالما بتقول ان مفيش عنوسه طيب ايه السبب واصلا موضوع الجواز خلال شبكة التواصل الاجتماعي شئ غريب واشبه بنظام الخاطبة او جواز الصالونات مع فرق ان الحالتين بيبقي تبع شخص ومعروف بعض معلومات مؤكدة عنه ومع ذلك معظمها بيانات مش حقيقة وبيحصل انفصال .. ازاي بقي في عصرنا عصر التحضر والتقدم والتكنولوجيا ده لسه في تفكير كده لاء وكمان احب و ارتبط بانسان لا اعرفه ولا يعرفني ..وبعدين ده مجتمع ثقافته مختلفة عن العرب يعني مش هتسمع تلميحات سخيفة من حد حواليها ايه بقي مشكلتها ..

بصراحه انا كمان مش بقتنع بالجواز عن طريق التعارف على الانترنت لان معظمهم مزيفين ومش منطقى خالص انى اعرف انسان كويس واحبه كمان من خلال الكلام والتعارف على الانترنت

اصل مش مقنع انها فيها كل الصفات اللي بسمعها ديه وبتدور علي عريس من الانترنت وبعدين هما مجتمع منفتح ومعندوش قيود ولا حد هيخنقها ويقولها ها ياحبيبتي مفيش حد متقدملك ولا حد في السكة واللي ادك اتجوزت وخلفت وعيالها ماشاء الله طولها وعقبال ما نشرب شرباتك ولا افلام ماري منيب ديه خالص ،، ولا لقب عانس هيضايقها وده غير انها ست عاملة مش مستنيه العدل زي بعض البنات عايزة تتجوز علشان تتستت ويتصرف عليها ..وكمان الناس بتتجمل قدام بعض وبتبقي فترة التعارف فيها الكذب للركب وهما شايفين وعارفين بعض امال مابالك بالنت بقي ..

شكرا ميرا علي رأيك..

يا اختنا الكريمة مواقع التعارف والزواج عبر الانترنت أصبحت منشرة بشكل فيروسي لا تتخيليه ...وفي كتير جدا من الشباب بيبحث عن زوجة عبر مواقع الدياتنج والتواصل الاجتماعي والقليل من هذه التعارفات ينتهي بالزواج والقليل من هذه الزيجات ينجح والغالبية العظمى تفشل وفي قصص لكتير من الناس تعارفوا عبرالانترنت وعند المقابلة في الواقع تغير كل شيء...
    يا غادة أنا عايز اقولك ان من كتر الاقبال على مثل هذه المواقع فان الكثير من هذه المواقع أصبحت تقدم خدماتها بامقابل مادي وليس مجاني ومع ذلك يقبل عليها ألآف الأعضاء .

شكرا على المرور الكريم
    دمتي في خير

- - - Updated - - -

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mera مشاهدة المشاركة
    بصراحه انا كمان مش بقتنع بالجواز عن طريق التعارف على الانترنت لان معظمهم مزيفين ومش منطقى خالص انى اعرف انسان كويس واحبه كمان من خلال الكلام والتعارف على الانترنت
    أنا متفق تماما معكي وضد التعارف والزواج عبر الانترنت وغبر الانترنت ههههههههههههه..........
    أحنا في أرافيل بنحذر أخوتنا العرب من الباحثين عن زوجة وخصوصا فلبينية أن يبتعدوا عن مواقع التعارف لأن كل من فيها يحاول أن يظهر أجمل ما فيه وبعد التعارف قد يصدم في الفلبينية التي تعرف بها لذلك ننصح بالسفر الىالفلبين اذا كنت جادا والبحث عن زوجة علىالطبيعة هناك.

شكرا ميرا على مرورك القيم
    دمتي في خير

- - - Updated - - -

اصل مش مقنع انها فيها كل الصفات اللي بسمعها ديه وبتدور علي عريس من الانترنت وبعدين هما مجتمع منفتح ومعندوش قيود ولا حد هيخنقها ويقولها ها ياحبيبتي مفيش حد متقدملك ولا حد في السكة واللي ادك اتجوزت وخلفت وعيالها ماشاء الله طولها وعقبال ما نشرب شرباتك ولا افلام ماري منيب ديه خالص ،، ولا لقب عانس هيضايقها وده غير انها ست عاملة مش مستنيه العدل زي بعض البنات عايزة تتجوز علشان تتستت ويتصرف عليها ..وكمان الناس بتتجمل قدام بعض وبتبقي فترة التعارف فيها الكذب للركب وهما شايفين وعارفين بعض امال مابالك بالنت بقي ..

شكرا ميرا علي رأيك..
    طيب أدخل على جوجل واكتبي
    filipino dating
    هتلاقي اكثر من تسعة مليون نتيجة بحث
    ها أقتنعتي ولا لسه ؟ ها ؟
    وللأسف أختي الكريمة الموضوع ليس قاصر على الفلبينيات بل كل الجنسيات وكمان انتشر موضوع التزويج حتى عبر مكاتب وشركات
    دمتي في كل خير

لاء انا مقتنعة ان الموضوع موجود وكمان علي علم انه مش موجود بس في الفلبين موجود في الدول العربية والاوربية كمان لكن بصراحة اختراع فاشل لانه اساسه التجمل المبالغ فيه ،،وبعدين الانترنت بقي شئ غريب الناس بتهرب بيه من الواقع ..

شكرا اخي الكريم علي الموضوع..

لاء انا مقتنعة ان الموضوع موجود وكمان علي علم انه مش موجود بس في الفلبين موجود في الدول العربية والاوربية كمان لكن بصراحة اختراع فاشل لانه اساسه التجمل المبالغ فيه ،،وبعدين الانترنت بقي شئ غريب الناس بتهرب بيه من الواقع ..

شكرا اخي الكريم علي الموضوع..
    يافندم ده بقى بزنس كبير أوي والخدمات دي بقيت بتتقدم مدفوعة متخيلة....

انا من مؤيدي زواج العائلات أو الصالونات يعني واحد بيزور أهل فتاة بحضور الأهل واذا في نصيب بيكون خير اذا لا مفيش مشكلة لكن تعارف وزواج الانترنت وخلافه لا أؤويده بالمرة

دمتي في خير

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع