أنت لم تسجل دخولك بعد
تسجيل الدخول هنا
-------------------
Welcome to Araphil
Register Now

أنظمة مكتب الهجرة الفلبيني للقادمين الجدد

Helal Pharmacy
Recruitment from Philippines

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: أنظمة مكتب الهجرة الفلبيني للقادمين الجدد

مشاركة أنظمة مكتب الهجرة الفلبيني للقادمين الجدد

الاســـم:	20170403-naia-immigration-re-1.jpg
المشاهدات: 0
الحجـــم:	142.3 كيلوبايت

بما ان الفلبين تعتبر واحدة من أهم الدول الجاذبة للسائحين العرب فينبغي على كل من يرغب في زيارة الفلبين أن يكون على دراية بأهم التنبيهات والأنظمة المعمول بها داخل الفلبين تجنبا للتعرض لأي مشكلات خلال فترة الاقامة في الفلبين.

وتيسيرا على الأخوة العرب الراغبين في دخول الأراضي الفلبينية فان مكتب الهجرة والجوازات الفلبيني يعلن عن قواعد ونصائح للقادمين الى دولة الفلبين وفي هذا التقرير سوف نعرض لأهم ما جاء في اعلانات دائرة الهجرة والجوازات الفلبينية للعام الجديد.

يجب أن يكون لدى القادم للفلبين تذكرة سفر ذهاب و عودة لإبرازها لموظف الجوازات في حال طلبها ، حيث أن عدم وجود تذكرة عودة يعرض القادم للاحتجاز و المسائلة و إعادته الى البلد الذي تم القدوم منه.

يجب التأكد من سريان صلاحية جواز السفر لمدة لا تقل عن ستة أشهر وأن يكون جميع أفراد أسرتك الذين لا يحملون جوازات منفردة مضافين في نفس الجواز و يكون سفرهم برفقة صاحب الجواز الصادر باسمه.

يمنح القادم لغرض السياحة تأشيرة دخول من المطار لجنسيات محددة تحدد مدتها على ختم الدخول لمدة اقصاها 30 يوم، في حال الرغبة في تمديد فترة التأشيرة يجب مراجعة إدارة الهجرة قبل انتهائها.

يجب الالتزام بغرض القدوم المدون في نموذج الدخول و تأشيرة القدوم للفلبين.في حال الرغبة في تغيير نوع التأشيرة يجب مراجعة الجهات الفلبينية المعنية (إدارة الهجرة و الجوازات)

المبادرة بتسجيل جواز سفرك لدى سفارة دولتك .

حافظ على جواز سفرك فهو وثيقة خاصة بك وعدم رهنه أو الهوية الوطنية لدى أي جهة من الجهات مهما كان الامر .

في حال قيادتك لسيارة الرجاء اتباع التعليمات و الارشادات المرورية و حمل رخصة سير دولية او فلبينية .

ضرورة تفعيل بطاقات الصراف من البنوك قبل القدوم الى الفلبين، بسبب تعليق بعض البنوك لخدمة السحب من الصراف الالي في الفلبين.

احترام انظمة و قوانين جمهورية الفلبين.

القانون الفلبيني يجرم التعامل مع القُصّر و يعتبرها جريمة جنائية من الدرجة الاولى .

الحكومة الفلبينية تشن حملة للقضاء على مروجي المخدرات و مرتكبي الجرائم الاخلاقية ، ونحذر من التعامل مع هذه الفئة حيث ان القانون الفلبيني لا يتهاون مع مرتكبيها.

عدم حمل مبالغ نقدية كبيرة أثناء تجوّلك ، وابتعد عن استخدام آلات الصراف الآلي المنعزلة ، وخذ الحذر في حال استخدمتها ليلاً .

في حال حدوث مشكلة ( لا قدر الله ) التزم الهدوء وتحاشى الارتباك ، وبادر بالاتصال بسفارة دولتك في حال تعرضت للاستجواب من الجهات الامنية ، وتأكد أن احترامك لرجال الأمن مطلب رئيسي حتى لا يتفاقم الوضع .

الابتعاد عن الاحياء المشبوهة على سبيل المثال شارع ( برقص ) بمنطقة مكاتي لوجود أشخاص مهمتهم اصطياد زوار الفلبين بغرض ابتزازهم.

مع تمنيات أسرة منتدى أرافيل للأخوة العرب باقامة هادئة ورحلة سعيدة داخل الفلبين

شكرا اخي الفاضل علي توجيهاتك وتوعية من يرغب في زيارة الفلبين وليس عنده فكرة بهذه المعلومات والتنبيهات المهمة .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gadaa essam مشاهدة المشاركة
    شكرا اخي الفاضل علي توجيهاتك وتوعية من يرغب في زيارة الفلبين وليس عنده فكرة بهذه المعلومات والتنبيهات المهمة .

الشكر موصول لحضرتك يافندم وسؤال بقى مش بتفكري تزوري ا لفلبين ؟؟

بصراحة مفكرتش قبل كده اني ازور الفلبين لاني ماكنش عندي فكرة انها فيها طبيعة بالمنظر المدهش ده لكن بعد ما عرفت بتمني طبعا ازورها واتمتع بالسحر ده لايف .

شكرا اخي الكريم .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gadaa essam مشاهدة المشاركة
    بصراحة مفكرتش قبل كده اني ازور الفلبين لاني ماكنش عندي فكرة انها فيها طبيعة بالمنظر المدهش ده لكن بعد ما عرفت بتمني طبعا ازورها واتمتع بالسحر ده لايف .

شكرا اخي الكريم .
    ان شاء الله كلنا نزور الفلبين قريب وصدقيني كل اللي قرتيه كوم واللي ممكن تشوفيه زي ما حضرتك قلتي لايف كووووم تاني خالص الواقع بيفرق كتير .

دمتي في خير

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع