أنت لم تسجل دخولك بعد
تسجيل الدخول هنا
-------------------
Welcome to Araphil
Register Now

الجزائر
Helal Pharmacy
Recruitment from Philippines

النتائج 1 إلى 12 من 12

الجزائر

غير مسجل

مشاركة الجزائر

السلام عليكم دكتور انا مارست الجنس مع شاذ جنسي ولا اعرف ان كان مصاب او لا .... عندها 6 اشهر و انا الان موسوس عملت التحاليل بعد 10 ايام لم اجد المرض اي كل شيء لاباس و لاكن انا الان خائف مع العلم اني لم اصيب بالاعراض الاولية ... ارجوك دكتور ماذا افعل و هل تكون نسبة المرض عالية .... ارجو الرد

السلام عليكم دكتور انا مارست الجنس مع شاذ جنسي ولا اعرف ان كان مصاب او لا .... عندها 6 اشهر و انا الان موسوس عملت التحاليل بعد 10 ايام بعد ذلك لم اجد المرض اي كل شيء لاباس و لاكن انا الان خائف مع العلم اني لم اصيب بالاعراض الاولية ... ارجوك دكتور ماذا افعل و هل تكون نسبة المرض عالية .... ارجو الرد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة el.hzm مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم دكتور انا مارست الجنس مع شاذ جنسي ولا اعرف ان كان مصاب او لا .... عندها 6 اشهر و انا الان موسوس عملت التحاليل بعد 10 ايام بعد ذلك لم اجد المرض اي كل شيء لاباس و لاكن انا الان خائف مع العلم اني لم اصيب بالاعراض الاولية ... ارجوك دكتور ماذا افعل و هل تكون نسبة المرض عالية .... ارجو الرد

​كام عمرك ؟
    متزوج أم لا ؟

الجزائر

عمري 20 سنة . لا لست متزوج . انه اول خطا في حياتي . اول مرة في حياتي افعل هادا الشيء ....... ارجو الرد دكتور مع العلم اني في صحة جيدة و لم احس لتلك الحالات الاولية للمرض

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة el..hzm مشاهدة المشاركة
    عمري 20 سنة . لا لست متزوج . انه اول خطا في حياتي . اول مرة في حياتي افعل هادا الشيء ....... ارجو الرد دكتور مع العلم اني في صحة جيدة و لم احس لتلك الحالات الاولية للمرض
    الحمد لله أنك فى صحة جيدة

ماذا افعل و هل تكون نسبة المرض عالية
    المطلوب أعادة التحليل بعد 90 يوما
    أى 3 شهور ، وهذا فقط للأطمئنان

لكن بصفة عامة مافى مشكلة .. وانت بخير

الجزائر

بارك الله فيك دكتور

الجزائر

السلام عليكم دكتور قمت بالتحاليل اليوم و كانت النتيجة كالاتي :
    HIV 0.09 négatif ........... (<0.25 négatif
    elfa vidas ................ ) 0.25 positif
    يا دكتور هل انا سليم 100/100 علما ان عندي 6 اشهر من الممارسة
    وبارك الله فيك
    u>0.25 positif
    وهل النتيجة تكون صحيحة علما ان عندي ستة اشهر من الممارسة
    و بارك الله فيك

الجزائر

أهلا بيك وسهلا

رجاءا ارسال صور التحاليل الصادرة من المختبر
    حتى نستطيع الافادة

ولكن بصفة عامة التطعيم مطلوب ومهم لحماية الشخص السليم من العدوى
    رد مع اقتباس رد مع اقتباس Posted from Android app

الجزائر

هل انا سليم استاذ مع العلم ان عند فحص النتائج من طرف كثر من طبيب قالولي انك سليم هل اعيد التحاليل ام لا ! وبارك الله فيك استاذ
    ملف مرفق 7569

هل انا سليم استاذ مع العلم ان عند فحص النتائج من طرف كثر من طبيب قالولي انك سليم هل اعيد التحاليل ام لا ! وبارك الله فيك استاذ
    ملف مرفق 7569

نعم .. أنت سليم وما بك شئ أن شاء الله

ان شاء الله بارك الله فيك دكتور ...... سؤال اخير هل اعيد التحليل ام لا للتؤكد ؟ ..... الان عندي 6 اشهر من الممارسة ربي يغفرلي ان شاء الله

ان شاء الله بارك الله فيك دكتور ...... سؤال اخير هل اعيد التحليل ام لا للتؤكد ؟ ..... الان عندي 6 اشهر من الممارسة ربي يغفرلي ان شاء الله

لا .. ما يحتاج