أنت لم تسجل دخولك بعد
تسجيل الدخول هنا
-------------------
Welcome to Araphil
Register Now

رسوم المطار للتحضير لموسم عيد الميلاد

Helal Pharmacy
Recruitment from Philippines

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: رسوم المطار للتحضير لموسم عيد الميلاد

رسوم المطار للتحضير لموسم عيد الميلاد

أصبح السفر جزءا من نمط الحياة الفلبينية. في الواقع، في عام 2016، جمعت الفلبين 5.1 مليون مغادرة إلى 42 وجهة في جميع أنحاء العالم. ومن المتوقع أن يزيد هذا العام الأرقام، وخاصة هذا الموسم عيد الميلاد.
    إذا كنت تسافر في هذه العطلة، يرجى ملاحظة رسوم المطار التالية لتجنب نفقات السفر الإضافية.

ضريبة السفر الفلبينية
    ضريبة السفر الفلبينية هي رسم تفرضه الحكومة على الأفراد الذين يغادرون البلاد. ويلزم الركاب الذين يحلقون الدرجة السياحية لدفع P1،620 في حين أن الركاب مع تذاكر الدرجة الأولى تحتاج إلى P2،700.
    ومع ذلك، فإن المعالين من العمال الفلبينيين في الخارج (OFWs) يحتاجون فقط لدفع P300 إلى P400.

رسوم المطار على المحطات الدولية
    تعرف أيضا رسوم خدمة الركاب في الفلبين على رسوم الرحلات الدولية والداخلية. يقوم ضباط المطار بجمعها نقدا بعد تسجيل الوصول أو قبل الصعود إلى الطائرة. وفيما يلي قائمة جزئية من الرسوم.
    • مطار كلارك الدولي - P150 للرحلات الداخلية. P600 للرحلات الدولية
    • مطار سيبو الدولي - ينبغي أن تدرج في سعر تذكرة الطائرة للرحلات الداخلية. P750 للرحلات الدولية
    • مطار كاليبو الدولي - P200 للرحلات الداخلية. P700 للرحلات الدولية

رسوم المطار على المحطات المحلية
    • مطار باسكو - P100
    • مطار توغغاراو - P150
    • مطار لاواغ - P200
    • مطار تاكلوبان - P150
    • مطار تاغبيلاران - P100
    • مطار كاميغوين - P50
    • مطار جنرال سانتوس - P150
    • مطار زامبوانجا - P150

معلومات قيمة وتهم كل المسافرين الى الفلبين وللعلم هذه الرسوم ليست مبالغ كبيرة لأن الزائر لما بيحسب هذه الرسوم بعملة بلده مثل الريال والدولار وما الى ذلك بتجدي الرسوم أصبحت بسيطة .

طرح مميز كالعادة ميرا

دمتي في خير ونتطلع الى المزيد

كل الكلام والمعلومات ديه جميلة جدا ، بس انا مستغربة جدا ان الفلبين تعد من الدول الفقيرة مع ان بشوف انها بدخل فلوس كويسه من كذا نشاط يرفع اي اقتصاد .

شكرا ميرا علي موضوعك.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedelngar2010 مشاهدة المشاركة
    معلومات قيمة وتهم كل المسافرين الى الفلبين وللعلم هذه الرسوم ليست مبالغ كبيرة لأن الزائر لما بيحسب هذه الرسوم بعملة بلده مثل الريال والدولار وما الى ذلك بتجدي الرسوم أصبحت بسيطة .

طرح مميز كالعادة ميرا

دمتي في خير ونتطلع الى المزيد
    الشكر موصول لحضرتك
    دمت فى خير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gadaa essam مشاهدة المشاركة
    كل الكلام والمعلومات ديه جميلة جدا ، بس انا مستغربة جدا ان الفلبين تعد من الدول الفقيرة مع ان بشوف انها بدخل فلوس كويسه من كذا نشاط يرفع اي اقتصاد .

شكرا ميرا علي موضوعك.
    الشكر لله يا غاده فعلا انا كمان مستغربه الفلبين متميزه جدا فى كذا نشاط زى الدراسه والسياحه والمفروض بتحقق ايرادات كويسه ترفع اقتصادها
    شكرا على مرورك الكريم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mera مشاهدة المشاركة
    الشكر لله يا غاده فعلا انا كمان مستغربه الفلبين متميزه جدا فى كذا نشاط زى الدراسه والسياحه والمفروض بتحقق ايرادات كويسه ترفع اقتصادها
    شكرا على مرورك الكريم

الفلبين بلد تخطى ع دد سكانه المائة مليون نسمة وفي نفس الوقت موارد الفلبين محدودة وعندها عصابات ومجموعات مسلحة تضطرها الى توجيه مبالغ طائلة من ميزانيتها للانفاق على حربها ضد العصابات والارهاب ....
    بس الفلبين خدت خطوات جادة حاليا للنهوض بالوضع الاقتصادي وده بدأ يظهر في معدلات النمو في الفلبين وان شاء الله تنجح الفلبين ف يالقضاء علىالارهاب وساعاتها سيتغير الوضع الاقتصادي للفلبين تماما.

دمتم في خير

ايه المشكلة ان عدد سكانها يوصل مائة مليون ،هي عندها يد عاملة كبيرة ونسبة العمالة اللي خارج الفلبين كبيرة جدا وده لوحده يدخل للدولة ايرادات كبيرة جدا وبعدين حربها علي الارهاب دول كتير مدتها بمعدات واسلحة متطورة للقضاء عليه ،بردو انا مش مقتنعه بالاسباب ديه هي حاجة من الاتنين يا عندها سوء ادارة وتخطيط ويا اما مليانه لصوص وكلين خيرها ملهومش تالت .

شكرا اخي الكريم علي رأيك .