أنت لم تسجل دخولك بعد
تسجيل الدخول هنا
-------------------
Welcome to Araphil
Register Now
 
أسباب تجعلك تختار فتاة فلبينية

Helal Pharmacy
Recruitment from Philippines

النتائج 1 إلى 23 من 23

الموضوع: أسباب تجعلك تختار فتاة فلبينية

  1. #1

    أسباب تجعلك تختار فتاة فلبينية

    أسباب تجعلك تختار فتاة فلبينية


    بسمـ الله الرحمن الرحيمـ




    أجد متعة في تصفح والبحث في المواقع والمنتديات الأجنبية ..
    لأتعرف على أفكارهمـ وثقافاتهمـ .. فصادف أن شاهدت هذا الموضوع ..
    ( 10 أسباب تجعلك تختار فتاة فلبينية )
    اعتقدت أن أقرأ رأيا غير ماوجدته هنا .. وأضن أن البعض منكن مثلي ..
    شاركنني لنتعرف على الأسباب التي جعلت الرجل الغربي يعجب
    بالمرأة الفلبينية ..





    يقول ( Jonas Patterson ) .. "مع بعض التصرف "
    كثير من الرجال الغربيين يرتبط بفتاة فلبينية وقد يتخذها زوجة ..
    فمالذي يجعل الفتاة الفلبينية مطلوبة ؟


    1. الفتاة الفلبينية تشتهر بجمالها.
    تتميز فتيات الفلبين من بين الدول الآسيوية بسحــــر أنوثتهن .. وبدليل حصول أنجيلا بيريز
    على ملكة جمال أمريكا عامـ 2001وملكة جمال هاواي ...





    2. الفتيات الفلبينيات لهن شخصية مميزة.
    تُعلَّمـ الفتاة الفلبينية منذ ولادتها معنى الشرف أو بما يعرف بمصطلح بالأسبانية
    ( Delikades أو Delicadeza ) ويعرف بالإنجليزية بمعني اللباقة وحسن
    التصرف والأدب _ وعندنا نسميها ذوق _
    وفي الغالب لن تجد فتاة فلبينية تجلب العار لأهلها باتباعها لأسلوب الغش والكذب
    والسرقة .. تشغل مناصب شتى ونادرا ماتجدها فاشلة ..
    وهذا أحد معاني مصطلح الـ ( Delikadesa ) .. إنها فخورة ومعتزة بنفسها حقا .





    4. الفتاة الفلبينية بطبيعتها كريمة وتقدمـ الرعاية والدعمـ .
    بقاء روح الإلتحامـ بين الفلبينين عبر القرون صنع أسرا تلتزمـ بتقاليدها
    كالكرمـ والرعاية والتعاون والوفاء .. ويبدوا أنه لا يوجد دورا للأيتامـ
    أو رعاية المسنين رغمـ ازدهار التجارة عندهمـ .





    5. الفتاة الفلبينية مؤمنة بعلاقة رجل واحد لأمرأة واحدة .
    لأنها تقدس العلاقة الزوجية وتراها حياة طويلة الإلتزامـ .. أقسمـ
    أن الزواج بفلبينية سيحقق أفضل زواج في العالمـ .. زوجة ذات ولاء
    ومُحبة ووفيـــة .






    6. الفلبينية تضع الأسرة أولى أولوياتها قبل المال .
    الإخلاص هو السمة المميزة لمجتمع المرأة الفلبينية .. كثيرا مانجد نساء
    قدموا من دول فقيرة ، تكون أكثر استعدادا للتضحية بعائلتها من أجل المال .





    7. الفلبينية على قدر عالٍ لتحمل المسوؤلية في بيتها .
    السيدة الفلبينة هي زوجة جيدة وبيتها هو مصدر فخر لها .. وتبذل قصارى
    جهدها لتخلق أجواء دافئة ومتحابة بين أفراد أسرتها ..
    فقلما تجد فلبينية تتعامل في بيتها بالصراخ وكسر الأواني !





    8. الفلبينية تحصل على مستويات عُليا في التعليمـ .
    الأنتاج في المدرسة والثقافة تزرع في الفتاة الفلبينية منذ صغرها .. وتحرص
    على الألتحاق بالكليات منافسة للرجل في الحصول على العلمـ ..





    9. تمسكها بالدين .
    المجتمع الفلبيني يُعلِّمـ أبناءه الدين منذ الصغر .. فلا تتعجب من تمسك
    الفتاة الفلبينية والتزامها بدينها .





    10 . زواج الأمريكي بالفلبينية أكثر نجاحا من زواج الأمريكي بالإمريكية ..
    نسبة للإحصاءات بالولايات المتحدة فإن نسبة الزيجات بالفلبينية حصلت
    على أدنى نسبة طلاق _ حسب شهادة الكاتب _


    وبالطبع لدى الكثيرين من الآراء المختلفة .. ولكن هنا ستجد الرد على سؤالك
    لماذا هذا العدد الكبير من الرجال مرتبط بامرأة فلبينية ؟
    أتمنى لكمـ حظ وافر .. جوناس باترسون*





    ( الكاتب )* وهو متقاعد أمريكي يعيش في الفلبين... وقال إنه وزوجته الفلبينية
    كريستين وجدوا سعادتهم بطريقة صعبة ... وأن لديها موقع يمكنك أن تجد كل
    ما تحتاجه لمعرفة المرأة الفلبينية وثقافتها والشخصيات الشهيرة في الفلبين .
    بعد كل ماكُتب .. تحمست لقراءة الردود .. فوجدت وجهات نظر متفاوته ..
    أيده القليل وعارضه كثير إناث وذكور مع ذكر تجارب سابقة لهمـ ..
    أحد الردود المؤيدة قال فيها :
    يعتقد أن ماتقومـ به الزوجة الفلبينية هو الطهي لزوجها وتنظيف البيت .. تماما
    كما تفعل الخادمة الفلبينية .. وفي الواقع هذا مايريده الرجل ومازال ..
    ولمـ تقتنع به المرأه حتى الآن .

  2. #2
    ارافيلي خبير الصورة الرمزية trabawy
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    491
    مقالات المدونة
    6
    نعم للفتاه الفلبينية

  3. #3

    رد: أسباب تجعلك تختار فتاة فلبينية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trabawy مشاهدة المشاركة
    نعم للفتاه الفلبينية
    أنت عايش فى مصر؟
    ... شكلك هتضرب من الجنس اللطيف اللى حواليك

    نورت أرافيل .. وشكرا على مرورك

  4. #4
    يا اخويا والنبى نجوز بناتنا الاول وبعدين نفكر فى الجنسيات التانية

  5. #5
    نبغى تجارب من ناس تعرف ادق التفاصيل في موضوع الزواج من الفلبين ؟

  6. #6
    فى حديث بيقول اظفر بذات الدين تربت يداك
    المهم هو الدين

  7. #7

    Smile

    سيصيبني الغثيان من كثرة سماع عبارة الزواج بفلبينية ....البنات الفلبنيات لسن كلهن متشابهات لا شكلا و لا مضمونا و موضوعك لا ينطبق عليهن جميعا فمنهن الجيدات و السيئات ....هذه ليست غيرة مني بل هي الحقيقة لأن هناك من يصدق هذا الكلام دون رؤيته لهن
    أعتذر ألف مرة عن كلامي ان كان قاسيا:shokran:

  8. #8

    بصراحة

    بصراحة أحسن انو العربيات أفضل بكل شئ وعلى قوله المثل ( حلات الثوب رقعته منه وفية ) وانا الصراحة شفت حالات زواج عرب من فلبينيات كان فيها مشاكل كثير وضياع الاولاد بينهم بسب اختلاف اللغة والعادات والتقاليد

  9. #9
    مرحبا بكم فى اسرة ارافيل ....اوافقك الرأى

  10. #10

    من كلامكم

    من كلامكم عن افتاة الفلبينية بفكر جديا فى الزواج من فلبينية....

  11. #11

    Smile

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة was_can مشاهدة المشاركة
    من كلامكم عن افتاة الفلبينية بفكر جديا فى الزواج من فلبينية....
    ياباشا الجواز هو الجواز وربنا يقدرنا....فى نكته حابب اقولها طبعا دى مش بتنطبق على حد...قبل الخطوبة هو بيكلم وهى بتسمع وبعد الخطوبه هى اللى بتتكلم وهو بيسمع وبعد الجواز هما الاتنين بيتكلموا وامة لا اله الا الله كلها بتسمعمهم...هههههه..دمتم فى خير

  12. #12
    في النهاية الزواج قسمة ونصيب ولايدري احدنا اين نصيبه والتوفيق من الله

  13. #13
    اشكركم على ارائكم
    لانى كنت متأكده انى سارى اراء غير التى طرحت فى الموضوع وللاسف الى الان ارى ان بعض الرجال يجذبه فى الزوجه الفلبينيه انها افضل من تقوم على راحته من ناحية طهى الطعام وتظيف المنزل

    مع ان المراءه العربيه فيها كل المميزات والاكثر من ذلك انها ذات دين فهى من يأمنها الزوج على ماله وعرضه


  14. #14
    فريق الأشراف
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    2,306
    مقالات المدونة
    1
    با اختي رونق وهل الفلبينيه عاهرررررره مثلا!!!!
    اختي رجاء دون تجريح لان العربيات ايضا منهم لاتستطيع ان تأتمنينهم على عرضك لساعه واحده
    وانا اعرف ما اقول فلماذا تعمميين
    لمااذا يا اختي تعممين وكأن العربيات ملائكه المهم هذا رأيك وانت حره فيه
    لكن ثقي وفاء وحب واخلاص حبيبي لاوجود له في كل بنات العرب
    شكرا

  15. #15
    فريق الأشراف
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    2,306
    مقالات المدونة
    1
    (كفاااااااااااايه نطمر راسنا في التراب مثل النعامه ياعرب)

    يا اختي رونق قلت المرأه العربيه ذات دين ويأتمنها زوجها على ماله وعرضه؟
    هل كل العربيات ذات دين
    ازا فلماذا يوجد الكثير والكثير جدا من الخيانات الزوجيه من قبل النساء
    سواء على النت او الجنس او امور اخرى؟
    هل كل نساء العربيات هكذا؟
    الاتعيشين في دوله عربيه
    الاترين نسبه الخيانات الكبيره الزوجيه من المرأه
    الايوجد عاهرات عربيات
    لماذا هذا الهجوم على الفلبينيات
    اتحدى امرأه عربيه تحب زوجها او تضحي لاجله او عملت المستحيل لاجله زي حبيبتي
    فلاتقولي لي كل العربيات فانا اعيش في دوله عربيه وشايف كل حاجه
    انا لا اقصد جنسيه معينه ففكل الجنسيات العاهره والشريفه
    في كل الجنسيات المخلصه والمخادعه
    يا اختي على قول المثل من برى رخام ومن جوى سخام

    من ردك شككت انك راهبه تعيشين في الصحراء ولم تسمعي عن قصص الخيانات انا اسف اختي لكن
    والله الي يسمع ردك يظن ان كل نساء العرب ملائكه وقديسين
    اسف على الانفعال لكن هذه الحقيقه والتي هي

    في كل مله عله كفايا ياعرب نحن لسنا افضل من غيرنا
    الى متى ننظر القذى في عين الاخرين والخشبه الي في عينا مش ننظر ليها
    يا اختي كل الجنسيات فيها السيء والجيد
    يعني بالمختصر المفيد
    في بنت فلبينيه بتساوي بادبها اوخلاقها مليون بنت عربيه
    وفي بنت عربيه باخلاقها وادبها تساوي مليون بنت فلبينيه

    فيا اختي ليس كل بنت راحت الكنيسه او تحجبت هي صاحبت دين
    الدين يبدأ من القلب ويوجد الملايين من النساء الملحدات اللواتي لايعترفن بالله
    لكن هم قمه الاخلاق والادب وهم كفء للأتمان على العرض والمال
    اعرف صديق لي زوجته وهو ملحدييييييييييين لكن زوجته قمه في الادب والاخلاق
    ووفائها له بالفعل ليس له مثيل
    اسف على الاطاله والانفعال

  16. #16
    فريق الأشراف
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    2,306
    مقالات المدونة
    1
    سأسرد لك قصه
    سوريا مثلا
    في دوله مجاوره لنا من زمان تعرضت لحرب وفنزحو اهل تلك الدوله الى سوريا
    وكانو يعانون في دولتهم الكبت (مع كل حبي واحترامي لتلك الجنسيه الكريمه من الشرفاء منهم)
    المهم هربو لسوريا ماذا حصل عندما نالو الحريه؟
    اصبحو ملووووووووك الدعاره في سوريا
    والمرأه الواحده والله العظيم ثمنها اصبح يساوي وجبه لاغير
    ومن يحب يتأكد يسأل اي واحد يعيش في دمشق
    ولحد الان هم يعملون في الدعاره(ليس الكل )لكن نسبه كبيره منهم
    وهم عربيات من الخارج قد يبدو لك انهن ملتزمات لكن من الداخل ؟؟؟؟
    لذلك يا اختي ليس كل عربيه ملائكه وهي ام تيريزا
    وليست كل فلبينه ملاك وهي ام تيريزا
    بل يوجد كدا وكدا
    والي مش مصدقني يسأل عن الموضوع هذا لاحد معارفه والمنطقه اسمها جرمانا
    على فكره المنطقه هذه اشتهرت من وراء الدعاره الي اعتقد كانو ابطالها
    عربيات مش فلبينيات
    لهيك اختي لانطمر راسنا في التراب لان مش كل عربيه ملاك من ربنا سبحانه وتعالى

  17. #17
    فريق الأشراف
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    2,306
    مقالات المدونة
    1
    اتؤمنين في القرأن ؟؟
    اكيد نعم
    ازا مش كل العربيات شريفات واصحاب دين لان لو كانو كلهم شريفات
    لما انزل الله ايات تخص عقوبه الزانيه
    ازا ليس كل العربيات تأتمنينهم على عرضك يا اختي
    اسف على الانفعال مره اخرى
    بجد اسف اخوكم بحب مانيلا

  18. #18
    وانا مقلتش ان الفلبينيه عاهره
    ومفروض يكون فى صيغه افضل من كده فى الحوار
    انتو بتقولو المرأه العربيه
    فيها ما فيها من حقى انى ادافع عنها
    ويكفينى شرفا انى اكون عربيه ومسلمه من احفاد السيده خديجه رضى الله عنها
    انما الاسلوب الى انت بترد بيه بصراحه مش لاقيه صيغه ترضينى انى ارد بيها وراك
    لما انتو المصريين بتتكلمو كده عن العرب
    منتظرين ايه من الغرب لا حول ولا قوة الا بالله
    بصراحه لو حد شاف كلامك هيشك انك رجل عربى
    وبصراحه الكلم الى قلته مينفعش يتقال فى منتدى اصلا

  19. #19
    أعزائى الأرافيل

    شكلكم متحمسين زيادة
    ونسيتم أن كل واحد يتحدث عن وجهة نظره وحسب ما مر به من تجارب شخصية

    لكن المؤكد أن كل الجنسيات بها الطيب وبها الخبيث
    ولا نستطيع التعميم

    أما أذا كان عن الأباحية والحرية فالفلبين أكثر من الدول العربية
    وهذا ليس الا لأنهم يظهرون ما يفعلون
    لأنه لا يوجد ما يمنعهم من عادات أو عرف مثل العرب

    والمرأة العربية مظلومة
    لأننا نستطيع أن نقول أن المرأة الفلبينية أكثر حظا من العربية
    ومكانتها فى المجتمع مقارنة بالرجل الفلبين

    أفضل بكثير من مكانة المرأة العربية مقارنة بالرجل العربى

    ولا ننسى حظ الرجل العربى ومسئوليته عن مأسى المرأة العربية
    فهو الجانى الأول ومجتمعاتنا هى مجتمعات رجالية والمرأة العربية مجرد ضحية

    وفى النهاية هذه وجهات نظر
    ورأى أن الفلبينية لا تصلح لكل العرب من الرجال
    والمرأة العربية هى الأنسب بصورة عامة لأى رج عربى

    وأنا أقول هذا بالرغم أنى لو نظرت فقط الى تجربتى الشخصية
    لظننت أن المرأة الفيبينة هى الأفضل فى العالم
    ولكن ليس كل الرجال العرب مثلى ، وليس كل الفلبينيات مثل زوجتى
    وبالتالى فتجربتى ليست مقياسا للجميع

    ولكن نظرة على التجارب الأخرى التى تمر على ، الفلبينية لا تصلح لكل العرب
    لابد أن يكون العربى له صفات معينة وظروف معينة
    ولابد أن يقع حظه فى فليبينية مناسبة له

    هناك مئات من الأسر المدمرة التى تدل على أنه ليست قاعدة أن الفليبينة تصلح لكل عربى
    وأنا شخصيا اعرف فليبينات من ألعن نساء الأرض ، قد دمروا الأسرة وشردوا الأطفال
    لمجرد خطأ (غالبا علاقة أخرى) من زوجها العربى

  20. #20
    مشكور د/ هلال راى حضرتك اكيد يحترم
    وعندك حق ان المراه العربيه اكيد هيه الانسب للرجل العربى
    وكل بلد فيها من كل انواع البشر

    وحقيقى رد حضرتك انصاف للمراءه العربيه الف شكر

  21. #21
    فريق الأشراف
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    2,306
    مقالات المدونة
    1
    دكتور هلال انا معاك بالي قلته
    في كل الجنسيات يوجد اللعين ويوجد السيء

    اختي رونق انت قلت
    تهتمون بالفلبينيه لانها افضل بالطهي والرعايه
    ونسيتو ان العربيه مؤتمنه على المال والعرض؟
    فماذا تقصدين يا اختي؟؟

    اختي انا لا انتقد المراه العربيه انا بعطي رأيي بتجربه شخصيه
    وزي ماقال الدكتور هلال ليس الكل مقلي ولا كل الفلبينيات زي زوجتي
    يسلم تمك يادكتور كلمه في الهدف صراحه

    اختي رونق انا لم اتلفظ بكلمه خارج عن الاداب او كلمه سوقيه
    كل كلامي كان بطريقه ادبيه يعني لايوجد مصطلح سوقي
    نحن نتحاور وانا كنت بحاول اوصل لك فكره
    ان يوجد عربيات ايضا مش مزبوطين زي كل الجنسيات ودي كل حاجه

    وبخصوص انك تقولين اشك انت عربي
    لا يا اختي انا عربي وشبعان عروبه لكن عروبتي لاتجبرني ان اتحيز للعرب واجعلهم
    في خانه الملائكه والقديسين
    الم يذكر المسيح ان كل الناس مدعون للقداسه
    والم يذكر النبي ان لافرق بين عربي واعجمي الا بالتقوى

    وانت تقولين يا اختي ان غريب اهتمامنا بالفلبينات فقط لانهم يهتمو بالرجل ويبطبخو
    والعربيات مؤتمنات على العرض والمال بيكون قصدك ايه؟
    لو فهمت انا قصدك غلط انا اسف
    ولو كان قصدك زي مافهمته صراحه انا مش اسف

  22. #22

    رد بس متأخر ست شهور d:

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رونــق مشاهدة المشاركة
    مشكور د/ هلال راى حضرتك اكيد يحترم
    وعندك حق ان المراه العربيه اكيد هيه الانسب للرجل العربى
    وكل بلد فيها من كل انواع البشر

    وحقيقى رد حضرتك انصاف للمراءه العربيه الف شكر

    عندما يجد الانسان تلك الفتاه التي تعمل كل شيئ لتسعده و تحبه وهي تعلم كل شيئ عن ظروفه وكانت هذه الفتاة من الفلبين لن يتوانى لحظة في نسيان تلك الفتاة العربية التي من الممكن ان تبيعك في اول لحظة لان "ظروفك مش تمام"
    انا لم يكن لدي علاقة باي فتاة من بلدي لكن حين اقارن حبيبتي و تضحيتها من اجلي كل الوقت فقط " لترى ابتسامتي" - كما تقول دائما -
    مع حبيبات و خطيبات بل و زوجات اصدقائي لا يسعني ان اقول الا " الحمد لله الذي ساق هذه الفلبينيه في طريقي "

  23. #23

    البلدى يكسب

    البلدى يكسب

    لن تجد مثل المرأة المصريه التى تحافظ على بيتك واهلك وناسك
    لن تجد مثل المرأة المصريه التى تعيش مع زوجها على القليل
    لن تجد مثل المراة المصريه التى كانت فى الثورة المصريه مع الرجل

    اعطنى امراه مصريه وانا أعلم بها العالم

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •