أنت لم تسجل دخولك بعد
تسجيل الدخول هنا
-------------------
Welcome to Araphil
Register Now

الفلبين تعلن عن استراتيجية لجذب 100 ألف سائح خليجي وشرق أوسطي

Helal Pharmacy
Recruitment from Philippines

النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: الفلبين تعلن عن استراتيجية لجذب 100 ألف سائح خليجي وشرق أوسطي

الفلبين تعلن عن استراتيجية لجذب 100 ألف سائح خليجي وشرق أوسطي

الاســـم:	5a7bfc6462b9a.jpg
المشاهدات: 0
الحجـــم:	48.1 كيلوبايت

أعلنت وزارة السياحة الفلبينية رسمياً عن الإنجاز البارز الذي حققته عبر استقطاب 6.6 ملايين سائح في 2017، ويمثل هذا النمو نجاحاً كبيراَ لصناعة السياحة الفلبينية وتطورها ضمن خطة استراتيجية تجذب السياح من كل دول العالم، مشيرةً إلى هناك استراتيجية للترحيب بـ 100 ألف سائح من الشرق الأوسط ودول الخليج بحلول نهاية عام 2018.

وأظهرت أحدث البيانات الصادرة عن الوزارة أن نسبة الارتفاع قد وصلت إلى 11% مقارنة مع عام 2016، فيما صرحت وزيرة السياحة الفلبينية واندا كورازون تيو، قائلة: "نود أن نعرب عن خالص امتناننا لجميع الأطراف المعنية بالسياحة، الذين عملوا جنباً إلى جنب معنا في تعزيز مكانة الفلبين كوجهة رائدة للسياحة والسفر إقليمياً ودولياً".

وذكرت منظمة السياحة العالمية أن الفلبين تفوقت في معدل النمو السياحي على جيرانها في آسيا والباسفيك الذي بلغ 6% في كلا الوجهتين، بينما في جنوب شرق آسيا قارب الـ 8%.وجاء هذا الإنجاز السياحي بعد سلسلة من الضجيج السياسي، والمخاوف الأمنية المبالغ فيها، ولكن أثبتت الجهود الحكومية حرصها المستمر على ضمان أمن الجميع وتوفير بيئة سياحية مثالية.

وبهذا الشأن، أكدت الوزيرة "تيو" بقولها: "لقد تغلبنا على هذه التحديات بفضل المرونة الفطرية للفلبينيين وروح التعاون، ولهذا نحن ممتنون جداً لهم، ونوجه شكرنا لأصحاب المصالح الذين دعموا استضافة البلاد للفعاليات العالمية المرموقة مثل: حفل تنصيب ملكة جمال الكون، قمة الآسيان، مدريد فيوجن مانيلا 2017، وورلد ستريت فود كونجرس، والمؤتمر الدولي لمنظمة السياحة العالمية الذي يعنى بإحصائيات النجاح للهيئات السياحية على مستوى العالم".

وساهم التحسن الذي شهدته الفلبين العام الماضي من ناحية الرحلات الجوية والبحرية إلى جانب تطوير البنية التحتية وتسهيلات السفر والاستثمارات الجديدة على ترقيتها كمقصد سياحي رائج.

philippine news

- - - Updated - - -

طيب ياريت يشغلوا السفارات التابعة ليهم في هذه الدول للترويج لمزارات الفلبين اللامنتهية ياجماعة احنا بنتكلم عن اكتر من سبع الآف جزيرة على الاقل بها عشرات ان لم يكن مئات الجزر الخلابة اللي العالم فعلا ميعرفش عنها حاجة ...الفلبين لو استثمرت مواردها السياحية صح هيكون ليها دخل من السياحة ربما يفوق دخل دول كتير من البترول..

انا كنت عايز ازور الفلبين الصيف الماضي........ولكن التاشيرة بتحتاج وقت واوراق ........سافرت الي ماليزيا....لانها بدون تاشيرة.....

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magdy57 مشاهدة المشاركة
    انا كنت عايز ازور الفلبين الصيف الماضي........ولكن التاشيرة بتحتاج وقت واوراق ........سافرت الي ماليزيا....لانها بدون تاشيرة.....

ليه أنت عايش فى أى دولة ؟
    وبعدين الناس بتتحمل غلا سة الحكومة الفلبينية من أجل عيون الفلبين
    .. ههههه

أهلا أخي الكريم

تأشيرة الفلبين من أسهل التأشيرات يافندم ولا تحتاج اوراق كتير ولا مدة كبيرة طيب هو حضرتك من أي دولة ؟؟ الفلبين بلد جميل أوي يستحق الزيارة بصراحة أنصحك أخي الكريم أن تتصفح قسم التأشيرات وهتلاقي فيها معلومات قيمة جدا عن استخراج تأشيرة الفلبين...

دمت في خير وفي انتظار التفاصيل منك أخي فربما نفيدك ونستفيد من تجربتك

سلام عليكم ........انا اعيش في الامارات.....الواحد بيكون مشغول....ومفيش وقت يروح للسفارة ويعمل مقابلة.....انما ماليزيا........كانت محتاجة نحجز طبران فقط ........لهذا سافرت ماليزيا...........وهي بلد جميل جدا ايضا

سلام عليكم ........انا اعيش في الامارات.....الواحد بيكون مشغول....ومفيش وقت يروح للسفارة ويعمل مقابلة.....انما ماليزيا........كانت محتاجة نحجز طبران فقط ........لهذا سافرت ماليزيا...........وهي بلد جميل جدا ايضا
    ماليزيا بلد جميل بس الفلبين حاجة تانية خالص ...انا برشح ليك جزيرة بوراكاي وعلى فكرة جرب كده تتصفح منتدى السياحة والسفر هنا في ارافيل وصدقني مش هتتردد انك تزور الفلبين ..
    وبعدين مش حضرتك كنت عايز تستقر في الفلبين يا استاذ مجدي ؟؟ طمنا ايه الجددي وناوي على ايه اخي الفاضل

دمت في خير

سلام عليكم اخي الكريم....ان شاء الله سوف اتي الي الفلبين زيارة اولا لاستكشاف البلد ..وامكانية الاقامة فيه....لكن انا اقصد معظم الدول السياحية....اما بدون تاشيرة...او تعطي التاشيرة في المطار عند الوصول...

سلام عليكم اخي الكريم....ان شاء الله سوف اتي الي الفلبين زيارة اولا لاستكشاف البلد ..وامكانية الاقامة فيه....لكن انا اقصد معظم الدول السياحية....اما بدون تاشيرة...او تعطي التاشيرة في المطار عند الوصول...
    الموضوع ده بيعتمد على جنسية المسافر يعني هتلاقي المواطن السعودي أو الاماراتي مثلا لا يحتاج تأشيرة دخول الى الفلبين في حين المصري مثلا يلزمه التأشيرة كل دولة لها نظام للتاشيرة حسب جنسية الوافدين الى أراضيها بس ثق ان الفلبين بلد يستحق الحصول على تاشيرة ...

وهو حضرتك ناوي الزيارة دي أمتى وهل في نوع استثمار بتفضل انك تعمله يعني هل مجال عملك هو ما تنوي الاستثمار به في الفلبين ؟؟

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع