أنت لم تسجل دخولك بعد
تسجيل الدخول هنا
-------------------
Welcome to Araphil
Register Now

أختار اللغة بالأعلى
أضغط بالأسفل - ما يمكن أن تفعله فى أرافيل
أقرأ المقالات   تصفح المدونات   شارك فى المنتدى
Find and Marry Filipino girl - أرافيل:كل شئ عن الفلبين والعرب فى الفلبين

النتائج 1 إلى 6 من 6

مطلوب رأيكم أخوانى فى الزواج من فليبينية

مطلوب رأيكم أخوانى فى الزواج من فليبينية

السلام عليكم
    بالصدفة وأنا أبحث عن معلومات وجدت هذا المنتدى وهي صدفة جميلة وقد قرأت مواضيع رائعة عن الفلبين لم أكن أعرفها لكم جميعاً وخاصة القائمين على المنتدى أجمل تحية

تعرفت على فتاة من الفلبين بقصد الزواج وكانت علاقتنا قصيرة نوعاً ما عبر الأنترنت فقط فهي تعيش في الفلبين وأنا أعيش في البحرين مقيم منذ 10 سنوات
    وقد طلبت منها أن تكون علاقتنا قصيرة فأن كان هناك تفاهم بيننا نتزوج أو نفترق والأسباب أحتفظ بها لنفسي فهي خاصة
    وقد وافقت ولكنها تطلب مني مال للهاتف وتقول أنها تريد شراء غذاء لنفسها فهي تعيش لوحدها
    وهذا الأمر سبب لي التخوف من أنها قد ترغب فقط بالمال ولا أعرف ما أفعل وأعمل
    هل يمكنكم أخواني أن ترشدوني يمكنني السفر إلى الفلبين وقد سألتها حول هذا الأمر وكانت تقول أنها مستعد ورحبت بذلك
    أنا محتار جداً حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahmood مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    بالصدفة وأنا أبحث عن معلومات وجدت هذا المنتدى وهي صدفة جميلة وقد قرأت مواضيع رائعة عن الفلبين لم أكن أعرفها لكم جميعاً وخاصة القائمين على المنتدى أجمل تحية

تعرفت على فتاة من الفلبين بقصد الزواج وكانت علاقتنا قصيرة نوعاً ما عبر الأنترنت فقط فهي تعيش في الفلبين وأنا أعيش في البحرين مقيم منذ 10 سنوات
    وقد طلبت منها أن تكون علاقتنا قصيرة فأن كان هناك تفاهم بيننا نتزوج أو نفترق والأسباب أحتفظ بها لنفسي فهي خاصة
    وقد وافقت ولكنها تطلب مني مال للهاتف وتقول أنها تريد شراء غذاء لنفسها فهي تعيش لوحدها
    هل يمكنكم أخواني أن ترشدوني يمكنني السفر إلى الفلبين وقد سألتها حول هذا الأمر وكانت تقول أنها مستعد ورحبت بذلك
    أنا محتار جداً حالياً

أهلا بحضرتك معنا في أسرة ارافيل
    قولا واحدا الزواج عبر الانترنت لابد من أن يكون فيه بعض المبالغات او انكار للواقع فكلا الطرفين يحاوزل ان يبدو في وضع جيد لذلك أنصحك بشدة اذا كنت جادا وطبعا انت جاد ان شاء الله ان تزور الفلبين أولا وتتعرف على من ترغب بالزواج منها على الواقع وعلى أسرتها أولا لأن حضرتك بتتكلم عن أسرة ومسئولية وبيت وده تقريبا أخطر وأهم قرار ممكن يأخذه الأنسان في حياته.
    يبقى حضرتك هتزور الفلبين وتتعرف على من ترغب الزواج بها في الواقع.

موفق باذن الله ومبروك مقدما ولا تنسى أن تطلعنا بالجديد باذن الله

دمت في خير

اهلا وسهلا بحضرتك معنا في اسرة ارافيل 🌹
    حضرتك موضوع الزواج عبر الانترنت لازم هيكون فيه مبالغة وتجمل من الطرفين والجواز حاجة مصيرية مينفعش تكون عبر الانترنت .وحضرتك شكلك جاد في موضوع الارتباط وده واضح من صراحتك معاها ليه حضرتك متفكرش تزورها وتقابلها وتحكم وتشوف بنفسك القرب من شخص بيظهر ما بداخله اكتر من النت والموضوع يستاهل التعب علشان تختار صح،، وربنا يوفقك ويختارلك الصالح بأذن الله وان شاء الله تكون عضو دائم معانا اخي الكريم في ارافيل .

السلام عليكم

أنا محتار جداً حالياً
    وعليكم السلام اخى
    اهلا بك معنا فى ارافيل
    اخى الزواج عبر الانترنت لازم يكون فيه حرص شديد لان بيبقى فيه مجاملات كتير بين الطرفين ومش كل الامور بتبقى واضحه بينهم ومدام هى مرحبه بك يبقى من الافضل ان حضرتك تزورها وتتكلم معاها عشان تقدر تحكم على شخصيتها
    شكرا اخى على مرورك الكريم
    دمت فى خير

شكراً كلامكم عين العقل
    أخواني, هي مسيحيه وأنا مسلم لم أطلب منها تغيير دينها فهذا يرجع لها ولكن هل يمكنني الزواج منها وفق الزواج الإسلامي وليس المدني حتى لو لم تشهر إسلامها؟ وهل يكفي شهر واحد لمعاملات الزواج؟

شكراً كلامكم عين العقل
    أخواني, هي مسيحيه وأنا مسلم لم أطلب منها تغيير دينها فهذا يرجع لها ولكن هل يمكنني الزواج منها وفق الزواج الإسلامي وليس المدني حتى لو لم تشهر إسلامها؟ وهل يكفي شهر واحد لمعاملات الزواج؟
    لا تفكر في الزواج المدني بحال من الأحوال لأن الزواج المدني في الفلبين لا يوجد فيه طلاق يعني ملزم لك الأن ومستقبلا ويستلزم اجراءات أخرى أما الزواج الاسلامي وهو ما ننصحك به فيتم بجواز السفر فقط وأنصحك أخي الفاضل أن تحاول أن تدعو خطيبتك للدين الاسلامي فمن المعهود عن الفلبينيات قابليتهم الكبيرة للدخول في الاسلام لأن عند الفلبيني بوجه عام اعتقاد بان أصلهم من المسلمين.
    واجراءات الزواج الاسلامي بسيطة لا تستلزم غير جواز سفر ساري ويمكنك التعرف على اجراءات الزواج الاسلامي ومساويء الزواج المدني في الفلبين بتصفح قسم الزواج من فلبينية.
    مبروك مقدما ومتنساش دعوتنا للزفاف.
    دمت في خير